logo



قديم 22-02-2021, 04:07 PM
  المشاركه #13
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 6,369
 



لا طبعا ليس بايسون

لكن جميع من يوصي سيتوقف

خوفا من ملاحقه الهيىه والنيابه

لذا اتوقع يكون فيه بيوع من صغار القطيع الخوافين امثالي ولن تؤثر على أسعار الاسهم
الا إذا الهوامير لهم رأي ثاني،،،،




 
 
قديم 22-02-2021, 04:08 PM
  المشاركه #14
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2020
المشاركات: 2,390
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي العطاوي


ههههههه انخرشت يابو بونقا
أأأأأرحب يا شيخ عتيبه أرحب عداد واحد ويتبعه ست اصفار

اللي ما يعرفك ما يثمنك وانا اخوك




قديم 22-02-2021, 04:10 PM
  المشاركه #15
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2015
المشاركات: 87
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوتا بونقا
نُشهد الله وملائكته وخلقه اننا لا نكتب ولا ننصح الا بما ننصح به انفسنا ونرضاه على انفسنا ولم نغرر بأحد وجميع توصياتي اغلاقها اليوم فوق سعر التوصيه بعضها فوق سعر الدخول 20% وكلها تعتبر لاغيه من هذه اللحظه

الله يرزقكنا وياكم من واسع فضله

وهنا انا اتوقف عن التوصيات جملة وتفصيلا وسابقى قارئ فقط


محبكم كوتا بونقا
التزم بشروط هيئة سوق المال والمنتدى وماعليك الا العافيه




قديم 22-02-2021, 04:12 PM
  المشاركه #16
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2017
المشاركات: 201
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجه مع الهاجوس
راسل الهيئة الموقرة
انا معك ان السوق لايمكن ياثر فيه لابايسون ولاالمنتدى بكبره
صناديق الدولة وصناديق البنوك الي اصلاً متحكم فيها البنك المركزي هم من يؤثر على السوق طلوعاً او نزولاً
انت تقول الله يسترر من بكره .. يعني ودك ترجف ومستحي ههههههههههههه ..
وانا قلت لك لا بايسون ولاغيره يأثر في سوق يتداول اكثر من 10 مليار يومي ... يعني خبرر سخيففف ...وسلامتك......




قديم 22-02-2021, 04:12 PM
  المشاركه #17
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2017
المشاركات: 1,421
 



صحيح أتفق معك 👍
لكن الإدارة هنا جزاهم الله خير يغلقون كل المواضيع المخالفه لهيئك سوق المال اذا انتبهوا لها لذلك تجد الكثير يتابع ويحلل الاسهم فقط لا يوصي ويكتب تحت لا تعتبر توصيه شرتء او بيع




قديم 22-02-2021, 04:13 PM
  المشاركه #18
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2020
المشاركات: 1,061
 



بعد ظهور اسم المنتدى في الاعلان الاخير واحد منسوبيه بالتغرير والترويج لاسهم لمصلحه شخصيه

اعتقد من الان الكل يحذر من رفع توصيات او كتابه توصيات اذا ماكانت مدعومه بتحليل فني وفيها شفافيه والاهم ان الكاتب يكون مامن نفسه سوا كان يملك في السهم او لا

والمثل يقول ((( امشي عدل يحتار عدوك فيك)))

وسلامتكم




قديم 22-02-2021, 04:13 PM
  المشاركه #19
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2020
المشاركات: 974
 



ايه والله رجعوا لعوايدهم



قديم 22-02-2021, 04:14 PM
  المشاركه #20
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركات: 2,568
 



الحمد الله اني مستثمر



قديم 22-02-2021, 04:16 PM
  المشاركه #21
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 364
 



اذا اغلق السوق غدا تحت 9024 نقطة عفشك والجبل

هالمرة ممكن تصحيح اعنف من اللي قبل اسبوعين


مع هالاعلان اتوقع مع الافتتاح يمحطون السوق نزول



دائما في القمم تكثر هالاخبار


لست مرجفا ولكن كن حذر




قديم 22-02-2021, 04:17 PM
  المشاركه #22
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2018
المشاركات: 2,933
 



انا والله العظيم لا املك سهم واحد حاليا. لكن اخوي لا تقلق الامر بسيط جدا وباذن الله لن يكون له اي تاثير على السوق لان القضية لا تتعلق بكبار مضاربين. مجرد مطبلين منتديات والفكة منهم وامثالهم لمصلحة السوق والمتداولين فيه.

هذا لايعني ان السوق بالضرورة لن بكون فيه نزول لاسباب فنية، فالنزول قليلا لو حدث فهو الطبيعي عطفا على اداء معظم الاسهم الغير جيد نسبيا اليوم، وحقيقة هذا ماجعلني اصفي محفظتي قبل الاغلاق للاحتياط.




قديم 22-02-2021, 04:17 PM
  المشاركه #23
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2018
المشاركات: 7,442
 



عادي هيئة سوق المال شركة استثمارية مثلكم تستثمر في السوق على شكل غرامات ومخالفات تكسب منها مليارات من الهوامير والشركات



قديم 22-02-2021, 04:18 PM
  المشاركه #24
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 3,666
 



والله لو يشتغلوا زي الناس الهيئة ماخلوا الناس والمليارات تخرج من سوقنا للسوق الامريكي
شوفوا ياجماعه كم مليار طلعت 2020 للسوق الامريكي مقارنه مع جميع السنوات الماضيه ...!
صددددددمه الصراحه؟؟؟؟







الكلمات الدلالية (Tags)

للنيابة

,

لماذا

,

منتدآنآ

,

منتدى

,

ماهي

,

ماسكتكم

,

مخالفات

,

مراقب

,

هوامير

,

هيئة

,

والله

,

والمنتديات

,

واحد

,

الله

,

المنتدى

,

المنتديات

,

المال

,

المخالفين

,

الأسهم

,

المشتبَه

,

المضلل

,

المفروض

,

الهيئه

,

الهيئة

,

البورصة

,

السوق

,

العربيه

,

اسود

,

بمعرف

,

بايسون

,

تعرفه

,

يانهار

,

يابايسون

,

دعوى

,

شريط

,

طلعتم

,

كذالك

,

قاطين


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



06:09 AM