logo


قديم 24-12-2020, 11:57 AM
  المشاركه #1261
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 221
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mof900
انا اللي بعتك اسهمي
اذا طلع السهم رجع لي اسهمي
ابشر تامر امر




 
 
قديم 24-12-2020, 11:58 AM
  المشاركه #1262
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2018
المشاركات: 2,513
 



بلغناكم امس ١٣٣ خروج سيولة والله يعوض علي الجميع يارب



قديم 24-12-2020, 12:00 PM
  المشاركه #1263
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 344
 



ياأخوان خلاص اتركوه عساه يرجع لا 50
الله يلعنه من سهم ومضارب وسوق زباله
ووضع زباله




قديم 24-12-2020, 12:04 PM
  المشاركه #1264
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2020
المشاركات: 194
 



لا حول ولا قوة الا بالله
شكلها نسبة تحت




قديم 24-12-2020, 12:05 PM
  المشاركه #1265
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 1,084
 



طقعان المضارب المفروض بعد التخفيض نسبة اقل شي



قديم 24-12-2020, 12:07 PM
  المشاركه #1266
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2018
المشاركات: 122
 



متاكدين ان فيها مضارب وش اللي صاير الاكثر نزولا في السوق وعندها محفز فعلا المضارب حسود وخالف التوقعات وبزياده



قديم 24-12-2020, 12:07 PM
  المشاركه #1267
كاتب قدير
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 63,237
 



وقسسسم بالله ان هالسهم ومضاربه الخايب كرهنا في السوق حسبنا الله ونعم الوكيل ..
والله من مكاسب الي خساره مؤلمه وكبيره
انعام وهي العلم عليها متأثرت وهذا ٧ بالميه تحت
الله لايوفقه الخايب ..




قديم 24-12-2020, 12:09 PM
  المشاركه #1268
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2018
المشاركات: 122
 



اسهم كانت تطلع ايام متواصله ولم يحصل فيها كما حصل في نسيج
المثل يقول بغينا غنمهم خذوا آبلنا
نبي نسبتين خذوا منا نسبة للاسف الله كريم




قديم 24-12-2020, 12:12 PM
  المشاركه #1269
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 221
 



المعطي الله



قديم 24-12-2020, 12:12 PM
  المشاركه #1270
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 3,147
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوبيان 15
وقسسسم بالله ان هالسهم ومضاربه الخايب كرهنا في السوق حسبنا الله ونعم الوكيل ..
والله من مكاسب الي خساره مؤلمه وكبيره
انعام وهي العلم عليها متأثرت وهذا ٧ بالميه تحت
الله لايوفقه الخايب ..
يقولون سيكتفي عند 109




قديم 24-12-2020, 12:13 PM
  المشاركه #1271
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 2,939
 



كم وصل..الأمل بالله سبحانه متفائل خير



قديم 24-12-2020, 12:15 PM
  المشاركه #1272
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 1,790
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزمن الجميل ٩
كم وصل..الأمل بالله سبحانه متفائل خير
الأن 115.80

مدري ليه أحس إنه راح يسويها إن شاء الله







الكلمات الدلالية (Tags)

نسيج

,

سهم نسيج


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



09:36 PM