هوامير البورصة السعودية

هوامير البورصة السعودية (https://hawamer.com/vb/index.php)
-   منتدى الأسهم الأمريكية (https://hawamer.com/vb/f9/)
-   -   سهم الثراء باذن الله asxc$ (https://hawamer.com/vb/hawamer2518123)

raed_al3mri 18-03-2021 06:43 PM

رد: سهم الثراء باذن الله asxc$
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalidon1 (المشاركة 43463822)
هل تقصد 20 يعني 20 دولار ام ماذا ؟ ممكن ان توضح اكثر:hawamer6112

المقصود قدامة مقاومة متوسط 20 يوم وهي 4.12$

khalidon1 20-03-2021 12:40 AM

رد: سهم الثراء باذن الله asxc$
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raed_al3mri (المشاركة 43463885)
المقصود قدامة مقاومة متوسط 20 يوم وهي 4.12$

اقفال فوق المقاومة التي ذكرت ونقول بالتوفيق للجميع :hawamer4012

Mohammed mmmm 20-03-2021 06:21 AM

رد: سهم الثراء باذن الله asxc$
 
تم الدخول معكم في السهم على برك الله كم الهدف المبدئي ان شاء الله

ابريل 24-03-2021 02:40 PM

رد: سهم الثراء باذن الله asxc$
 
السوق ماساعد ولا فيه اخبار بانتظار اخبار عن عقود بيع او تاجير وبتشوفون الانطلاقه ان شاء الله

ibrahim20 24-03-2021 03:16 PM

رد: سهم الثراء باذن الله asxc$
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابريل (المشاركة 43502779)
السوق ماساعد ولا فيه اخبار بانتظار اخبار عن عقود بيع او تاجير وبتشوفون الانطلاقه ان شاء الله

سهمك رائع وندمت اني فكيته بدري

والسوق فعلا ماساعده ولا ساعد اغلب الاسهم لكنه متماسك هذا شي رائع للسهم

khalidon1 24-03-2021 03:30 PM

رد: سهم الثراء باذن الله asxc$
 
نعم السهم ينتظرنتائج الموافقات السابقه وذلك بعقود تأجير اوبيع وهذه سوف تأخذ وقت الى بداية المنتصف الثاني لهذا العام ويقول المثل (يا صابر زمان اصبر ثمان ) :dd8y71385968616_413:hawamer4012

ابريل 25-03-2021 07:28 PM

رد: سهم الثراء باذن الله asxc$
 
السراه تعاكس الريح عن صحرا النفود

khalidon1 25-03-2021 07:47 PM

رد: سهم الثراء باذن الله asxc$
 
هذا من نظم الشاعر الملحمي خلف بن هذال يحيل الوطن إلى نص حماسي فاتن، كما يجعل من النص الفاتن وطنا (السراه تعاكس الريح عن صحراء النفود، والخليج وساحل البحر الأحمر ما جلا، البلاد نعيم ومكرسين لها الجهود) asxc asxc:hawamer4012

ابرق الخير 26-03-2021 03:48 AM

رد: سهم الثراء باذن الله asxc$
 
بالتووووفيق حبيبنا ابريل

khalidon1 26-03-2021 01:33 PM

رد: سهم الثراء باذن الله asxc$
 
تقول أن شركة أسينسيس تحصل على جميع التصريحات لتوزيع وبيع نظام الجراحة في كامل الأراضي الروسية أنه مستقبل تخفيض تكاليف العمليات الجراحية الروسية وزيادة النشاط، كما أن شركة بويو الإلكترونية ستقدم وتشغل هذا النظام باللغة الروسية:hawamer4012

ابريل 26-03-2021 04:20 PM

رد: سهم الثراء باذن الله asxc$
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalidon1 (المشاركة 43515605)
تقول أن شركة أسينسيس تحصل على جميع التصريحات لتوزيع وبيع نظام الجراحة في كامل الأراضي الروسية أنه مستقبل تخفيض تكاليف العمليات الجراحية الروسية وزيادة النشاط، كما أن شركة بويو الإلكترونية ستقدم وتشغل هذا النظام باللغة الروسية:hawamer4012



باذن الله راح تشوف صفقات شراء قريبا وهذا اللي نبيه بس عشان يبدى مسلسل الصعود

ضابط الخفر 26-03-2021 05:24 PM

رد: سهم الثراء باذن الله asxc$
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابريل (المشاركة 43516538)
باذن الله راح تشوف صفقات شراء قريبا وهذا اللي نبيه بس عشان يبدى مسلسل الصعود

للاسف حاليا السوق كلب و ما يساعد السهم


06:47 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.43 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك