logo


قديم 13-12-2020, 12:37 AM
  المشاركه #1
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 880
 



(وَقَضَيْنَآ إِلَىَ بَنِي إِسْرَائِيلَ فِي الْكِتَابِ لَتُفْسِدُنّ فِي الأرْضِ مَرّتَيْنِ وَلَتَعْلُنّ عُلُوّاً كَبِيراً(4) فَإِذَا جَآءَ وَعْدُ أُولاهُمَا بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَاداً لّنَآ أُوْلِي بَأْسٍ شَدِيدٍ فَجَاسُواْ خِلاَلَ الدّيَارِ وَكَانَ وَعْداً مّفْعُولاً (5) ثُمّ رَدَدْنَا لَكُمُ الْكَرّةَ عَلَيْهِمْ وَأَمْدَدْنَاكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَجَعَلْنَاكُمْ أَكْثَرَ نَفِيراً (6) إِنْ أَحْسَنْتُمْ أَحْسَنْتُمْ لأنْفُسِكُمْ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا فَإِذَا جَآءَ وَعْدُ الاَخِرَةِ لِيَسُوءُواْ وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُواْ الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوّلَ مَرّةٍ وَلِيُتَبّرُواْ مَا عَلَوْاْ تَتْبِيراً (7) عَسَىَ رَبّكُمْ أَن يَرْحَمَكُمْ وَإِنْ عُدتّمْ عُدْنَا وَجَعَلْنَا جَهَنّمَ لِلْكَافِرِينَ حَصِيراً) { الإسراء 4-8 }.

موقف شدني خلال الانتخابات الامريكية الاخيرة .. لا خلاف على الدور الهودي البارز بتحديد من سينتصر بالانتخابات بما يملكون من سطوة المال والاعلام والصناعة والسيطرة على مؤسسات التواصل الاجتماعي فمالك توتر يهودي حتى لو بين انه لا يلتفت ليهوديته .. ولكن الحقيقة غير ..المهم رغم انهم خذلوا المجنون ترامب.. بل ان الاحصائيات اكدت ان 75% من اليهود صوتوا للحزب الديمقراطي .. رغم ان ترمب قدم خدمات جريئة لم يتجرأ عليها رئيس من قبله .. كالاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل .. وضغوطه على العرب .. والتطبيع مع الدولة اليهودية حتى ان نتنياهو غير مصدق ميحصل .. وحتى ايامه الاخيرة بعث وزيره بومبيو ليمجد ويزور الجولان ويعتبره جزء لا يتجزء من اسرائيل .. وختمه خلال الايام الاخيرة باعلانه بكل فرح ان المغرب انضمت لقافلة المطبعين ..
اذا كانت هذه الخدمات تسدى لليهود وهم خذلوه .. فكيف ستكون خدمات من سيمسك السلطة .. الزبدة ان العلو اليهودي قوي وقوي جدا وهو من يحكم اقوى امبراطورية بالعالم .. امريكا
(أَوَكُلَّمَا عَاهَدُوا عَهْدًا نَبَذَهُ فَرِيقٌ مِنْهُمْ بَلْ أَكْثَرُهُمْ لا يُؤْمِنُونَ)






ز

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر :

ساحات الهوامير المفتوحة



 
 
قديم 13-12-2020, 12:40 AM
  المشاركه #2
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 17,641
 



العلو هنا يعني التكبر والتجبر والطغيان في اوقات حدثت في السابق ونود منك ان تعطينا تفسير الآيات الكريمة اول الموضوع






الكلمات الدلالية (Tags)

وتسخير

,

الامم

,

اليهود


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



06:36 AM