logo



قديم 02-02-2021, 11:45 PM
  المشاركه #1
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 17,569
 



سيناريو اتجاه السوق منذ عام 2006  اما صيد سمين او ان تقع في الفخ  (صورة)

30 >>> 60 >>> 90 >>> 120>>> 90 >>> 60 >>> 30

النموذج والمعادلة ابلغ من اي تعليق !!!

سيناريو اتجاه السوق منذ عام 2006  اما صيد سمين او ان تقع في الفخ  (صورة)

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر :

الاسهم السعودية



 
 
قديم 03-02-2021, 01:09 AM
  المشاركه #2
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2019
المشاركات: 373
 



ايه السنجاب الطائر 🐿
لم أفهم المعادلة




قديم 03-02-2021, 01:44 AM
  المشاركه #3
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 17,569
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف 77
ايه السنجاب الطائر 🐿
لم أفهم المعادلة

1- المرحلة الاولى (تجميع ممل) مثلا عند 30
2- المرحلة الثانية (صعود تدريجي) الى 60 ثم الى 90
3-المرحلة الثالثة (وصول قمة) الى 120

يتضخم سعريا ثم ينطبق عليه المثل الموضح ادناه
هكذا تعلمنا خلال سنوات ماضية هي دورة و سيناريو يتكرر

رد: سيناريو اتجاه السوق منذ عام 2006  اما صيد سمين او ان تقع في الفخ  (صورة

رد: سيناريو اتجاه السوق منذ عام 2006  اما صيد سمين او ان تقع في الفخ  (صورة





قديم 03-02-2021, 10:32 AM
  المشاركه #4
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 17,569
 



الاسهم الرخيصة التي لم تواكب موجة الصعود لاسيما التي تتداول تحت سعر الاكتتاب هي الملاذ الآمن بمشيئة الله تعالى




قديم 03-02-2021, 10:38 AM
  المشاركه #5
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 2,405
 



هناك أسهم تخالف المؤشر
وكل واحد يتمنى سهمه يكون منها
وإنا اقول لا للبيع بخساره




قديم 03-02-2021, 12:41 PM
  المشاركه #6
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 17,569
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهرالتصريف
هناك أسهم تخالف المؤشر
وكل واحد يتمنى سهمه يكون منها
وإنا اقول لا للبيع بخساره
صحيح كلامك اكيد عند اي ارتفاع او هبوط يوجد اسهم تخالف غالبا تكون تحت سيطرة مضاربين لكن انا اتحدث عن اتجاه السوق والقيم السوقية لأسهم الشركات بشكل عام كمراحل تبداء بالتجميع باسعار رخيصة ثم ارتفاع ووصول الى قمم ثم بيع وتصريف كما يحدث الان الى ان يصل السهم الى قاعه السابق ثم التجميع مرة اخرى وتعود الدورة من جديد في هذه الحالة اذا انت مضارب وتملك المال للتعديل والمعلومة وثقافة التحليل تضارب وتربح غير ذلك اما ان تدخل سهم ماارتفع ورخيص وعند قاع لم يتحرك سلامة لرأس المال او تطلع من السوق نهائيا وتنتظر الى ان تعود الاسعار الى الادنى فتدخل مرة اخرى




قديم 03-02-2021, 02:05 PM
  المشاركه #7
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2019
المشاركات: 2,545
 



موضوع جميل جدا شكرا استاذي



قديم 03-02-2021, 02:06 PM
  المشاركه #8
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 2,203
 



الله المستعان وعليه التكلان، ولا حول ولا قوة إلا بالله العظيم هو حسبنا ونعم الوكيل، نسأل الله تعالى بأسمائه الحسنى وصفاته العلى أن يلطف بنا جميعا



قديم 03-02-2021, 07:39 PM
  المشاركه #9
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 17,569
 



مايحدث في السوق خلال الفترة الحالية تم الإشارة إليه يتلخص فيما يلي :- كل يوم عدد محدود جدا من الشركات التي تضخمت سعريا وتشبعت ارتفاعا وفي طور التصريف الافقى يتم رفعها قريبا إلى النسبة ثم يلحق البعض بأمل انه مازال للارتفاع بقية فيقع في فخ التعليقة سيناريو يتكرر وفي النهاية ستتضح الحقيقة ولن يصح الا الصحيح لكن بعد فوات الآوان موفقين أن شاء الله



قديم 04-02-2021, 10:06 AM
  المشاركه #10
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 17,569
 



وحدث ماكنت اتوقع التصحيح الاقوى والشركات الرخيصة الصغيرة تحت سعر الاكتتاب ستكون الملاذ الآمن



قديم 04-02-2021, 12:21 PM
  المشاركه #11
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2019
المشاركات: 2,545
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنجاب الطائر
وحدث ماكنت اتوقع التصحيح الاقوى والشركات الرخيصة الصغيرة تحت سعر الاكتتاب ستكون الملاذ الآمن
شكرا لك على هذه النصائح للمتابعينك ومعجبينك استاذي الفاضل ومعلمي وقائدي المناضل




قديم 06-02-2021, 11:57 PM
  المشاركه #12
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 17,569
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب تزين
الله المستعان وعليه التكلان، ولا حول ولا قوة إلا بالله العظيم هو حسبنا ونعم الوكيل، نسأل الله تعالى بأسمائه الحسنى وصفاته العلى أن يلطف بنا جميعا

تتباين الأراء وتختلف التوقعات عن القادم الحل المناسب لا افراط ولاتفريط
وعند تطبيق اي اجراء اتخاذ القرار بالعقل لابالعاطفة والتي قد تؤدي الى مالايحمد عقباها







الكلمات الدلالية (Tags)

2006

,

السوق

,

الفخ

,

اتجاه

,

سمين

,

سيناريو

,

صورة


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



08:05 PM