logo




قديم 03-03-2021, 02:10 PM
  المشاركه #1129
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 14,879
 



وش السالفه زحلطن
اعاده يحب الاحمر




 
 
قديم 03-03-2021, 02:11 PM
  المشاركه #1130
محلل فني
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 12,771
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة W.D.Gann
المتحده دخول سيوله ع الخفيف

رد: متابعة اسبوعية لقطاع التامين (2021/2/28 )
رد: متابعة اسبوعية لقطاع التامين (2021/2/28 )




قديم 03-03-2021, 02:12 PM
  المشاركه #1131
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2020
المشاركات: 3,462
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w.d.gann
عطتني المعادلات دخول من 69 وشغل لحظي

ع ماسويت حفظ لشارت بغمضت عين ولا هو ب 71

ماشاء الله عليك
ربي يعطيك الف صحة وعافية




قديم 03-03-2021, 02:12 PM
  المشاركه #1132
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 8,337
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dam123
كم منحته ؟ توني داخل امس وبالفعل مضارب حسود دخلته ب29.80 وخرطه .

أوصى مجلس إدارة شركة "الدرع العربي للتأمين التعاوني"، بتاريخ 12 يناير 2021، بزيادة رأس المال من 300 مليون ريال إلى 400 مليون ريال، عن طريق توزيع أسهم منحة بنسبة 33.3 %، بهدف تعزيز الملاءة المالية للشركة.


نسبة الزيادة

33.33 % (ما يعادل سهماً لكل 3 أسهم قائمة)




قديم 03-03-2021, 02:13 PM
  المشاركه #1133
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Oct 2020
المشاركات: 1,073
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zidan120


اللهم لا شماته

ولا يجيك الواحد يحسسك انه مدبل 5 مرات في الخشخاش

علي قولة المثل

قالوا صفوا صفين
قالوا احنا اثنين

خذو خل





قديم 03-03-2021, 02:14 PM
  المشاركه #1134
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Oct 2020
المشاركات: 1,073
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو العزم
كمل نومك / الله يعطيك العافية
القطاع للأسف /
يمرض الأسد
ماتضيق الا تفرج وسع صدرك الله يشرح صدرك باللي يسرك




قديم 03-03-2021, 02:15 PM
  المشاركه #1135
محلل فني
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 12,771
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنوبي الهوى
د جان
بالعادة اعلانات امانة تأتي اخر الأسبوع
هل تعلن الموافقة لا امانه الْيَوْمَ أو الغد؟
اول اعلان السهم بعدها الموافقه




قديم 03-03-2021, 02:15 PM
  المشاركه #1136
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 7,969
 



تعبنا هذا الاسبوع نروح ندور لنا مزرعة نريح أعصابنا فيه من مزارعنا في الديرة



قديم 03-03-2021, 02:15 PM
  المشاركه #1137
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2020
المشاركات: 4,871
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة spanish latte
ماتضيق الا تفرج وسع صدرك الله يشرح صدرك باللي يسرك
اللهم آمين آمين




قديم 03-03-2021, 02:16 PM
  المشاركه #1138
محلل فني
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 12,771
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossamhmar
عرض 132 الف سهم بامانه علي 39.20
مع نفسه هو وعرض الي حاطه

ماعليك منه




قديم 03-03-2021, 02:16 PM
  المشاركه #1139
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 2,192
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة spanish latte
ويسعد قلبك .....سم طال عمرك


عدوك يسم .. ومعه مضارب الخليجية هههه

ما قلنا بلاش تأخير ..

لكن نعذرك عشان فرق التوقيت




قديم 03-03-2021, 02:16 PM
  المشاركه #1140
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2020
المشاركات: 4,871
 



حتى عمو فتيحي
عرف طريق النسب







الكلمات الدلالية (Tags)

لقطاع

,

متابعة

,

التامين

,

اسبوعية

,

or 28



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



11:39 PM