logo



قديم 02-03-2021, 01:28 PM
  المشاركه #1
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 2,033
 



جلد ومجالد
رايكم ياشباب

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر :

الاسهم السعودية



 
 
قديم 02-03-2021, 01:31 PM
  المشاركه #2
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 6,263
 



مبالغ في سعرها

بالنسبة لي زين مأسويت




قديم 02-03-2021, 01:32 PM
  المشاركه #3
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 9,535
 



انا معاك فيها من اسبوع ننتظر ونشوف للان مابعت



قديم 02-03-2021, 01:32 PM
  المشاركه #4
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,490
 



الي اشوفه الشركه الي تاخذ رزقك منها غير الى شركات في طور الاختراق مثل صدق مبكو تكوين
بمعنى لايصل معك حد العشق بالشركه .




قديم 02-03-2021, 01:34 PM
  المشاركه #5
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 1,239
 



الله يبارك لك



قديم 02-03-2021, 01:34 PM
  المشاركه #6
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2020
المشاركات: 377
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاماكن
جلد ومجالد
رايكم ياشباب
يقول المثل
مَنْ بَاعَ الْثَمِيْنَ بِلَا ثَمَنٍ اشْتَرَىْ الْرَّخِيْصْ بَاغْلَى ثَمَنِ




قديم 02-03-2021, 01:40 PM
  المشاركه #7
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 2,033
 



ممكن يرجع يقفلها بس خايف ارجع
انا مجهز طلبي على النسبه لو قفلها بعد 2.30




قديم 02-03-2021, 01:43 PM
  المشاركه #8
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 394
 



طحن غير طبيعي
ومتردد أبيع أو انتظر




قديم 02-03-2021, 01:45 PM
  المشاركه #9
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 2,033
 



طلعني ...........



قديم 02-03-2021, 01:46 PM
  المشاركه #10
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 411
 



وانا طلعني تكوين
رجونا الله يرجهم




قديم 02-03-2021, 01:49 PM
  المشاركه #11
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 6,150
 



تتوقعون يفك هالمرة والا خلاص؟



قديم 02-03-2021, 01:50 PM
  المشاركه #12
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2019
المشاركات: 3,684
 



هذي عادات المضارب المعروف الشقردي ينزل الخوافين
صراحة سواها فيني في المصافي من قبل وشردت وراح علي 60 ريال وخذتها درس بعد مافتح المتطورة زودت الكمية







الكلمات الدلالية (Tags)

الله

,

المتطوره

,

الحمد

,

الراي

,

ارجــــــــع


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



02:05 PM