logo




قديم 27-02-2021, 06:47 PM
  المشاركه #49
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 18,495
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكة خير
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انت دايخ

الجزيره مهمتها تفتيت الدول ياصديقي




 
 
قديم 27-02-2021, 07:01 PM
  المشاركه #50
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 3,413
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربيع نجد
انت دايخ

الجزيره مهمتها تفتيت الدول ياصديقي
بيّض الله وجهك، كفيتني المؤنة.




قديم 27-02-2021, 07:45 PM
  المشاركه #51
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2019
المشاركات: 3,640
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المثري


ماتشوفهم عندما يُكشف أحدهم ويُفضح أمره يسجّل بمعرف جديد إمّا نسائي أو منحرف !




قديم 27-02-2021, 08:06 PM
  المشاركه #52
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2020
المشاركات: 379
 



هي قناة خسيسه بس ماتجيب شيء من عندها تجيب من المصادر مثل كلام بايدن وكلام الاستخبارات الامريكيه يعني مو كلام من عندهم !! اجل ليش رجعنا العلاقات مع هالاشكال ؟



قديم 27-02-2021, 08:19 PM
  المشاركه #53
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2020
المشاركات: 912
 



الله يخس الجزيرة ويخس قطر
ذيل الكلب مايتعدل ابد




قديم 27-02-2021, 09:05 PM
  المشاركه #54
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 2,488
 



المصيبه ان هناك اعلاميين من الرياض يخرجون على الهواء مباشره

يجب على وزارة الاعلام منعهم




قديم 27-02-2021, 09:41 PM
  المشاركه #55
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 3,478
 



للأسف إعلاميينا من فشل لأفشل المفروض الإعلام يسلم لرجل ذو خلفية سياسية قوية و قدرة على الحوار وهذا اشوفه في عضوان الاحمري شاب يشرف اعلامنا
اما إعلاميين اليوتيوب للأسف ما يجملون خلفياتهم السياسية ضعيفة و يعتمدون على الألفاظ البذيئة أكثر من اعتمادهم على دحر المرتزقة العرب




قديم 27-02-2021, 10:24 PM
  المشاركه #56
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 6,909
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن روزه

لماذا هولاء القوم بعد أن استقبل سمو ولي العهد أميرهم بكل حفاوة وتكريم وتوسط لهم عند الإمارات والبحرين ومصر ليتم الصلح وبعد أن فتحت المملكة كل حدودها واجوائها وأبوابها لقطر ها هم ينكرون كل ذلك ويجحدون المعروف ويستغلون كل شاردة وواردة للنيل من المملكة وقيادتها بدل أن يعلنوا وقوفهم وتضامنهم معنا يغدرون بنا
ما تحتاج سؤال لإنهم مسيرين غير مخيرين لا يملكون من الأمر شئ ، وأكاد أقسم على ذلك
ليس هم فقط بل كثير من الدول خصوصاً العربية منها ,,, ماذا ترجوا من دولة مسلمة
مستشارها يهودي أو مسيحي ، هل تراه حريص على مصالحها ومصالح شعبها ؟




قديم 27-02-2021, 10:46 PM
  المشاركه #57
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2020
المشاركات: 281
 



الجزيرة نقلت خبر كباقي وسائل الاعلام على لسان مسؤولين أمريكيين وأوضحت مصدر الخبر

تاركين الأمريكان وحاطين حرتكم بالجزيرة !!!




قديم 27-02-2021, 11:45 PM
  المشاركه #58
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 46
 



المثل يقول ما درى الذيب عن طقاع النعجه
يادويله شرق سلوى




قديم 27-02-2021, 11:49 PM
  المشاركه #59
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 46
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإدارة العامة
الجزيرة نقلت خبر كباقي وسائل الاعلام على لسان مسؤولين أمريكيين وأوضحت مصدر الخبر

تاركين الأمريكان وحاطين حرتكم بالجزيرة !!!
طيب تجب التقارير الي تتحدث عن اضطهاد العمال في قطر او التقارير التي تتحدث عن غدر الابن بابيه واستيلائه على الحكم وتاريخ الغدر والاغتيالات والسجن لابناء العمومه من قبل الحكومه القطريه وتجريد الجنسيه القطريه لأكثر من ٥٠٠٠ قطري ورميهم في الصحراء منهم الأرامل والنساء والأطفال والعجزه والمرضى ومصادرت أموالهم وممتلكاتهم ...




قديم 28-02-2021, 12:08 AM
  المشاركه #60
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 3,680
 



سؤال لماذ الـغـراب / ضـاحـى خــرفـان يـغـرد بـكـلام
ثم بـعـد ذلك يـقـوم بـحـذف الـتـغـريـدة

مـسـتـغـلا وجـود مكتب التحـكم بالتويتر بالامارات

تـغـريـدة قام بـحـذفـها حـسب ردود المغـردين

رد: وعادت الخنزيرة لعادتها القديمة







الكلمات الدلالية (Tags)

لعادتها

,

وعادت

,

الخنزيرة

,

القديمة


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



10:20 PM