logo


قديم 12-12-2020, 08:29 AM
  المشاركه #37
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 107
 



يقول المثل لا تسرق ولا تخاف
الغرامات في بعض الدول المتقدمة قد تؤدي إلى الإفلاس من مرة واحدة
الغرامات البسيطة لعب وعبث
المطلوب تكون اللائحة واضحة وكل شيء واضح وما تخضع لمزاج المراقب




 
 
قديم 12-12-2020, 09:21 AM
  المشاركه #38
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 34,272
 



مع الاسف الاجراءات والرسوم كثيرة

كثير محلات قفلت ومحلات في الطريق




قديم 12-12-2020, 09:29 AM
  المشاركه #39
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2017
المشاركات: 716
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشباب2013
قسم بالله القرارات هذي سوف تنهي المنشأة الصغيره والمتوسطه وسوف يتدمر الاقتصاد يوم الخميس اعداد كثيره من اصحاب المنشأة عند التأمينات نازل عليهم غرامات وانا من ظمنهم مانعرف له اي سبب غرامات خياليه
انهتها خلاص




قديم 12-12-2020, 09:52 AM
  المشاركه #40
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 2,603
 



هذا هو الدخل غير النفطي
سيل من القرارات الشهريه تقصم ظهور المستثمرين وتشتت التجاره وتفرغ الشوارع من المحلات والعقارات التجار اغلبهم بدؤا النزوح الى الامارات والدول المجاوره هربا من قرارات عشوائيه بحجة النظام هناك من يسعى لتفريغ السعوديه من بيئتها الاستثمارية وهروب رؤوس الاموال الى الامارات وغيرها

حتى المستثمرين خارج السعودية لم يعد هناك ثقه في الاستثمار بسبب تخوف الكثير من القرارات الفجائيه بعد ان يضخوا اموالهم في السوق السعودي .




قديم 12-12-2020, 09:56 AM
  المشاركه #41
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2018
المشاركات: 450
 



الهدف من هالقرارات الغاء المؤسسات الصغيرة من السوق..




قديم 12-12-2020, 10:41 AM
  المشاركه #42
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 16,700
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adeleb
الهدف من هالقرارات الغاء المؤسسات الصغيرة من السوق..
ماظن هذا الهدف
بس فيه تعارض بين عمل الوزارات
وزارة التجارة عندها هدف رواد الاعمال والمنشآت الصغيرة وتحاول تشوي شي

بس وزارة المالية اقوى متهم وتطلب منهم ايرادات بمستوى معين وهذا ماتجي الا بالغرامات والرسوم




قديم 12-12-2020, 10:52 AM
  المشاركه #43
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 4,661
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القول المتزن
عذاب مو تجاره نسال الله السلامة

(( سجن , غرامة ))

اكثر كلمتين نسمعهم صباح مساء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منظار
حتى الانترنت و التجارة الالكترونية ضيقوها
لو تبغى تفتح متجر الكتروني لازم يكون معك سجل تجاري
و السجل التجاري له تبعاته من رسوم و خلافه من التراخيص
الانترنت اللي هو فضاء مفتوح لكل البشر و ما له قوانين في كل دول العالم
عندنا سووا له قوانين و انظمة و ضيقوا على الناس واسع
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ....




قديم 12-12-2020, 11:12 AM
  المشاركه #44
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2019
المشاركات: 10,785
 



اللي فاتحين درايش في الملحق على الجيران
.....

- إذا كان المبنى المقام مخالفاً لأنظمة البناء، وترتب عليه ضرر على المجاورين لا يمكن معه تصحيحه بإزالة محل الضرر؛ فيزال المبنى على نفقة المخالف.




....




قديم 12-12-2020, 11:23 AM
  المشاركه #45
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2019
المشاركات: 10,785
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تميز
يقول المثل لا تسرق ولا تخاف
الغرامات في بعض الدول المتقدمة قد تؤدي إلى الإفلاس من مرة واحدة
الغرامات البسيطة لعب وعبث
المطلوب تكون اللائحة واضحة وكل شيء واضح وما تخضع لمزاج المراقب
كيف افتح مؤسسة ضبط المخالفات واتعاقد مع البلديات ،،والله لاجيب 100 مهندس مصري ينفضون المخالفين ،،نفض




قديم 12-12-2020, 11:59 AM
  المشاركه #46
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 2,466
 



لا حول ولا قوة الا بالله ..
قرارات تدمير للقطاع الصغير والمنشآت الصغيرة وقطع فرص الدخل على المبتدئين ممن يبحثون عن فرصة دخل ..

غرامة مليون ..?
وش هالهبال الفاضي .. وش هالاحكام التعسفية ..

يعني لا توظيف زي الناس .. وفوق هذا محاربة الناس في رزقها ..

غرامة مليون .. !!
ما يكفي المشاركة في الدخل الذي ما أنزل الله به من سلطان ..
واحد عنده محل ،٤*٤ وعنده اربع عمال بالكاد دخل المحل ٥٠٠٠ شهري .. تستقطع منه الدولة قرابة ٦٠٠٠ شهري مابين مقابل مالي ورخص عمل وزكاة ..

أصبح المالك الدولة للمحل .. بالرغم انها ما دفعت ريال ..
والخسارة على صاحب المحل .. ماهو علي الدولة لو خسر ..

هذا هذا موجود في العالم مثل هذه الأنظمة ..

خمس سنوات على هذا الحال .. لا يجد المواطن .. لقمة عيشه في هذا البلد ..




قديم 12-12-2020, 12:07 PM
  المشاركه #47
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2014
المشاركات: 4,893
 



حتى السياره ما سلمت من العقوبات



الله يرحمنا برحمته




قديم 12-12-2020, 12:10 PM
  المشاركه #48
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 7,982
 



لازال السؤال قائم

ماهي المخالفات التي تستوجب غرامة المليون ؟!!!!!!!







الكلمات الدلالية (Tags)

لمليون

,

لائحة

,

إغلاق

,

وإلغاء

,

وغرامة

,

الميل

,

المخالفات

,

البلدية

,

الترخيص

,

ريال


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



11:14 AM