logo




قديم 18-03-2021, 06:43 PM
  المشاركه #121
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2017
المشاركات: 409
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalidon1
هل تقصد 20 يعني 20 دولار ام ماذا ؟ ممكن ان توضح اكثر
المقصود قدامة مقاومة متوسط 20 يوم وهي 4.12$




 
 
قديم 20-03-2021, 12:40 AM
  المشاركه #122
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 2,913
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raed_al3mri
المقصود قدامة مقاومة متوسط 20 يوم وهي 4.12$
اقفال فوق المقاومة التي ذكرت ونقول بالتوفيق للجميع




قديم 20-03-2021, 06:21 AM
  المشاركه #123
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2021
المشاركات: 19
 



تم الدخول معكم في السهم على برك الله كم الهدف المبدئي ان شاء الله



قديم 24-03-2021, 02:40 PM
  المشاركه #124
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2020
المشاركات: 462
 



السوق ماساعد ولا فيه اخبار بانتظار اخبار عن عقود بيع او تاجير وبتشوفون الانطلاقه ان شاء الله



قديم 24-03-2021, 03:16 PM
  المشاركه #125
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 10,187
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابريل
السوق ماساعد ولا فيه اخبار بانتظار اخبار عن عقود بيع او تاجير وبتشوفون الانطلاقه ان شاء الله
سهمك رائع وندمت اني فكيته بدري

والسوق فعلا ماساعده ولا ساعد اغلب الاسهم لكنه متماسك هذا شي رائع للسهم




قديم 24-03-2021, 03:30 PM
  المشاركه #126
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 2,913
 



نعم السهم ينتظرنتائج الموافقات السابقه وذلك بعقود تأجير اوبيع وهذه سوف تأخذ وقت الى بداية المنتصف الثاني لهذا العام ويقول المثل (يا صابر زمان اصبر ثمان )



قديم 25-03-2021, 07:28 PM
  المشاركه #127
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2020
المشاركات: 462
 



السراه تعاكس الريح عن صحرا النفود



قديم 25-03-2021, 07:47 PM
  المشاركه #128
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 2,913
 



هذا من نظم الشاعر الملحمي خلف بن هذال يحيل الوطن إلى نص حماسي فاتن، كما يجعل من النص الفاتن وطنا (السراه تعاكس الريح عن صحراء النفود، والخليج وساحل البحر الأحمر ما جلا، البلاد نعيم ومكرسين لها الجهود) asxc asxc



قديم 26-03-2021, 03:48 AM
  المشاركه #129
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2018
المشاركات: 658
 



بالتووووفيق حبيبنا ابريل



قديم 26-03-2021, 01:33 PM
  المشاركه #130
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 2,913
 



تقول أن شركة أسينسيس تحصل على جميع التصريحات لتوزيع وبيع نظام الجراحة في كامل الأراضي الروسية أنه مستقبل تخفيض تكاليف العمليات الجراحية الروسية وزيادة النشاط، كما أن شركة بويو الإلكترونية ستقدم وتشغل هذا النظام باللغة الروسية



قديم 26-03-2021, 04:20 PM
  المشاركه #131
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2020
المشاركات: 462
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalidon1
تقول أن شركة أسينسيس تحصل على جميع التصريحات لتوزيع وبيع نظام الجراحة في كامل الأراضي الروسية أنه مستقبل تخفيض تكاليف العمليات الجراحية الروسية وزيادة النشاط، كما أن شركة بويو الإلكترونية ستقدم وتشغل هذا النظام باللغة الروسية


باذن الله راح تشوف صفقات شراء قريبا وهذا اللي نبيه بس عشان يبدى مسلسل الصعود




قديم 26-03-2021, 05:24 PM
  المشاركه #132
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 1,129
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابريل
باذن الله راح تشوف صفقات شراء قريبا وهذا اللي نبيه بس عشان يبدى مسلسل الصعود
للاسف حاليا السوق كلب و ما يساعد السهم







الكلمات الدلالية (Tags)

asxc$

,

الله

,

الثراء

,

باذن



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



11:07 AM