logo


قديم 16-12-2020, 02:33 AM
  المشاركه #817
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2020
المشاركات: 59
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w.d.gann
ياشيخ لبى المشاركات الي تفتح النفس



حتى موشر parabolic sar اول نقطه عملها تحت الشموع ع النقطه المهم اخر وهذا يدل علي اهميتها


المصيبه بيجي الحين من يقول موشر parabolic sar يعزز لك ويطبل لك ياجان



اجمل تحيه ياصاحبي

الله يعينك اشوف العرب هنا يحبونك كثير




 
 
قديم 16-12-2020, 02:37 AM
  المشاركه #818
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 192
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w.d.gann
وشبك سكت اكتب تراي احتريك
مشكلتك تفكر إننا بفضاوتك وماعندنا شغلة غير المنتدى
تبيني ابلط فالمنتدى أرد على جنابك

شفت إنك عندك عسر فهم
أنا ماأقصد جني ربح لك
انا أقصد المؤشر
وبعدين شايفك مجتهد صرت تعدل كل يومين فالموضوع
وتحذف
ايوة كذا شطور
باقي خطوة أخيرة
بكرة نزل موضوع تطبيل واعتذار يمكن يخفون عليك الأعضاء
طبعا ساعتها راح يعاكس قراءتك المؤشر كالعادة
تقبل مروري مخللي العزيز




قديم 16-12-2020, 02:39 AM
  المشاركه #819
محلل فني
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 9,057
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almatrafi
الله يعينك اشوف العرب هنا يحبونك كثير
هو يقول المثل من حبك بقسك



بنتحمل وش نسوي . فيه غلابا تحتاج توظيح النقاط

وذا حقهم علينا نقول الي نشوفه بكل مصداقيه




قديم 16-12-2020, 02:42 AM
  المشاركه #820
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2020
المشاركات: 754
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة W.D.Gann
هو يقول المثل من حبك بقسك



توظيح
توضيح......................




قديم 16-12-2020, 02:42 AM
  المشاركه #821
محلل فني
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 9,057
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واقعي جداا
مشكلتك تفكر إننا بفضاوتك وماعندنا شغلة غير المنتدى
تبيني ابلط فالمنتدى أرد على جنابك

شفت إنك عندك عسر فهم
أنا ماأقصد جني ربح لك
انا أقصد المؤشر
وبعدين شايفك مجتهد صرت تعدل كل يومين فالموضوع
وتحذف
ايوة كذا شطور
باقي خطوة أخيرة
بكرة نزل موضوع تطبيل واعتذار يمكن يخفون عليك الأعضاء
طبعا ساعتها راح يعاكس قراءتك المؤشر كالعادة
تقبل مروري مخللي العزيز
كلهم كذا الي يعارضون لا عرف انه انزنق تهرب


صدقني انك لتعجز انك تنطق زي الرجال وتقول وين نقطه جني الارباح الي انا ذكرتها !!




قديم 16-12-2020, 02:45 AM
  المشاركه #822
محلل فني
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 9,057
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة diver_x
توضيح......................
ههههههه ياخي انت حالتك صعبه . اجل تحاول تتصيد اي شي

وتطبل للنفسك تعالو شوفو موضوعي انا عندي تحليل وخشو

ومتبطح عندي 24 ساعه في موضوعي

ومهمل موضوعك

وضعك صعب صعب صدقني





قديم 16-12-2020, 02:46 AM
  المشاركه #823
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 192
 



بصراحة الله لايحط مسلم مكانك
موقف لاتحسد عليه
كمية طقطقة وتنمر غير طبيعية
لو مثلك أختفي شهر
وادخل بمعرف جديد (غشيم الأسهم)

أتحداك بعد اليوم تتجرأ وتفتح موضوع
اتمنى تسويها




قديم 16-12-2020, 02:48 AM
  المشاركه #824
محلل فني
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 9,057
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واقعي جداا
بصراحة الله لايحط مسلم مكانك
موقف لاتحسد عليه
كمية طقطقة وتنمر غير طبيعية
لو مثلك أختفي شهر
وادخل بمعرف جديد (غشيم الأسهم)

أتحداك بعد اليوم تتجرأ وتفتح موضوع
اتمنى تسويها
وانا اتحداك تكون رجل وتكتب نقطه جني الارباح الي انا ذكرتها . تبطي تكتبها صدقني ماتقدر




قديم 16-12-2020, 02:49 AM
  المشاركه #825
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 192
 



أقترح عليك لو حبيت تغير معرفك أو تدخل بمعرف جديد
(نهاية مخلل شجاع)
وش رايك بالاسم




قديم 16-12-2020, 02:50 AM
  المشاركه #826
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2020
المشاركات: 754
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة W.D.Gann

وضعك صعب صعب صدقني

تصدق اني كنت شفقان عليك وهم يجلدوا فيك.... انا ما يهمني موضوع ولا غيره بالمنتدى ...تعلم الاملاء وبعدها تعلم التحليل الفني.




قديم 16-12-2020, 02:56 AM
  المشاركه #827
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2020
المشاركات: 68
 



اللي ماعجبه الموضوع لايدخل معيب مايحدث

الاحترام بين الجميع مطلوب نحن أخوة




قديم 16-12-2020, 03:00 AM
  المشاركه #828
محلل فني
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 9,057
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واقعي جداا
أقترح عليك لو حبيت تغير معرفك أو تدخل بمعرف جديد
(نهاية مخلل شجاع)
وش رايك بالاسم
تبي تغير الموجه صح تبي مهرب بعد ماعرفت انك تدربيها ومدرعم علي غير سنع

عزتي لك قسم

خلاص يابابا . مسامحينك بس لاعاد تتعودها







الكلمات الدلالية (Tags)

منطقه

,

وجهز

,

وقفك

,

الارباح

,

العريض

,

بالبنط


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



03:29 PM