هوامير البورصة السعودية

هوامير البورصة السعودية (https://hawamer.com/vb/index.php)
-   الاسهم السعودية (https://hawamer.com/vb/f2/)
-   -   متابعة اسبوعية لقطاع التامين (2021/2/28 ) (https://hawamer.com/vb/hawamer2517351)

Zidan120 03-03-2021 02:04 PM

رد: متابعة اسبوعية لقطاع التامين (2021/2/28 )
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qesimi (المشاركة 43346505)


علمنا اي سهم نجمع معاك :biggrin:

اسأل ابو عبدالله
مالنا كلام بوجوده :biggrin:

Spanish latte 03-03-2021 02:04 PM

رد: متابعة اسبوعية لقطاع التامين (2021/2/28 )
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zidan120 (المشاركة 43346485)
:biggrin::biggrin:

انت لحالك اللي تضحك
كلنا ميتين ضحك علي كلامهم

واذا طار السهم قال امس طلعت منه وطار :hawamer4012

وأقدر أحلفلك يمين كمان إنهم لاهم ربحوا بالتأمين ولا ربحوا بالخشاش
وعبن على سوقنا وعين على الداو
لاهو معلق ولا هو مطلق
وياقلب لا تحزن

:biggrin:

عقاب بن نسر 03-03-2021 02:05 PM

رد: متابعة اسبوعية لقطاع التامين (2021/2/28 )
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zidan120 (المشاركة 43346485)
:biggrin::biggrin:

انت لحالك اللي تضحك
كلنا ميتين ضحك علي كلامهم

واذا طار السهم قال امس طلعت منه وطار :hawamer4012

الله يزيدكم من الضحك ويفرج عليكم تعليقاتكم في قطاعكم المروح
مشكلتكم تعادون الرأي الأخر وهو مجرد رأي قديكون صائب وقد
يكون غير ذلك ؟
ع العموم أضحك وغدا يبان لك صدق كلامي خلي المؤشر يجني
ربحه لو 30 نقطه تحت وشوف كم نسبه في قطاعك تحت ؟

السهم الحلم 03-03-2021 02:05 PM

رد: متابعة اسبوعية لقطاع التامين (2021/2/28 )
 
6 هلالات أرتفاع :hawamer4112:hawamer4112
هب هب الله عليك يامضارب ملاذ

Spanish latte 03-03-2021 02:05 PM

رد: متابعة اسبوعية لقطاع التامين (2021/2/28 )
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهم الأول (المشاركة 43346500)
عليكم السلام والرحمة

يسعد مساك .. ارحب يابو موكا

ولا تعودها

ويسعد قلبك .....سم طال عمرك
:hawamer4012

W.D.Gann 03-03-2021 02:06 PM

رد: متابعة اسبوعية لقطاع التامين (2021/2/28 )
 
المتحده دخول سيوله ع الخفيف

https://static.tickerchart.com/scree...f6dbb43f43.png

جنوبي الهوى 03-03-2021 02:06 PM

رد: متابعة اسبوعية لقطاع التامين (2021/2/28 )
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w.d.gann (المشاركة 43346389)
:biggrin::biggrin:

د جان
بالعادة اعلانات امانة تأتي اخر الأسبوع
هل تعلن الموافقة لا امانه الْيَوْمَ أو الغد؟

Zidan120 03-03-2021 02:06 PM

رد: متابعة اسبوعية لقطاع التامين (2021/2/28 )
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Spanish latte (المشاركة 43346518)
وأقدر أحلفلك يمين كمان إنهم لاهم ربحوا بالتأمين ولا ربحوا بالخشاش
وعبن على سوقنا وعين على الداو
لاهو معلق ولا هو مطلق
وياقلب لا تحزن

:biggrin:

:biggrin::biggrin::biggrin:

اللهم لا شماته

ولا يجيك الواحد يحسسك انه مدبل 5 مرات في الخشخاش :hawamer4012

علي قولة المثل

قالوا صفوا صفين
قالوا احنا اثنين

:biggrin:

Zidan120 03-03-2021 02:07 PM

رد: متابعة اسبوعية لقطاع التامين (2021/2/28 )
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقاب بن نسر (المشاركة 43346527)
الله يزيدكم من الضحك ويفرج عليكم تعليقاتكم في قطاعكم المروح
مشكلتكم تعادون الرأي الأخر وهو مجرد رأي قديكون صائب وقد
يكون غير ذلك ؟
ع العموم أضحك وغدا يبان لك صدق كلامي خلي المؤشر يجني
ربحه لو 30 نقطه تحت وشوف كم نسبه في قطاعك تحت ؟

وابشرك فضل من الله كسبان في سهمي لاني داخل السهم في وقته


بس خليك قريب الله يحفظك



:hawamer4012

أبو العزم 03-03-2021 02:08 PM

رد: متابعة اسبوعية لقطاع التامين (2021/2/28 )
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة spanish latte (المشاركة 43346289)
توني ما صحصحت

:biggrin:

كمل نومك / الله يعطيك العافية
القطاع للأسف /
يمرض الأسد

hossamhmar 03-03-2021 02:09 PM

رد: متابعة اسبوعية لقطاع التامين (2021/2/28 )
 
عرض 132 الف سهم بامانه علي 39.20

W.D.Gann 03-03-2021 02:10 PM

رد: متابعة اسبوعية لقطاع التامين (2021/2/28 )
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qesimi (المشاركة 43346495)


مخالفة

كرت اصفر

بس تأمين :tongue:

عطتني المعادلات دخول من 69 وشغل لحظي

ع ماسويت حفظ لشارت بغمضت عين ولا هو ب 71

:biggrin:


09:29 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.43 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الموقع بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك