هوامير البورصة السعودية

هوامير البورصة السعودية (https://hawamer.com/vb/index.php)
-   منتدى الأسهم الأمريكية (https://hawamer.com/vb/f9/)
-   -   سهم الثراء باذن الله asxc$ (https://hawamer.com/vb/hawamer2518123)

AaA425 12-03-2021 06:02 PM

رد: سهم الثراء باذن الله asxc$
 
للامانه ابرايل ما قصر وجزاه الله خير على متابعة السهم والتشجيع في النزول والارتفاع بس مادري وش في ذا السهم خبرين ايجابيه ولا تحرك السهم مادري هو تجميع او تصريف ان شاء الله اليوم ينطلق آخر التداول كعادته حتى أغلب المستثمرين الأجانب متفائلين بذا السهم و مستغربين بنفس الوقت بعدم تفاعله و بعضهم يقول بيرجع لسعره لعام ٢٠١٨

حول ال٥٠ او اكثر بس يبيله صبر

khalidon1 12-03-2021 06:06 PM

رد: سهم الثراء باذن الله asxc$
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AaA425 (المشاركة 43419149)
للامانه ابرايل ما قصر وجزاه الله خير على متابعة السهم والتشجيع في النزول والارتفاع بس مادري وش في ذا السهم خبرين ايجابيه ولا تحرك السهم مادري هو تجميع او تصريف ان شاء الله اليوم ينطلق آخر التداول كعادته حتى أغلب المستثمرين الأجانب متفائلين بذا السهم و مستغربين بنفس الوقت بعدم تفاعله و بعضهم يقول بيرجع لسعره لعام ٢٠١٨

حول ال٥٠ او اكثر بس يبيله صبر

واثق الخطوة يمشي :hawamer4012:hawamer4012:hawamer4012:hawamer4012:hawamer4012:hawamer4012

ابريل 12-03-2021 06:07 PM

رد: سهم الثراء باذن الله asxc$
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aaa425 (المشاركة 43419149)
للامانه ابرايل ما قصر وجزاه الله خير على متابعة السهم والتشجيع في النزول والارتفاع بس مادري وش في ذا السهم خبرين ايجابيه ولا تحرك السهم مادري هو تجميع او تصريف ان شاء الله اليوم ينطلق آخر التداول كعادته حتى أغلب المستثمرين الأجانب متفائلين بذا السهم و مستغربين بنفس الوقت بعدم تفاعله و بعضهم يقول بيرجع لسعره لعام 2018

حول ال50 او اكثر بس يبيله صبر



انا اعلمك كنت بالسهم من كان سعره 0.50 سنت وجت عليه اخبار ومحفزات ولاتحرك ثم بعد فتره انطلق وبشهر ونص عشر تدبيلات ينطبق عليه المثل مايبطي السيل الا من كبره

ابريل 12-03-2021 06:09 PM

رد: سهم الثراء باذن الله asxc$
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة secret999 (المشاركة 43419147)
شباب توني مفعل المحفظة هو سعره 4.30


لان يطلع لي اكثر من سهم


نعم صحيح ورمزه asxc

khalidon1 12-03-2021 06:13 PM

رد: سهم الثراء باذن الله asxc$
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابريل (المشاركة 43419167)
انا اعلمك كنت بالسهم من كان سعره 0.50 سنت وجت عليه اخبار ومحفزات ولاتحرك ثم بعد فتره انطلق وبشهر ونص عشر تدبيلات ينطبق عليه المثل مايبطي السيل الا من كبره

يارب عوضنا بهذا السهم خيرا وحقق لنا ما نتمناه من صعود هذ السهم الى ان يصل الى سعر المنافس له isrg730 دولار قريبا ان شاء الله:dd8y71385968616_413:hawamer4012

khalidon1 13-03-2021 01:05 AM

رد: سهم الثراء باذن الله asxc$
 
يارب عوضنا بهذا السهم خيرا وحقق لنا ما نتمناه من صعود هذ السهم الى ان يصل الى سعر المنافس له isrg730 دولار قريبا يا الله يا مجيب الدعاء ارزقنا وبارك لنا في ارزاقنا يارب

hussain alawaji 13-03-2021 02:05 PM

رد: سهم الثراء باذن الله asxc$
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابريل (المشاركة 43419167)
انا اعلمك كنت بالسهم من كان سعره 0.50 سنت وجت عليه اخبار ومحفزات ولاتحرك ثم بعد فتره انطلق وبشهر ونص عشر تدبيلات ينطبق عليه المثل مايبطي السيل الا من كبره

ان شاء الله يرتفع ويدبل وتنق نق عشاء محترم للعائلة :biggrin:,,,,,,,,

khalidon1 13-03-2021 03:20 PM

رد: سهم الثراء باذن الله asxc$
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussain alawaji (المشاركة 43423574)
ان شاء الله يرتفع ويدبل وتنق نق عشاء محترم للعائلة :biggrin:,,,,,,,,

العشاء والنق يبغى له صبر جميل والله المستعان :hawamer4012

khalidon1 15-03-2021 01:37 PM

رد: سهم الثراء باذن الله asxc$
 
ملاحظة ربحية السهم تعدلت مع الاعلان الاخير من( 1.70- ) الى ( 1.15- ) وهذا تحسن كبير خلال الارباع الثلالثة الماضية والشركة ماضية قدما الى نقطة التعادل قريبا بإذن الله وملامح السهم ان لديه انطلاقة قريبه :hawamer4012

AaA425 15-03-2021 01:56 PM

رد: سهم الثراء باذن الله asxc$
 
الله كريم والله يرزقنا ويرزق الجميع عاجلا غير اجل اغلب الاسهم الي دبل والي ٥٠ % هلا الاسبوعين إلي فات وذا السهم شكل معه مساك 🤣

ابريل 15-03-2021 02:40 PM

رد: سهم الثراء باذن الله asxc$
 
ما يبطي السيل الا من كبره

فيصل السمين 15-03-2021 04:40 PM

رد: سهم الثراء باذن الله asxc$
 
اخوي ابريل توني مفعل المحفظه في درايه قلوبال

هل السهم مناسب للدخول الان سعره 4.180


06:15 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.43 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك