logo




قديم 24-02-2021, 12:28 PM
  المشاركه #13
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 11,226
 



ياقو قلبكم وبس



 
 
قديم 24-02-2021, 12:32 PM
  المشاركه #14
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 2,974
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد وشيقر
ياقو قلبكم وبس
اتوقع بيرتد الي فوق في ظل إستقرار المؤشر

ننتظر هذا اليوم جني الارباح ودخلنا




قديم 24-02-2021, 12:39 PM
  المشاركه #15
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 25,074
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد وشيقر
ياقو قلبكم وبس
صدقت ، و يا ضعف قلبك بس ههههههههههههههه

دمتـي أشيقـر دار كــل المحبـيـن
ملفـا الكـرم والعـلـم والطّيبيـنـي

أرضٍ حوت من حاضر الوقـت تفنيـن
وتاريـخ مجـد مسطّـرٍ مـن سنينـي


ما سمعت بالمثل الذي يقول:
الرزق في اطراف العجاج.




قديم 24-02-2021, 12:41 PM
  المشاركه #16
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 2,974
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طعبوج


صدقت ، و يا ضعف قلبك بس ههههههههههههههه

دمتـي أشيقـر دار كــل المحبـيـن
ملفـا الكـرم والعـلـم والطّيبيـنـي

أرضٍ حوت من حاضر الوقـت تفنيـن
وتاريـخ مجـد مسطّـرٍ مـن سنينـي


ما سمعت بالمثل الذي يقول:
الرزق في اطراف العجاج.
تصحيح أطراف السحاب




قديم 24-02-2021, 12:42 PM
  المشاركه #17
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 11,226
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طعبوج


صدقت ، و يا ضعف قلبك بس ههههههههههههههه

دمتـي أشيقـر دار كــل المحبـيـن
ملفـا الكـرم والعـلـم والطّيبيـنـي

أرضٍ حوت من حاضر الوقـت تفنيـن
وتاريـخ مجـد مسطّـرٍ مـن سنينـي


ما سمعت بالمثل الذي يقول:
الرزق في اطراف العجاج.



قلبي رهيف مالي في الغث والسمين




قديم 24-02-2021, 12:58 PM
  المشاركه #18
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 25,074
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبوح
تصحيح أطراف السحاب
ويش درى (شبوح) عن كلام الأولين!!

يقول الشاعر:
“لو كنتَ تعلمُ ما أقولُ عذرتَني +++أو كنتَ تعلمُ ما تقـولُ عذلتُكـا
لكن جهلتَ مقالتي فعذلتَني ++++ وعلمـت أنـك جاهـل فعذرتُكـا.

هذا ينطبق علي و عليك تماما .

بل الرزق في أطراف العجاج و هذا مثل شائع عند أجدادنا الأولين ، والسبب هو:
- عندما يزرع الفلاحين الأرض يكون هناك عجاج نتيجة لعملية الزرع ، العجاج يضايق ولكنه يسعدهم لاحقا عند الحصاد .
- في المعارك يوم كانت القبائل تغير على بعضها في جزيرة العرب ، كانت الغارات على الخيل تسبب عجاج مزعج و لكن العاقبة كسب و خير .
- سابقا كان السلب و النهب شائعا بحيث أن القوي ياكل الضعيف ، ففي الجو الصحو يأخذ الناس حذرهم و يهربون ولكن في العجاج يتخفى فيه اللصوص حتى يقتربون من الناس فيغيرون عليهم فيحصلون على الرزق .
و الحمد لله الذي أغنانا وإياكم عن هذا الرزق هذه الأيام.

هذا ما خطر على بالي في هذا المعنى .


فلا تصحح من كيسك و هو خالي من العلم.




قديم 24-02-2021, 01:24 PM
  المشاركه #19
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2016
المشاركات: 5,396
 



غريب تداولات اليوم كلها



قديم 24-02-2021, 01:36 PM
  المشاركه #20
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Apr 2020
المشاركات: 607
 



سهم صاعد من 12 ريال الى 48 ريال
ويش تبي المضارب يعمل ماله الا يرش
قبل ترشه ؟




قديم 24-02-2021, 01:51 PM
  المشاركه #21
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 459
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al7r-majed
بمشيئة الله سوف يولع اخضر ويرجع فوق 6%
هل هناك مزيد من النزول في السهم؟؟




قديم 24-02-2021, 03:38 PM
  المشاركه #22
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 1,937
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامل 1
هل هناك مزيد من النزول في السهم؟؟
aشرينا مع ااغلاق السهم على النسبة الدنيا 40 ريال و45 هللة
اذا وصل بكرة 40 ووقفنا خسارة




قديم 24-02-2021, 03:40 PM
  المشاركه #23
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 459
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب سوابق
aشرينا مع ااغلاق السهم على النسبة الدنيا 40 ريال و45 هللة
اذا وصل بكرة 40 ووقفنا خسارة
يعني ممكن يواصل النزول؟؟
الله يستر أخذته على أمل يرتد..لكن صادنا..الله يعين و يفك تعليقتنا يارب..




قديم 24-02-2021, 03:41 PM
  المشاركه #24
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 1,937
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامل 1
يعني ممكن يواصل النزول؟؟
الله يستر أخذته على أمل يرتد..لكن صادنا..الله يعين و يفك تعليقتنا يارب..
ما ادري بس لازم افعل وقف الخسارة







الكلمات الدلالية (Tags)

٪

,

نسبه

,

زجاج


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



09:46 PM