logo




قديم 12-03-2021, 06:02 PM
  المشاركه #97
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2018
المشاركات: 87
 



للامانه ابرايل ما قصر وجزاه الله خير على متابعة السهم والتشجيع في النزول والارتفاع بس مادري وش في ذا السهم خبرين ايجابيه ولا تحرك السهم مادري هو تجميع او تصريف ان شاء الله اليوم ينطلق آخر التداول كعادته حتى أغلب المستثمرين الأجانب متفائلين بذا السهم و مستغربين بنفس الوقت بعدم تفاعله و بعضهم يقول بيرجع لسعره لعام ٢٠١٨

حول ال٥٠ او اكثر بس يبيله صبر




 
 
قديم 12-03-2021, 06:06 PM
  المشاركه #98
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 2,885
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AaA425
للامانه ابرايل ما قصر وجزاه الله خير على متابعة السهم والتشجيع في النزول والارتفاع بس مادري وش في ذا السهم خبرين ايجابيه ولا تحرك السهم مادري هو تجميع او تصريف ان شاء الله اليوم ينطلق آخر التداول كعادته حتى أغلب المستثمرين الأجانب متفائلين بذا السهم و مستغربين بنفس الوقت بعدم تفاعله و بعضهم يقول بيرجع لسعره لعام ٢٠١٨

حول ال٥٠ او اكثر بس يبيله صبر
واثق الخطوة يمشي




قديم 12-03-2021, 06:07 PM
  المشاركه #99
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2020
المشاركات: 442
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aaa425
للامانه ابرايل ما قصر وجزاه الله خير على متابعة السهم والتشجيع في النزول والارتفاع بس مادري وش في ذا السهم خبرين ايجابيه ولا تحرك السهم مادري هو تجميع او تصريف ان شاء الله اليوم ينطلق آخر التداول كعادته حتى أغلب المستثمرين الأجانب متفائلين بذا السهم و مستغربين بنفس الوقت بعدم تفاعله و بعضهم يقول بيرجع لسعره لعام 2018

حول ال50 او اكثر بس يبيله صبر


انا اعلمك كنت بالسهم من كان سعره 0.50 سنت وجت عليه اخبار ومحفزات ولاتحرك ثم بعد فتره انطلق وبشهر ونص عشر تدبيلات ينطبق عليه المثل مايبطي السيل الا من كبره




قديم 12-03-2021, 06:09 PM
  المشاركه #100
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2020
المشاركات: 442
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة secret999
شباب توني مفعل المحفظة هو سعره 4.30


لان يطلع لي اكثر من سهم

نعم صحيح ورمزه asxc




قديم 12-03-2021, 06:13 PM
  المشاركه #101
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 2,885
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابريل
انا اعلمك كنت بالسهم من كان سعره 0.50 سنت وجت عليه اخبار ومحفزات ولاتحرك ثم بعد فتره انطلق وبشهر ونص عشر تدبيلات ينطبق عليه المثل مايبطي السيل الا من كبره
يارب عوضنا بهذا السهم خيرا وحقق لنا ما نتمناه من صعود هذ السهم الى ان يصل الى سعر المنافس له isrg730 دولار قريبا ان شاء الله




قديم 13-03-2021, 01:05 AM
  المشاركه #102
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 2,885
 



يارب عوضنا بهذا السهم خيرا وحقق لنا ما نتمناه من صعود هذ السهم الى ان يصل الى سعر المنافس له isrg730 دولار قريبا يا الله يا مجيب الدعاء ارزقنا وبارك لنا في ارزاقنا يارب



قديم 13-03-2021, 02:05 PM
  المشاركه #103
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2020
المشاركات: 1,025
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابريل
انا اعلمك كنت بالسهم من كان سعره 0.50 سنت وجت عليه اخبار ومحفزات ولاتحرك ثم بعد فتره انطلق وبشهر ونص عشر تدبيلات ينطبق عليه المثل مايبطي السيل الا من كبره
ان شاء الله يرتفع ويدبل وتنق نق عشاء محترم للعائلة ,,,,,,,,




قديم 13-03-2021, 03:20 PM
  المشاركه #104
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 2,885
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussain alawaji
ان شاء الله يرتفع ويدبل وتنق نق عشاء محترم للعائلة ,,,,,,,,
العشاء والنق يبغى له صبر جميل والله المستعان




قديم 15-03-2021, 01:37 PM
  المشاركه #105
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 2,885
 



ملاحظة ربحية السهم تعدلت مع الاعلان الاخير من( 1.70- ) الى ( 1.15- ) وهذا تحسن كبير خلال الارباع الثلالثة الماضية والشركة ماضية قدما الى نقطة التعادل قريبا بإذن الله وملامح السهم ان لديه انطلاقة قريبه



قديم 15-03-2021, 01:56 PM
  المشاركه #106
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2018
المشاركات: 87
 



الله كريم والله يرزقنا ويرزق الجميع عاجلا غير اجل اغلب الاسهم الي دبل والي ٥٠ % هلا الاسبوعين إلي فات وذا السهم شكل معه مساك 🤣



قديم 15-03-2021, 02:40 PM
  المشاركه #107
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2020
المشاركات: 442
 



ما يبطي السيل الا من كبره



قديم 15-03-2021, 04:40 PM
  المشاركه #108
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2020
المشاركات: 112
 



اخوي ابريل توني مفعل المحفظه في درايه قلوبال

هل السهم مناسب للدخول الان سعره 4.180







الكلمات الدلالية (Tags)

asxc$

,

الله

,

الثراء

,

باذن


«

Sckt

|

xbio

»
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



05:09 AM