logo


قديم 16-12-2020, 12:26 AM
  المشاركه #769
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 1,475
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة navy survival


دلوخ.........!!!!!!!

لوح.........!!!!!!



بعد هذه الكلمات الغير موفقه اقسم بالله لو انك بروفيسوربالتحليل فقد سقطت بالهاويه للاسف

العلم مصدر عذوبة اللسان وكلماته عندما يكون الشخص ذو علم ! لكن الواقع صدمنا للاسف

ومع انها اول مشاركة لي بالموضوع فلا اتشرف بمتابعتك مستقبلا وهذا اسلوبك لمتابعيك !!!
سقط فنياً.. وألحقها أخلاقياً




 
 
قديم 16-12-2020, 12:27 AM
  المشاركه #770
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2020
المشاركات: 754
 



لاحظت ان عنوان الموضوع مناسب لاغنية ..... لو شعبولا الله يرحمه عايش وقرا العنوان كان لحنه.
بالبنط العريض ...خلك بعيد دا الترند خطير وهيييي وهييي




قديم 16-12-2020, 12:32 AM
  المشاركه #771
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 41
 



احترم تحليل الكاتب كونه اجتهد و حذر ولو السوق نزل لمستوى تحذير الكاتب لكان الوضع افضل مما عليه الان و نقدم اشاده و تصفيق و شكر له على ما حذر عليه

بس التنمر الكبير اللي حصل بالموضوع اخرج المحلل عن طوره و نزل لمستوى دعم 1 و 2 و 3 حتى وصل الى دعم 4 و من ثم القاع فغرق في وحل جعل منه ان يتلفظ بما يليق بمصطلحات ك لوح و و صبه و هنا يظهر مؤشر المحلل بالهبوط اللاخلاقي مع الاخرين و ارى انه سيبداء بالصعود بالاخلاق في حال توقف الاعضاء عن التنمر به ....

تحياتي
محلل exoxe




قديم 16-12-2020, 12:33 AM
  المشاركه #772
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 12,437
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القديم50
من القلب طالعه

الاحد


الاثنين


الثلاثاء

..
ان شاء الله الاربعاء.
معاك الخميس اذا نزل السوق لاتعمل نفسك ميت.
اطلع قول ماقلتلكم الاحد
بالبنط العريض
جهز وقفك.

انا اشهد انك دريويش
.

رد: بالبنط العريض . خلك حذر وجهز وقفك . او منطقه جني الارباح

.




قديم 16-12-2020, 12:34 AM
  المشاركه #773
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 3,058
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة navy survival


دلوخ.........!!!!!!!

لوح.........!!!!!!



بعد هذه الكلمات الغير موفقه اقسم بالله لو انك بروفيسوربالتحليل فقد سقطت بالهاويه للاسف

العلم مصدر عذوبة اللسان وكلماته عندما يكون الشخص ذو علم ! لكن الواقع صدمنا للاسف

ومع انها اول مشاركة لي بالموضوع فلا اتشرف بمتابعتك مستقبلا وهذا اسلوبك لمتابعيك !!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w.d.gann
خذ الباب وراك
والله ماكان ودي احرجك قدام الناس .... لكن بذائة لسانك ووصف الاعضاء بــــ دلوخ ولوح ليست بالشي السهل

ولا اعتقد ان المختصر يرضى بذلك للاعضاء خاصةً وانت تحمل اسم محلل

الاهم ان يكون ردي درس تتعلم منه الاحترام للناس مستقبلا .......




قديم 16-12-2020, 12:34 AM
  المشاركه #774
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2020
المشاركات: 745
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاميكا
.

رد: بالبنط العريض . خلك حذر وجهز وقفك . او منطقه جني الارباح

.




قديم 16-12-2020, 12:39 AM
  المشاركه #775
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2019
المشاركات: 1,500
 



اقول الله يعينك لو ارتفع السوق غدا .....راح يطقطقون عليك سنتين وانت شفت حاجه ...



