هوامير البورصة السعودية

هوامير البورصة السعودية (https://hawamer.com/vb/index.php)
-   الاسهم السعودية (https://hawamer.com/vb/f2/)
-   -   متابعة اسبوعية لقطاع التامين (2021/2/28 ) (https://hawamer.com/vb/hawamer2517351)

( عبدالله ) 03-03-2021 02:10 PM

رد: متابعة اسبوعية لقطاع التامين (2021/2/28 )
 
وش السالفه زحلطن
اعاده يحب الاحمر

W.D.Gann 03-03-2021 02:11 PM

رد: متابعة اسبوعية لقطاع التامين (2021/2/28 )
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة W.D.Gann (المشاركة 43346545)
المتحده دخول سيوله ع الخفيف

https://static.tickerchart.com/scree...f6dbb43f43.png

https://static.tickerchart.com/scree...f6ece2d731.png

Zidan120 03-03-2021 02:12 PM

رد: متابعة اسبوعية لقطاع التامين (2021/2/28 )
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w.d.gann (المشاركة 43346609)
عطتني المعادلات دخول من 69 وشغل لحظي

ع ماسويت حفظ لشارت بغمضت عين ولا هو ب 71

:biggrin:

ماشاء الله عليك
ربي يعطيك الف صحة وعافية

أبو ملــوح 03-03-2021 02:12 PM

رد: متابعة اسبوعية لقطاع التامين (2021/2/28 )
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dam123 (المشاركة 43346165)
كم منحته ؟ توني داخل امس وبالفعل مضارب حسود دخلته ب29.80 وخرطه .


أوصى مجلس إدارة شركة "الدرع العربي للتأمين التعاوني"، بتاريخ 12 يناير 2021، بزيادة رأس المال من 300 مليون ريال إلى 400 مليون ريال، عن طريق توزيع أسهم منحة بنسبة 33.3 %، بهدف تعزيز الملاءة المالية للشركة.


نسبة الزيادة

33.33 % (ما يعادل سهماً لكل 3 أسهم قائمة)

Spanish latte 03-03-2021 02:13 PM

رد: متابعة اسبوعية لقطاع التامين (2021/2/28 )
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zidan120 (المشاركة 43346552)
:biggrin::biggrin::biggrin:

اللهم لا شماته

ولا يجيك الواحد يحسسك انه مدبل 5 مرات في الخشخاش :hawamer4012

علي قولة المثل

قالوا صفوا صفين
قالوا احنا اثنين

:biggrin:

خذو خل

:biggrin:

Spanish latte 03-03-2021 02:14 PM

رد: متابعة اسبوعية لقطاع التامين (2021/2/28 )
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو العزم (المشاركة 43346583)
كمل نومك / الله يعطيك العافية
القطاع للأسف /
يمرض الأسد

ماتضيق الا تفرج وسع صدرك الله يشرح صدرك باللي يسرك

W.D.Gann 03-03-2021 02:15 PM

رد: متابعة اسبوعية لقطاع التامين (2021/2/28 )
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنوبي الهوى (المشاركة 43346549)
د جان
بالعادة اعلانات امانة تأتي اخر الأسبوع
هل تعلن الموافقة لا امانه الْيَوْمَ أو الغد؟

اول اعلان السهم بعدها الموافقه

KAKAALKAKA 03-03-2021 02:15 PM

رد: متابعة اسبوعية لقطاع التامين (2021/2/28 )
 
تعبنا هذا الاسبوع نروح ندور لنا مزرعة نريح أعصابنا فيه من مزارعنا في الديرة

أبو العزم 03-03-2021 02:15 PM

رد: متابعة اسبوعية لقطاع التامين (2021/2/28 )
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة spanish latte (المشاركة 43346664)
ماتضيق الا تفرج وسع صدرك الله يشرح صدرك باللي يسرك

اللهم آمين آمين

W.D.Gann 03-03-2021 02:16 PM

رد: متابعة اسبوعية لقطاع التامين (2021/2/28 )
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossamhmar (المشاركة 43346600)
عرض 132 الف سهم بامانه علي 39.20

مع نفسه هو وعرض الي حاطه

ماعليك منه

السهم الأول 03-03-2021 02:16 PM

رد: متابعة اسبوعية لقطاع التامين (2021/2/28 )
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة spanish latte (المشاركة 43346540)
ويسعد قلبك .....سم طال عمرك
:hawamer4012



عدوك يسم .. ومعه مضارب الخليجية هههه

ما قلنا بلاش تأخير ..

لكن نعذرك عشان فرق التوقيت

أبو العزم 03-03-2021 02:16 PM

رد: متابعة اسبوعية لقطاع التامين (2021/2/28 )
 
حتى عمو فتيحي
عرف طريق النسب


08:38 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.43 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الموقع بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك