logo



قديم 27-02-2021, 11:57 PM
  المشاركه #13
مشرفة قسم الأسهم السعودية
محلل فني
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 31,024
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داو داو
اتوقع هالاسبوع تصحيح 800 نقطه مع العلم اني بكامل المحفظه في السوق ويشهد الله
عندك علم او دليل ؟؟؟ او تحليل فني ؟؟؟




رد: يوجد سؤال يدور في زهن المتداولين هل يوجد تصحيح عنيف قادم ؟؟؟
 
 
قديم 28-02-2021, 12:02 AM
  المشاركه #14
مشرفة قسم الأسهم السعودية
محلل فني
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 31,024
 



قناعتي بعدم وجود تصحيح

ان حدث تصحيح قادم لن تقوم لسوق الاسهم السعودية قائمة بعد الان

لان الثقه سوف تكون معدومة وهذا لا يتناسب ورؤيه المملكه 2030




رد: يوجد سؤال يدور في زهن المتداولين هل يوجد تصحيح عنيف قادم ؟؟؟
قديم 28-02-2021, 12:05 AM
  المشاركه #15
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2016
المشاركات: 2,991
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سم تم
بدري على التصحيح يحتاج الموضوع سنتين ل ثلاث
▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪
لا تبالغ
عودة التعافي للاقتصاد العالمي الاشهر المقبلة
سيؤثر سلباً على اسواق الاسهم بسحب السيولة

والتي لم تجد غيرها ملاذا آمناً خلال هذه الفترة

الحذر واجب




قديم 28-02-2021, 12:06 AM
  المشاركه #16
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2014
المشاركات: 2,334
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noooov2003
قناعتي بعدم وجود تصحيح

ان حدث تصحيح قادم لن تقوم لسوق الاسهم السعودية قائمة بعد الان

لان الثقه سوف تكون معدومة وهذا لا يتناسب ورؤيه المملكه 2030
صدقيني يا اخت نوف افضل استثمار
لصناديق الدوله هي سوق الاسهم
في الوقت الحالي
سابقا لايوجد صناديق دوله
الى نادره جدا
اغلبهم
افراد وشركات
وهو
ما ادى الى انهيار السوق
تحياتي




قديم 28-02-2021, 12:46 AM
  المشاركه #17
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2016
المشاركات: 140
 



جزاك الله خير
__________




قديم 28-02-2021, 12:49 AM
  المشاركه #18
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2019
المشاركات: 2,900
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksa ksa
وليه 800 نقطة وش صاير ياولد لاتكبرون الامور وهي ماتسوى
المحلله القديره نوووووف صدمتهم اليوم ب موضوعها ههههههههههه

خربت عليهم
صارو يرمون أرقام خياليه




قديم 28-02-2021, 01:04 AM
  المشاركه #19
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 6,470
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noooov2003
قناعتي بعدم وجود تصحيح

ان حدث تصحيح قادم لن تقوم لسوق الاسهم السعودية قائمة بعد الان

لان الثقه سوف تكون معدومة وهذا لا يتناسب ورؤيه المملكه 2030




قديم 28-02-2021, 01:07 AM
  المشاركه #20
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 1,393
 



ألاخت الفاضله نوف

اولا مساك الله بالخير والسعادة

ثانيا كنت عقبت في رد لك على ابومحمد يتلخص في البرنامج وقلتها واقولها صريحة يودي في ستين داهيه فلا ادري هل اختيار الخيارات تلقائي ام المستخدم المسئول

انت استاذة في علم الموجات ويكفيك ورقة قدمتيها مختصرة توصل المعلومة للمبتدئي قبل غيره ببساطتها وشمولها فجزاك الله خيرا

ولكني لاحظت خطأ جسيما في استخدام انماط الموجات التصحيحة كالفلات بانواعها والزقزاق بانواعه لرصد اهداف موجات يفترض انها دافعه وليست تصحيحية

وذلك يبعد التحليل عن مساره الصحيح

كمثال عندي موجه دافعه اتمت خمس موجات دراسة التصحيح بعدها خاضع لكل انوااع الموجات التصحيحية بسيطها ومركبها عندما تعلن انتهائها اعود لدراسة موقع السهم او المؤشرمن الدافعة التي بعدها فلايصح وضع دراسات بالزقزاق لسهم انهى ثانيه او رابعه

الا في حال ان الموجة كلها تصحيحة صاعدة لهابطة اكبر منها لم تنتهي بعد

ومضيت انا في مثل ذلك للمؤشر حيث تعذر حتى اللحظة اكتمال بوادر دافعه انما ارى تصحيحيه صاعده تدل ان 2006 بقي له موجه هابطه اخيره

شارت لاخر تصور تم تحديثه بدون تعليل له ولك ولكل عضو كامل الحرية في استخدامه اوغيره للتصحيح

رد: يوجد سؤال يدور في ذهن المتداولين هل يوجد تصحيح عنيف قادم ؟؟؟

نفس الشارت بكافة التعليلات اللازم بيانها

رد: يوجد سؤال يدور في ذهن المتداولين هل يوجد تصحيح عنيف قادم ؟؟؟

وتقبلي خالص تحياتي وتقديري




قديم 28-02-2021, 01:13 AM
  المشاركه #21
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 18,469
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوزامل2000
سؤال فني ...

مافائدة التصحيح ؟؟
التصحيح يعني انتهاء الموجه الصاعده بقيام صناع السوق ببيع جميع الاسهم اللي عندهم بتدبيلات واللي جمعوها خلال سنوات طويله هذي هي الاسواق وانا اعتقد لازلنا بموجه صاعده لسنتين قادمه يتخللها جني ارباح كل فتره ماتشوف السوق كل فتره ينزل ثم يواصل الصعود الصناع محافظهم مليانه والامر يحتاج ثقه ملايين المتداولين بالسوق حتى اللي برى السوق بعد مايشوفون ارباح لاتصدق فيقوم الكل بأخذ قروض وبيع املاكهم واخذ تسهيلات ولاتقول ماراح يتكرر اللي صار 2006 بقول لك الا بيتكرر لان الان فيه جيل جديد تتكلم عن 15 سنه




قديم 28-02-2021, 01:28 AM
  المشاركه #22
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2020
المشاركات: 93
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noooov2003
قناعتي بعدم وجود تصحيح

ان حدث تصحيح قادم لن تقوم لسوق الاسهم السعودية قائمة بعد الان

لان الثقه سوف تكون معدومة وهذا لا يتناسب ورؤيه المملكه 2030
هذا الكلام الصحيح السوق موزون ومدروس ويمشي ضمن خطط مستقبلية لأقتصاد المملكة العربية السعودية في 2030 وبقيادة ولي العهد السعودي سيدي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله ورعاه .
وأن كان هناك تصحيح لن يكون بكامل الشركات بل بعض الشركات وبالتحديد الشركات التي يستثمر بها صغار المساهمين خوفاً من تكرار ما حدث في عام 2006 .
والمثل يقول " اللي تقرصه الداب يخاف من الحبل"
مع تمنياتي بالتوفيق للجميع .
بارك الله فيك أختي نوف على جهودك الطيبة .




قديم 28-02-2021, 01:44 AM
  المشاركه #23
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2020
المشاركات: 4,842
 



مجهود وشرح واضح ووافي ورائع



قديم 28-02-2021, 01:45 AM
  المشاركه #24
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 1,964
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داو داو
اتوقع هالاسبوع تصحيح 800 نقطه مع العلم اني بكامل المحفظه في السوق ويشهد الله
وتوقعك هذا مبني على علم او معلومه اوهي سواليف عجز ؟







الكلمات الدلالية (Tags)

المتداولين

,

تصحيح

,

سؤال


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



07:16 AM