logo


قديم 13-12-2020, 12:18 PM
  المشاركه #13
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2019
المشاركات: 1,911
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البركودا
ديره
معناته انتم قبيله وحده
جيب شيخ القبيلة والنوابة وجمع الناس وجاركم على عشاء ثلاث ذبائح سويها وأفرطو السالفة في الملم وأطلب عوض عن ارضكم فلاتاخذ بيته ولاتاخذ مال نقدي ولكن خذ أمتار من باقي أرضه الخلا وحيكمون لك بها صدقني .
حاولنا نجمعهم ونصلح لكن بعضهم كذاب لا تاخذ منه حق ولا باطل.. وكلن منهم وده ياكل الثاني




 
 
قديم 13-12-2020, 12:21 PM
  المشاركه #14
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2020
المشاركات: 90
 



بيتم تبييض الارض

خصوصا مع الاوضاع الحالية.

احسن تهدون النفوس فيما بينكم والصلح خير




قديم 13-12-2020, 12:22 PM
  المشاركه #15
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 893
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنسـل مواعيـدك
ليس عليها سور
الارض واضحة المعالم من الحرورة وغيرها وبيننا وبينه طريق جاب شيول ومسح الطريق ودخل ارضنا

والده من قبله رفع الرشاش وحطه في رقبة عمي وقال له انا رجل في الدنيا ورجل في القبر ان ما مشيت ذبحتك واصلحوا وقتها.. وهذا جاء وكمل مشوار والده في التعدي بعد وفاته

من 50 سنة حددوها الشيبان وليس فيها زرع ولا مباني

اجل شف وانا اخوك
اذا ماتبون تدخلون معه في مشاكل

جيب اقشر واحد في ديرتكم وبيعوه الوصله اللي بينكم وبينه
حتى لو تعطونها له بلاش
وخله يتناشب معهم وارضكم الباقية سو لها عقوم وخلها


وفيه حل ثاني انكم تبيعون الارض كاملة وتفتكون وخاصة انها مافيها شي يسوا


اخر حل اذا راعين طويلة

شكوى في الشرطة والامارة وانه يهددكم وخل الدولة تجي وحتى لو تروح ارضكم ماانتم خسرانين هو اللي بينجلط




قديم 13-12-2020, 12:25 PM
  المشاركه #16
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2019
المشاركات: 1,911
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stoop



اجل شف وانا اخوك
اذا ماتبون تدخلون معه في مشاكل

جيب اقشر واحد في ديرتكم وبيعوه الوصله اللي بينكم وبينه
حتى لو تعطونها له بلاش
وخله يتناشب معهم وارضكم الباقية سو لها عقوم وخلها


وفيه حل ثاني انكم تبيعون الارض كاملة وتفتكون وخاصة انها مافيها شي يسوا


اخر حل اذا راعين طويلة

شكوى في الشرطة والامارة وانه يهددكم وخل الدولة تجي وحتى لو تروح ارضكم ماانتم خسرانين هو اللي بينجلط

قلت له الكلام ذا
قال عادي ودي ان الدولة تحط صبات في ارضكم وبأخلي غنمي ترعى فيها.. قلت له بيتكم بيروح قبل ارضنا




قديم 13-12-2020, 12:25 PM
  المشاركه #17
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 5,814
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنسـل مواعيـدك
قرية مافيها صكوك ولا حجج متوارثه اب عن جد ارضه مجاوره لارضنا واعتدى على جزء من ارضنا وقام ببناء منزل داخل ارضنا

هل اذا قمنا برفع شكوى يتم تبييض الارض بما فيها بيته وهدد على بيته؟؟ مع العلم ان الكهرب واصل له

.
في العادة يتم اللجوء لشيخ القبيلة وكبارها ليحتكموا اليهم والمكاتبه من قبلهم




قديم 13-12-2020, 12:27 PM
  المشاركه #18
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2019
المشاركات: 1,911
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قزوين
في العادة يتم اللجوء لشيخ القبيلة وكبارها ليحتكموا اليهم والمكاتبه من قبلهم
والله كلمنا النايب لكن ودي اننا ما كلمناه على قول المثل جبناك يا عبدالمعين تعين طلعت تنعان




قديم 13-12-2020, 12:32 PM
  المشاركه #19
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 324
 



بحكم اختصاصي في البلدية
اين انتم وهو يبني و اين انتم حين ادخل الكهرباء

ارضكم ليس عليها صك
وجاركم بنى بيته وادخل الكهرباء وسكن وليس لدية صك

اذا تقدمت بشكوى راح يتم تبيض ارضكم وارض جارك بحوشه فقط
والبيت سوف يبقى ساكن فيه جارك ولا تستطيع عمل اي شي




قديم 13-12-2020, 12:32 PM
  المشاركه #20
شايب المنتدى
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 18,316
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنسـل مواعيـدك
قلت له الكلام ذا
قال عادي ودي ان الدولة تحط صبات في ارضكم وبأخلي غنمي ترعى فيها.. قلت له بيتكم بيروح قبل ارضنا
لاتحدد أسم القرية
لكن انتم باالمناطق في أي منطقه الشرقيه ولا الغربيه ولا الجنوبية ولا الشمالية ولا الوسطى' .




قديم 13-12-2020, 12:33 PM
  المشاركه #21
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 5,814
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنسـل مواعيـدك
والله كلمنا النايب لكن ودي اننا ما كلمناه على قول المثل جبناك يا عبدالمعين تعين طلعت تنعان
سؤال : هل يوجد شهود على ورقة معينه ان الارض هذه ملك لكم وحدودها موضحه ؟

اذا نعم الجأ للمحكمه

اذا لا احتمال كبير يتم تبييضها اذا اشتكيت على جارك لان الان الوضع اختلف عن

السابق لذلك .. نصيحتي اطلبوا اهل الخير يتوسط بينكم وحلوها وديا وبعدها ابني

سور حول ارضك .. الله يوفقكم




قديم 13-12-2020, 12:48 PM
  المشاركه #22
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2019
المشاركات: 1,911
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البركودا


لاتحدد أسم القرية
لكن انتم باالمناطق في أي منطقه الشرقيه ولا الغربيه ولا الجنوبية ولا الشمالية ولا الوسطى' .
المنطقة الجنوبية - منطقة عسير




قديم 13-12-2020, 12:48 PM
  المشاركه #23
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2019
المشاركات: 1,911
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قزوين
سؤال : هل يوجد شهود على ورقة معينه ان الارض هذه ملك لكم وحدودها موضحه ؟

اذا نعم الجأ للمحكمه

اذا لا احتمال كبير يتم تبييضها اذا اشتكيت على جارك لان الان الوضع اختلف عن

السابق لذلك .. نصيحتي اطلبوا اهل الخير يتوسط بينكم وحلوها وديا وبعدها ابني

سور حول ارضك .. الله يوفقكم
لا يوجد اي ثبوتيات للاسف فقط شهود




قديم 13-12-2020, 12:58 PM
  المشاركه #24
شايب المنتدى
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 18,316
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنسـل مواعيـدك
المنطقة الجنوبية - منطقة عسير
الحل محال الحل عسير الله يعين أنتبهو من العواقب لايجي بينكم ذبح .
خاصة" تقول أبوه سبق وحط السلاح في رقبة عمك وهدده به .
ولاينفع معكم حل إلا ماقاله العضو stoop حرفيا" أعلاه هو الحل الوحيد .
وتنفكون من الشر . والله المعين .







الكلمات الدلالية (Tags)

نخربها

,

وناوين

,

ارضنا

,

تعدى

,

جارنا


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



10:47 AM