logo



قديم 02-03-2021, 01:51 PM
  المشاركه #13
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 18,251
 



تم الغول لايمكن التنفس



 
 
قديم 02-03-2021, 01:51 PM
  المشاركه #14
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 944
 



طع شوري لاترجع خلاص انتهت شف غيرها حتى لو نسبت



قديم 02-03-2021, 01:54 PM
  المشاركه #15
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,079
 



فيه مضارب قوي شالل 400الف على نسبة
رائي الشخصي ولا اتحمل مسولية احد
باقي له مشوار




قديم 02-03-2021, 02:21 PM
  المشاركه #16
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 626
 



بغض النظر عن هل سيواصل السهم بالإرتفاع ام لا
هل الشركة تستحق هذا السعر عند شرائك؟
هنالك شخص في تويتر وآخرون وهقوا الناس في كذا سهم وإذا طلع سهم نسبه صرف عليهم المقصود قرار البيع والشراء هو لك فلا تكن وعاءا للشائعات مهما اعطي السهم بعد بيعه خلك في المنطق وبالتوفيق اخوك من ضحايا ٢٠٠٦م أسواق المال محرقة للأموال إن لم يكن هنالك منطق،،،




قديم 02-03-2021, 02:25 PM
  المشاركه #17
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 2,151
 



فعلا حرب اعصاب اعوووذ بالله حتى وانا بايع مكسب قوي حزين حسبنا الله ونعم الووووووووكيل



قديم 02-03-2021, 02:30 PM
  المشاركه #18
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2018
المشاركات: 1,971
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاماكن
فعلا حرب اعصاب اعوووذ بالله حتى وانا بايع مكسب قوي حزين حسبنا الله ونعم الووووووووكيل
الطمع شين




قديم 02-03-2021, 02:41 PM
  المشاركه #19
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2018
المشاركات: 23,822
 



خذيتها اليوم بسعر 29



قديم 02-03-2021, 02:43 PM
  المشاركه #20
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 18,501
 



بعتها بربح طيب احمد ربك واترك الطمع غيرك ماتحرك سهمه ابد



قديم 02-03-2021, 02:47 PM
  المشاركه #21
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 1,518
 



أولا مبروك الربح الوفير والحمد لله هذا ما كتبه الله لك

ثانيا هل أنت غلطان بالبيع ؟

نعم غلطان والمفترض الانتظار حتى يوم الغد على الأقل وتكسب لك ريالين زيادة على الأقل..


الشراء الكبير في السهم منذ الاسبوع الماضي وإغلاقه نسب بطلبات مليونية دليل أن المشوار بعيد


لكن الحمد لله

تدري إني كنت شاري فيها بسعر ٢١ كمية كبيرة جدا الأحد قبل الماضي ويوم نزل بعته بخسارة ٢٠ هلله

الحمد لله على كل حال

أرزاق ولا تتحسف




قديم 02-03-2021, 02:49 PM
  المشاركه #22
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 7,212
 



مقفله نسبه وطلبات مليونيه وتبيعها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!

صدق المثل اللي يقول : نفر سعودي مخ مافيه




قديم 02-03-2021, 02:50 PM
  المشاركه #23
ابو مشعل
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 9,572
 



باذن الله هدف قادم 40 ريال



قديم 02-03-2021, 02:52 PM
  المشاركه #24
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 6,152
 



من طلب السهم قبل المزاد -- هل يبقى سراه نفسه بعد المزاد وينفذ له؟؟؟






الكلمات الدلالية (Tags)

الله

,

المتطوره

,

الحمد

,

الراي

,

ارجــــــــع


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



06:02 PM