قديم 16-12-2020, 12:41 AM
  المشاركه #776
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2019
المشاركات: 613
 



سبحان الله المرجف ماكان في شيئ الا شانه الله يهديك ليتك صبرت ولا استعجلت



قديم 16-12-2020, 12:48 AM
  المشاركه #777
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2019
المشاركات: 2,639
 



الله يردك لنا يالصياد الماهر
لما يكون السوق سلبي يقول السوق إذا كسر النقطه كذا بيروح إلى الدعم كذا يعطيك اياها مفصله والكل كان ياخذ بشوره

ما كان بمواضيعه بنط عريض وأسلوب ارجاف




قديم 16-12-2020, 12:55 AM
  المشاركه #778
محلل فني
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 9,071
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دروووووب
أخوي ابو عبدالله

الله يجزاك خير و يبارك فيك

و بالتوفيق للجميع إن شاء الله
يامرحبا ومسهلا





قديم 16-12-2020, 12:59 AM
  المشاركه #779
محلل فني
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 9,071
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EXOXE
احترم تحليل الكاتب كونه اجتهد و حذر ولو السوق نزل لمستوى تحذير الكاتب لكان الوضع افضل مما عليه الان و نقدم اشاده و تصفيق و شكر له على ما حذر عليه

بس التنمر الكبير اللي حصل بالموضوع اخرج المحلل عن طوره و نزل لمستوى دعم 1 و 2 و 3 حتى وصل الى دعم 4 و من ثم القاع فغرق في وحل جعل منه ان يتلفظ بما يليق بمصطلحات ك لوح و و صبه و هنا يظهر مؤشر المحلل بالهبوط اللاخلاقي مع الاخرين و ارى انه سيبداء بالصعود بالاخلاق في حال توقف الاعضاء عن التنمر به ....

تحياتي
محلل exoxe
ماعاد به دعوم قدني وقف خساره



المثل يقول المحترم يحترم

والغير محترم ماني بعجزان ارد عليه بما انه وجه لي الكلام

وبرد عليه بنفس مستوى توجيه كلامه لي





قديم 16-12-2020, 01:02 AM
  المشاركه #780
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 192
 



كاتب الموضوع أنت غير مجبر بالرد على كل عضو
إلا إذا كنت مستانس بنسبة المشاهدات والردود وتحاول تصنع حدث ويبقى موضوعك مستمر
وتشوف الإدارة إنك مؤثر
أستغرب كيف تكون محلل من قبل الإدارة بكل هذا السقوط الأخلاقي والألفاظ البذيئة والغريب صمت الإدارة وكأنها تؤيد وتعكس صورة جدا سيئة للمنتدى والمشرفين
طبعا موضوعك راح يستمر عشر سنوات لين يصحح السوق ثم يتم الرفع وشفتوا كيف حذرتكم
طبعا حاليا تدور مخرج من خلال عبارة الوقف وطالما لم يكسره السوق ممتاز
إعترف أنك أرجفت والتحليل بعيد عنك مجرد كنت كاش وأمليت علينا أحساسك وأمنياتك وأخطأت

أخيرأ ردودك وحالتك الانفعالية تعكس حجم عقليتك اللي مستحيل يتناسب معها لقب محلل

طبعا أغلب توصياتك الماضية تقعد شهر تطبل وبس يرتفع يجون الغلابا يمدحونك ويصدقون
بينما هو مسار طبيعي لأي سهم أن يرتفع في أي يوم ومستحيل يكون شهر نزول وأحمر

طبعا يشهد الله أنا كاش وخارج السوق من كم يوم وحذر والقرار لي فقط ومستحيل أسلم عقلي لأي مخلل







الكلمات الدلالية (Tags)

منطقه

,

وجهز

,

وقفك

,

الارباح

,

العريض

,

بالبنط


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



04:34 PM