logo




قديم 03-03-2021, 02:04 PM
  المشاركه #1117
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2020
المشاركات: 3,367
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qesimi


علمنا اي سهم نجمع معاك
اسأل ابو عبدالله
مالنا كلام بوجوده




 
 
قديم 03-03-2021, 02:04 PM
  المشاركه #1118
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Oct 2020
المشاركات: 1,073
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zidan120


انت لحالك اللي تضحك
كلنا ميتين ضحك علي كلامهم

واذا طار السهم قال امس طلعت منه وطار
وأقدر أحلفلك يمين كمان إنهم لاهم ربحوا بالتأمين ولا ربحوا بالخشاش
وعبن على سوقنا وعين على الداو
لاهو معلق ولا هو مطلق
وياقلب لا تحزن





قديم 03-03-2021, 02:05 PM
  المشاركه #1119
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Apr 2020
المشاركات: 607
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zidan120


انت لحالك اللي تضحك
كلنا ميتين ضحك علي كلامهم

واذا طار السهم قال امس طلعت منه وطار
الله يزيدكم من الضحك ويفرج عليكم تعليقاتكم في قطاعكم المروح
مشكلتكم تعادون الرأي الأخر وهو مجرد رأي قديكون صائب وقد
يكون غير ذلك ؟
ع العموم أضحك وغدا يبان لك صدق كلامي خلي المؤشر يجني
ربحه لو 30 نقطه تحت وشوف كم نسبه في قطاعك تحت ؟




قديم 03-03-2021, 02:05 PM
  المشاركه #1120
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 3,541
 



6 هلالات أرتفاع
هب هب الله عليك يامضارب ملاذ




قديم 03-03-2021, 02:05 PM
  المشاركه #1121
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Oct 2020
المشاركات: 1,073
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهم الأول
عليكم السلام والرحمة

يسعد مساك .. ارحب يابو موكا

ولا تعودها
ويسعد قلبك .....سم طال عمرك




قديم 03-03-2021, 02:06 PM
  المشاركه #1122
محلل فني
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 12,759
 



المتحده دخول سيوله ع الخفيف

رد: متابعة اسبوعية لقطاع التامين (2021/2/28 )




قديم 03-03-2021, 02:06 PM
  المشاركه #1123
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2017
المشاركات: 833
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w.d.gann
د جان
بالعادة اعلانات امانة تأتي اخر الأسبوع
هل تعلن الموافقة لا امانه الْيَوْمَ أو الغد؟




قديم 03-03-2021, 02:06 PM
  المشاركه #1124
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2020
المشاركات: 3,367
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Spanish latte
وأقدر أحلفلك يمين كمان إنهم لاهم ربحوا بالتأمين ولا ربحوا بالخشاش
وعبن على سوقنا وعين على الداو
لاهو معلق ولا هو مطلق
وياقلب لا تحزن



اللهم لا شماته

ولا يجيك الواحد يحسسك انه مدبل 5 مرات في الخشخاش

علي قولة المثل

قالوا صفوا صفين
قالوا احنا اثنين





قديم 03-03-2021, 02:07 PM
  المشاركه #1125
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2020
المشاركات: 3,367
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقاب بن نسر
الله يزيدكم من الضحك ويفرج عليكم تعليقاتكم في قطاعكم المروح
مشكلتكم تعادون الرأي الأخر وهو مجرد رأي قديكون صائب وقد
يكون غير ذلك ؟
ع العموم أضحك وغدا يبان لك صدق كلامي خلي المؤشر يجني
ربحه لو 30 نقطه تحت وشوف كم نسبه في قطاعك تحت ؟
وابشرك فضل من الله كسبان في سهمي لاني داخل السهم في وقته


بس خليك قريب الله يحفظك







قديم 03-03-2021, 02:08 PM
  المشاركه #1126
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2020
المشاركات: 4,651
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة spanish latte
توني ما صحصحت

كمل نومك / الله يعطيك العافية
القطاع للأسف /
يمرض الأسد




قديم 03-03-2021, 02:09 PM
  المشاركه #1127
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2019
المشاركات: 863
 



عرض 132 الف سهم بامانه علي 39.20



قديم 03-03-2021, 02:10 PM
  المشاركه #1128
محلل فني
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 12,759
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qesimi


مخالفة

كرت اصفر

بس تأمين
عطتني المعادلات دخول من 69 وشغل لحظي

ع ماسويت حفظ لشارت بغمضت عين ولا هو ب 71








الكلمات الدلالية (Tags)

لقطاع

,

متابعة

,

التامين

,

اسبوعية

,

or 28


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



08:10 PM