logo




قديم 09-03-2021, 01:40 PM
  المشاركه #901
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 206
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غليص بن رماح


احسنت وانا اعلنها امامكم من دخلت معه المصافي عوضت 40٪ من خسايري بالاسهم
وجزاه الله عنا خير الجزاء
الله يرزقك ويرزق الجميع
نصيحه لاتتعب نفسك بالمهاترات مع من لايستحق




 
 
قديم 09-03-2021, 01:44 PM
  المشاركه #902
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 5,992
 



اشتغلت المعرفات الرديفه !

بالتوفيق والتوهيق




قديم 09-03-2021, 01:50 PM
  المشاركه #903
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 5,992
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غليص بن رماح


هنا تطبل
https://hawamer.com/vb/hawamer2512098
وهنا قبلت طاسه ارجاف
https://hawamer.com/vb/hawamer2521205

هيا استلم مواضيعك انت عايش بوهم بين مرجف ومطبل والله يعطيك على قد نيتك
الموضوع الاول وصار ارتفاعات
والموضوع الثاني تحذير بتاريخ اليوم
ونتايجه تشوفها قبل نهاية الاسبوع

الله يعطيني على قد نيتي
ويعطيك انت وغيرك على قدر نواياكم




قديم 09-03-2021, 01:51 PM
  المشاركه #904
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 5,992
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العجمي،
الله يرزقك ويرزق الجميع
نصيحه لاتتعب نفسك بالمهاترات مع من لايستحق
من 2006 و26 مشاركه

مثل من لا يستحق !!

خلك محترم وانتبه لملافظك لا يجيك رد على قدر حجمك !




قديم 09-03-2021, 01:53 PM
  المشاركه #905
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2016
المشاركات: 2,986
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العجمي،
الله يرزقك ويرزق الجميع
نصيحه لاتتعب نفسك بالمهاترات مع من لايستحق
ابشر بس والله شي يقهر يجيك واحد مايعرف كوعه من بوعه ويقتص من جهد انسان مجتهد وبدل مايشكره ع اجتهاده يقلل من مجهوده ولكن المثل يقول كلا يرا الناس بعين طبعه واقول لخوناp r i d e
سير ع نهجك وعين الله ترعاك




قديم 09-03-2021, 01:55 PM
  المشاركه #906
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2016
المشاركات: 2,986
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o \/o\/
اشتغلت المعرفات الرديفه !

بالتوفيق والتوهيق
كلا يرا الناس بعين طبعه وابو طبيعه مايغير طبعه قال وش ضنك بناس قال نفسي هذا انت يابو عشرين معرف رديف




قديم 09-03-2021, 01:57 PM
  المشاركه #907
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2016
المشاركات: 2,986
 



اتوقف هنا وتابع بصمت
احتراما واجلالا لصاحب الموضوع كي لاينحرف الموضوع عن مراده




قديم 09-03-2021, 02:03 PM
  المشاركه #908
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 5,415
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غليص بن رماح

اخي العزيز قل خير او اصمت

الكوارث والله في من يتبع مرجف القيعات ومطبل القمم وصاحب الموضوع محشوم من ذلك ورجل مجتهد ويشكر ع اجتهاده


لا لا تكفى ترا تكفى تهز الرجاجيل
طلبتك انك تغض الطرف عن من ينقص بقدرك ولاتلتفت له سير وعين الله ترعاك يالامير
نقول خيرا او نصمت
جزاك الله خيرا
عندما كانت في 1 - 8 - 2020 في حدود 35 ريال قبل اكثر من 6 اشهر وهي في قاع القيعان للتجميع لما ننادي للشراء والصبر
كيف نطبل للسهم بالقمم ونضع اهداف بعيده
انه امر لعجيب




قديم 09-03-2021, 02:06 PM
  المشاركه #909
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2019
المشاركات: 1,083
 



((والماء)) يسوق بمعاليقي ويرويهـا
إلى صفالك زمانك علِّ ياظامـي
إشرب قبل لايحوس الطَّين ((صافيها))
الوقت لو زان لك ياصاح مادامِ
ياسرع ماتعترض دربك بلاويهـا




قديم 09-03-2021, 02:12 PM
  المشاركه #910
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2020
المشاركات: 3,392
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دربكه
((والماء)) يسوق بمعاليقي ويرويهـا
إلى صفالك زمانك علِّ ياظامـي
إشرب قبل لايحوس الطَّين ((صافيها))
الوقت لو زان لك ياصاح مادامِ
ياسرع ماتعترض دربك بلاويهـا
ماراح نبيع ابدا مصيره يرجع لسعره واعلى




قديم 09-03-2021, 02:27 PM
  المشاركه #911
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2020
المشاركات: 2,599
 



السلام عليكم

وش فيكم متهاوشين



يا عيال انا جيت وسهمكم عند 152.40

تفائلوا فيني رجاء




قديم 09-03-2021, 02:30 PM
  المشاركه #912
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2012
المشاركات: 89
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوتا بونقا
السلام عليكم

وش فيكم متهاوشين



يا عيال انا جيت وسهمكم عند 152.40

تفائلوا فيني رجاء

وجهك خير دائما ، عسى الله يكتب لنا الخير جميعا.







الكلمات الدلالية (Tags)

ملاّك

,

المصافي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



02:10 AM