logo


قديم 15-12-2020, 01:43 AM
  المشاركه #37
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 17,657
 



طبعاً هم اهل لاختصاص
و أكيد ان الامور طيبة بإذن الله

خروج اللقاح والبدأ في استخدامه

يعني انه مر بمراحل اختبار كبير وكثيرة وكثيفة

وهذا شي مطمئن و لله الحمد

لكن طبيعة الانسان يتخوف من الشي الجديد

ومعذور ومحد يلومه في خوفه




 
 
قديم 15-12-2020, 02:07 AM
  المشاركه #38
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2017
المشاركات: 704
 



معاد ندري من نصدق ومن نكذب لكن ارتان دمير طبيب استشاري بمستشفى الحبيب حذر منه ويقول انه ما راح يأخذ اللقاح ويقول حتى الأطباء مثله ما راح يأخذون اللقاح !!!



قديم 15-12-2020, 02:33 AM
  المشاركه #39
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 6,043
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة extra22
رد: انتبهوا..... احذروا .... من اللقاح

100 مليون دكتور فرحانين باللقاح ويمدحونة وهيئات طبية عالمية وزارات صحة ومراكز بحوث دولية يأكدون على سلامة اللقاح ...... لا يهمونك

لاتصدقهم ولا عليك منهم تراهم كذابين

لا يلعبون عليك تراهم يبون يسيطرون عليك ويستعبدونك ويقلبونك رجل آلي وبعدين بيذبحونك........

انتبة خلك ذكي
لا ماشاءالله انت الذكئ أجل ١٠٠ مليون طبيب
طلعوا الاطباء أكثر من مصابين الكورونا اصاباتهم ما تتجاوز خمسة ملايين حول العالم
إذ القاح لا سمح الله طلع يسبب كوارث طبيه قول على البشرية السلام ..
أكثر من ثلاثة مليار جرعة لقاح سيتم حقنها في مؤخرات البشرية عما قريب ..




قديم 15-12-2020, 02:35 AM
  المشاركه #40
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 6,043
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رجيدان
معاد ندري من نصدق ومن نكذب لكن ارتان دمير طبيب استشاري بمستشفى الحبيب حذر منه ويقول انه ما راح يأخذ اللقاح ويقول حتى الأطباء مثله ما راح يأخذون اللقاح !!!
شئ طبيعي الناس ما تاخذ لقاح و تتخوف منه لانه ماله حتى شهرين ولا أحد يدري عن مكوناته وأتحدى جميع اطباء العالم الافصاح عن مكونات لقاح الكورونا وطريقة عمله لكن في النهايه راح تجبر على أخذ القاح




قديم 15-12-2020, 02:37 AM
  المشاركه #41
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2017
المشاركات: 704
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عآبرقآرآت
شئ طبيعي الناس ما تاخذ لقاح و تتخوف منه لانه ماله حتى شهرين ولا أحد يدري عن مكوناته وأتحدى جميع اطباء العالم الافصاح عن مكونات لقاح الكورونا وطريقة عمله لكن في النهايه راح تجبر على أخذ القاح
صادق اخوي لكن المصيبه استشاري يحذر منه بدون ايضاح السبب والله الانسان العادي طبيعي راح يخاف وكيف راح تجبر تأخذ اللقاح ؟؟




قديم 15-12-2020, 02:41 AM
  المشاركه #42
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 6,043
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رجيدان
صادق اخوي لكن المصيبه استشاري يحذر منه بدون ايضاح السبب والله الانسان العادي طبيعي راح يخاف وكيف راح تجبر تأخذ اللقاح ؟؟
اذ انت موظف تجبر تاخذ لقاح أو مصيرك الفصل لانه احتمال تصاب بالكورونا
و بعدها تتم حملة حقن بالقاح في المنازل
هذا و الله وحده أعلم




قديم 15-12-2020, 02:44 AM
  المشاركه #43
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2017
المشاركات: 704
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عآبرقآرآت
اذ انت موظف تجبر تاخذ لقاح أو مصيرك الفصل لانه احتمال تصاب بالكورونا
و بعدها تتم حملة حقن بالقاح في المنازل
هذا و الله وحده أعلم
موظف الحمدلله وبأذن الله ما اخذه لو اضطر للكذب لاحول ولاقوة الا بالله وأقول مآخذه قبل وامشيها عليهم




قديم 15-12-2020, 02:59 AM
  المشاركه #44
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 6,043
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رجيدان
موظف الحمدلله وبأذن الله ما اخذه لو اضطر للكذب لاحول ولاقوة الا بالله وأقول مآخذه قبل وامشيها عليهم
ماشاءالله بهذه البساطه 🤣

طيب تخيل يعطونك ورقه تختمه من المركز الصحي بعد ما تاخذ التطعيم و الى يطعمك صيني ما يعرف امه وابوه ولا تكفى يا فلان ولا غيره على طول يدزها بالعظل 🤣




قديم 15-12-2020, 06:23 PM
  المشاركه #45
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 2,190
 



ثمة من يرفض أخذ اللقاح. الصين سوف تعطيه لشعبها وامريكا سوف تعطيه لشعبها وروسيا سوف تعطيه لشعبها وبريطانيا سوف تعطيه لشعبها وأوربا سوف تعطيه لشعوبها. يقول المثل (الموت مع الجماعة رحمة) فما بالك إذا كانت هذه الجماعة هم زعماء العالم ومدبري شؤونه. وخايف على نفسك



قديم 15-12-2020, 06:26 PM
  المشاركه #46
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 44,726
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة extra22
رد: انتبهوا..... احذروا .... من اللقاح

100 مليون دكتور فرحانين باللقاح ويمدحونة وهيئات طبية عالمية وزارات صحة ومراكز بحوث دولية يأكدون على سلامة اللقاح ...... لا يهمونك

لاتصدقهم ولا عليك منهم تراهم كذابين

لا يلعبون عليك تراهم يبون يسيطرون عليك ويستعبدونك ويقلبونك رجل آلي وبعدين بيذبحونك........

انتبة خلك ذكي






قديم 15-12-2020, 09:23 PM
  المشاركه #47
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 2,190
 



الاخوان الموسوسين حفظهم الله

اهديكم فلم

I am Legend
انتاج عام 2007

قصتة كالتالي

في بداية الفلم تتكلم الدكتورة عن اكتشافهم طريقة لهندسة الفيروس جينياً لجعلة مفيد للانسان بدل ان يكون ضار لة

لعلاج السرطان

ولكن يتحول الناس الى زومبي ويموت 99% من سكان الارض



الله يستر لا يجينا احد من الشباب ينبرش علينا 😃😃😃









قديم 15-12-2020, 09:25 PM
  المشاركه #48
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 2,190
 










الكلمات الدلالية (Tags)

اللقاح

,

انتبهوا

,

احذروا


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



02:45 PM