هوامير البورصة السعودية

هوامير البورصة السعودية (https://hawamer.com/vb/index.php)
-   الاسهم السعودية (https://hawamer.com/vb/f2/)
-   -   ملاّك المصافي .. فقط (https://hawamer.com/vb/hawamer2516234)

العجمي، 09-03-2021 01:40 PM

رد: ملاّك المصافي .. فقط
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غليص بن رماح (المشاركة 43392479)


احسنت وانا اعلنها امامكم من دخلت معه المصافي عوضت 40٪ من خسايري بالاسهم
وجزاه الله عنا خير الجزاء

الله يرزقك ويرزق الجميع
نصيحه لاتتعب نفسك بالمهاترات مع من لايستحق

o \/o\/ 09-03-2021 01:44 PM

رد: ملاّك المصافي .. فقط
 
اشتغلت المعرفات الرديفه !

بالتوفيق والتوهيق

o \/o\/ 09-03-2021 01:50 PM

رد: ملاّك المصافي .. فقط
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غليص بن رماح (المشاركة 43392443)


هنا تطبل
https://hawamer.com/vb/hawamer2512098
وهنا قبلت طاسه ارجاف
https://hawamer.com/vb/hawamer2521205

هيا استلم مواضيعك انت عايش بوهم بين مرجف ومطبل والله يعطيك على قد نيتك

الموضوع الاول وصار ارتفاعات
والموضوع الثاني تحذير بتاريخ اليوم
ونتايجه تشوفها قبل نهاية الاسبوع

الله يعطيني على قد نيتي
ويعطيك انت وغيرك على قدر نواياكم

o \/o\/ 09-03-2021 01:51 PM

رد: ملاّك المصافي .. فقط
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العجمي، (المشاركة 43392608)
الله يرزقك ويرزق الجميع
نصيحه لاتتعب نفسك بالمهاترات مع من لايستحق

من 2006 و26 مشاركه

مثل من لا يستحق !!

خلك محترم وانتبه لملافظك لا يجيك رد على قدر حجمك !

غليص بن رماح 09-03-2021 01:53 PM

رد: ملاّك المصافي .. فقط
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العجمي، (المشاركة 43392608)
الله يرزقك ويرزق الجميع
نصيحه لاتتعب نفسك بالمهاترات مع من لايستحق

ابشر بس والله شي يقهر يجيك واحد مايعرف كوعه من بوعه ويقتص من جهد انسان مجتهد وبدل مايشكره ع اجتهاده يقلل من مجهوده ولكن المثل يقول كلا يرا الناس بعين طبعه واقول لخوناp r i d e
سير ع نهجك وعين الله ترعاك

غليص بن رماح 09-03-2021 01:55 PM

رد: ملاّك المصافي .. فقط
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o \/o\/ (المشاركة 43392655)
اشتغلت المعرفات الرديفه !

بالتوفيق والتوهيق

كلا يرا الناس بعين طبعه وابو طبيعه مايغير طبعه قال وش ضنك بناس قال نفسي هذا انت يابو عشرين معرف رديف

غليص بن رماح 09-03-2021 01:57 PM

رد: ملاّك المصافي .. فقط
 
اتوقف هنا وتابع بصمت
احتراما واجلالا لصاحب الموضوع كي لاينحرف الموضوع عن مراده

القلم 09-03-2021 02:03 PM

رد: ملاّك المصافي .. فقط
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غليص بن رماح (المشاركة 43392275)

اخي العزيز قل خير او اصمت

الكوارث والله في من يتبع مرجف القيعات ومطبل القمم وصاحب الموضوع محشوم من ذلك ورجل مجتهد ويشكر ع اجتهاده


لا لا تكفى ترا تكفى تهز الرجاجيل
طلبتك انك تغض الطرف عن من ينقص بقدرك ولاتلتفت له سير وعين الله ترعاك يالامير

نقول خيرا او نصمت
جزاك الله خيرا
عندما كانت في 1 - 8 - 2020 في حدود 35 ريال قبل اكثر من 6 اشهر وهي في قاع القيعان للتجميع لما ننادي للشراء والصبر
كيف نطبل للسهم بالقمم ونضع اهداف بعيده
انه امر لعجيب

دربكه 09-03-2021 02:06 PM

رد: ملاّك المصافي .. فقط
 
((والماء)) يسوق بمعاليقي ويرويهـا
إلى صفالك زمانك علِّ ياظامـي
إشرب قبل لايحوس الطَّين ((صافيها))
الوقت لو زان لك ياصاح مادامِ
ياسرع ماتعترض دربك بلاويهـا

ابووعمار 09-03-2021 02:12 PM

رد: ملاّك المصافي .. فقط
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دربكه (المشاركة 43392968)
((والماء)) يسوق بمعاليقي ويرويهـا
إلى صفالك زمانك علِّ ياظامـي
إشرب قبل لايحوس الطَّين ((صافيها))
الوقت لو زان لك ياصاح مادامِ
ياسرع ماتعترض دربك بلاويهـا

ماراح نبيع ابدا مصيره يرجع لسعره واعلى

كوتا بونقا 09-03-2021 02:27 PM

رد: ملاّك المصافي .. فقط
 
السلام عليكم

وش فيكم متهاوشين :hawamer6112



يا عيال انا جيت وسهمكم عند 152.40:biggrin:

تفائلوا فيني رجاء :tongue:

sa3d- 09-03-2021 02:30 PM

رد: ملاّك المصافي .. فقط
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوتا بونقا (المشاركة 43393236)
السلام عليكم

وش فيكم متهاوشين :hawamer6112



يا عيال انا جيت وسهمكم عند 152.40:biggrin:

تفائلوا فيني رجاء :tongue:


وجهك خير دائما ، عسى الله يكتب لنا الخير جميعا.


05:07 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.43 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الموقع بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك