logo


قديم 16-12-2020, 11:53 PM
  المشاركه #37
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 2,269
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلطان2020


اخوي الوافي يعطيك العافيه وجهد تشكر عليه وكل الشكر والتقدير لجهودك الطيبه وياليت اخي العزيز فتح موضوع خاص بهذا الشان حتى تعم الفائدة للجميع

وتقبل خالص التحيات

واكرر شكري وتقديري لمبادرتك الطيبه هذا وربي يسعدك ويوفقك

وجزاك الله خير وبارك الله فيك


متمنيا من الادارة الموقره تثبيت الموضوع حتى تعم الفائدة
احسنت اخي السلطان
العصف الذهني الجماعي مردودة اكبر
لكن ثق ثقه عمياء ان هناك اشخاص سوف يقووومون بتخريب الموضوووع
من عندي فكرة ومن عندك فكرة تعم الفائدة
مع التوكل على الله تعالى
اعجبتني فكرتك .




 
 
قديم 16-12-2020, 11:58 PM
  المشاركه #38
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 2,269
 



راااااح ناخذ اسهم ونطبق عليها
لان التوصياااات ممنوعة
ونشوووف هل الاسهم مشت على التحليل ولا لا
منها نستفيد ونتعلم ونطور الاخطأء ونصححها ان وجدت
والفائدة جماعية
عصف ذهني = تركيز مع فهم وتشغيل مخ
اما الابداع فهذه مواهب من عند الله
ممكن نكتشف شخص موهوب بالتحليل الفني وهو مايدري عن نفسه




قديم 17-12-2020, 12:01 AM
  المشاركه #39
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2014
المشاركات: 474
 



هذا الصح وكلامك 100٪
لكن للاسف ماعرف للمؤشرات ولا التحليل
ولا اعرف نقاط الدعم والمقاومة
ومطارد الاسهم حرقت فلوسي للاسف💔




قديم 17-12-2020, 12:01 AM
  المشاركه #40
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 381
 



سلمت يابطل الفخارية ..
كان القنص فاخر كما أنت..
ليس لأجل نجاح التوصية فحسب بل لأن النية زكاة علم و حث على التعلم والقادم يوحي بالافضل فشكرا لك ولاهل المدينة والصلاة والسلام على الحبيب محمد..


لفته ..
هل لفبكو من مؤشراتك لفته في المدى القريب..




قديم 17-12-2020, 12:44 AM
  المشاركه #41
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 442
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي للمدينة
لاحظت من بعض المتداولين أنه يطااارد الاسهم المرتفعة ويتعلللللق
ولايدخل في بداية الموجة يتردد من التعليقة مما يسبب لدية تاكل في محفظته وكثرت خسائرة غير الهم والغم اللي يصيبة
وتلقاه دائما يدور على التوصيات ويثق في أشخاااص من خلف الكيبورد
يقول المثل ( لاتعطيني سمكة ولكن علمني كيف اصطاد السمك )
تابع الاسهم اللي اعطت وادرس مؤشراتها ستجد هناك علاقات في تطابقها مع مؤشراتها
لاتشتري حتى تتاكد الموجة وبيع قبل الجميع ولاتطمع
تجد بعد فترة تضاعف في محفظتك
شمر عن ساعدك وتعلم و؟أسال مو عيب كلنا نخطئ ولكن ا
أن تقع في الخطئ كل مره فهذا هو الغباء بعينه
غير طرقك طور مؤشراتك اربطها مع بعض
والأهم التركيز
التركيز
نصيحة أخوية أي أحد عنده تسهيلات يسددها الآن وخصوصا ملاك الاسهم الخاسرة . والله تعالى أعلم




قديم 17-12-2020, 01:10 AM
  المشاركه #42
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 3,236
 



خذها نصيحه مني لاشارت ولاغيره ضع متوسط عشرين ومتوسط خمسين على فاصل عشرين دقيقه اذا تقاطعت للاسفل اخرج تاكيد النزول تقاطعها على فاصل ساعه

انتظر حتى تتقاطع للاعلى وادخل السوق تاكيد الموجه تقاطعها على فاصل ساعه

وتنفع معاك بالاسهم بعد
مستحيل ينزل السوق بقوة قبل تقاطع سلبي فاصل 20 د الابخبر خارجي




قديم 17-12-2020, 01:16 AM
  المشاركه #43
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 3,236
 



راح اعطيك مثال
السوق اليوم تقاطع اجابي فاصل ساعه
كذلك صدق والجماعي وانابيب
الحمد لله عينت خير منها اليوم
والان انتظر بعض الاسهم طباعه والمعرفه وصافولا والخليج وايان وفتيحي وكثير باقي غيرها




قديم 17-12-2020, 08:59 AM
  المشاركه #44
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 2,269
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماكد الاسود
خذها نصيحه مني لاشارت ولاغيره ضع متوسط عشرين ومتوسط خمسين على فاصل عشرين دقيقه اذا تقاطعت للاسفل اخرج تاكيد النزول تقاطعها على فاصل ساعه

انتظر حتى تتقاطع للاعلى وادخل السوق تاكيد الموجه تقاطعها على فاصل ساعه

وتنفع معاك بالاسهم بعد
مستحيل ينزل السوق بقوة قبل تقاطع سلبي فاصل 20 د الابخبر خارجي
كلامك صحيح اخي العزيز
كل شخص له خط خاص فيه يتمز به
وهذا مانقوله ونايده
تقبل تحياتي




قديم 17-12-2020, 09:28 AM
  المشاركه #45
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 763
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ.طلال
أخي الحبيب

بي سي آي زينة
تبعته فعلا صادق لكن تنقصه الخبره هذا رايك اعطيه جيد جدا متوسط التقيم
هذا مدح له وليس سب
بس متاكد انه ليس من افضل عشره علي مستوي منتديات رقمه بين ١٥ و٢٠
الشهره ليست دليل شف الكامري مشهوره جدا في سعوديه
ولكن البيجو افضل منها وراخص عند خبراء السيارات اهل المكانيكا وشعوب المثقفه تقبله
لكن عندنا الشريطيه ليسوا دليل







الكلمات الدلالية (Tags)

لاتطمع

,

أدخل

,

وأخررررج

,

الموووجة

,

الجميع

,

بدايةتأكد

,

تبغى

,

تكسب


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



08:19 PM