logo




قديم 25-02-2021, 07:25 PM
  المشاركه #25
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 1,347
 



حبيب قلبي (( qwme5 ))

دخلنا عرض في موضوعك من غير احم ولادستور

أعتذر لك

وموضوعك والله يستحق الشكر والتثبيت

أو على الأقل نواة موضوع لأهم النصايح للمبتدءين

لاحرمك الله الأجر




 
 
قديم 25-02-2021, 07:34 PM
  المشاركه #26
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2015
المشاركات: 2,099
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الجازي
حبيب قلبي (( qwme5 ))

دخلنا عرض في موضوعك من غير احم ولادستور

أعتذر لك

وموضوعك والله يستحق الشكر والتثبيت

أو على الأقل نواة موضوع لأهم النصايح للمبتدءين

لاحرمك الله الأجر

ردودك تثري الموضوع خذ راحتك ، بالعكس جالس اقرأ ردودكم ومستمع ، وكل شخص يدخل الموضوع هذا الهدف انه يستفيد




قديم 25-02-2021, 09:06 PM
  المشاركه #27
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 8,190
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qwme5
الاثنين متقاربين ، الفرق في اسهم تحت 1 دولار للأهلي العمولة 25 مقطوعة ، المنصة الجديدة للراجحي يمدحونها الشباب اشوف ويمدحون انهم مفلترين الاسهم شرعيا يعني ما تشيل هم الشرعية للأسهم.
ألف ألف شكر اخي qwme5
اشهد انك ماقصرت وأعتذر عن الإطاله

الله يحفظك




قديم 25-02-2021, 09:08 PM
  المشاركه #28
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 8,190
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صعنون1
الراجحي مالقيت الا عدد بسيط من الشركات الامريكيه
للان مابديت تداول معهم
هل لازم اكلمهم يضيفون باقي الشركات

اعتذر منك اخي صنعون
اخوك توه يلملم شتاته واوراقه في السوق الأمريكي

لعل اخونا qwme5 يفيدك




قديم 25-02-2021, 11:42 PM
  المشاركه #29
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 4,001
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الجازي
أفا يعني الشغلة خذ وهات

بالزمانات كنت اطقطق على الامي بروكر واكتب سكريبتات لبرايس اكشن

لغته سهلة وحبيب

في النهاية البرمجية المكتوب بها مؤشراتك في الامي بروكر , تستطيع كتابتها ( أو يستطيع مبرمج ) كتابتها على لغة تريدينق فيو pine script

إلا اذا كنت مرتبط ارتباط روحي بالآمي بروكر ومثلثه الملون عاد هذا موضوع ثاني

وأعترفلك إنه ادمان بالكاد تخلصت منه , لما تأكدت أن زمن البرامج التنصيب ولى بلارجعة

لاتضيع وقتك معاه , ابدأ بالتريدينق فيو فهو المكتسح الساحة حاليا

بخصوص مزودي الخدمة

الامي بروكر نفسه لديه خاصية بيانات السوق الأمريكي

برنامج صغير ملحق معاه اسمه qute إن لم تخني الذاكرة

كنت انزل بيانات السوق الامريكي منه قبل عشر سنوات وأكثر

وهناك مواقع مزودة للخدمة (( اتكلم عن 2008 ))
لاوالله اخدمك بعيوني
المشكله ماهي ادمانه لا
تعودت على البرنامج ودمجت موشرات واصبح اسهل وافضل ومجربه فالمثل يقول امسك مجنونك
وافضل مزود خارجي ببيانات لحظيه




قديم 25-02-2021, 11:42 PM
  المشاركه #30
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 4,001
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب ذكي
اعتذر منك اخي صنعون
اخوك توه يلملم شتاته واوراقه في السوق الأمريكي

لعل اخونا qwme5 يفيدك
مشكور وموفق باذن الله




قديم 25-02-2021, 11:45 PM
  المشاركه #31
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 4,001
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qwme5
ردودك تثري الموضوع خذ راحتك ، بالعكس جالس اقرأ ردودكم ومستمع ، وكل شخص يدخل الموضوع هذا الهدف انه يستفيد
بيض الله وجهك وكثر الله امثالك




قديم 28-02-2021, 07:13 PM
  المشاركه #32
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2020
المشاركات: 349
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim20
[/COLOR]

غلطان ياعبدالله يوجد بس انت مانت معترف بالتحليل الفني مركز على ال rsi فغط

التحليل الفني فيه اسرار وابرار

قليل من يفهمها
كلام من ذهب كلامك اخي ابراهيم

وراقت لي هذه الكلمة للخواجات

No pain No Gain




قديم 28-02-2021, 10:36 PM
  المشاركه #33
مشرف قسم الاسهم السعودية
تاريخ التسجيل: Dec 2019
المشاركات: 6,347
 



موضوع جيد ومفيد يعطيك العافية

تم التقييم 5 نجوم




جميع ما يتم طرحه نظرة فنية وليست توصية بيع أو شراء

وما توفيقي الا بالله
قديم 28-02-2021, 11:58 PM
  المشاركه #34
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2015
المشاركات: 2,099
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Murtadha
موضوع جيد ومفيد يعطيك العافية

تم التقييم 5 نجوم

الله يجزاك خير شكرا لكـ




قديم 01-03-2021, 02:25 PM
  المشاركه #35
f.d
كاتب مميز
ابو خالد
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 5,824
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Murtadha
موضوع جيد ومفيد يعطيك العافية

تم التقييم 5 نجوم
يستاهل الموضوع وصاحبه حبيبنا qwme5 بيض الله وجهه واسعده




قديم 04-03-2021, 02:40 AM
  المشاركه #36
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2015
المشاركات: 2,099
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f.d


يستاهل الموضوع وصاحبه حبيبنا qwme5 بيض الله وجهه واسعده

تستاهل الطيب يا ابوخالد حنا تلاميذك طال عمرك







الكلمات الدلالية (Tags)

للمبتدأين

,

الامريكي

,

السوق

,

دليل


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



03:20 AM