logo



قديم 07-03-2021, 11:00 AM
  المشاركه #49
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2021
المشاركات: 78
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبرمج اسهم
عليه الصلاة والسلام

الله يحييك
الله يبقيك
حسب ما سمعت ان الاهداف الى 122 ثم الى 150 ثم 170
بدون أدنى مسؤولية
والله كريييييييييييييم




 
 
قديم 07-03-2021, 11:02 AM
  المشاركه #50
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 6,544
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لعلها خيرة
الله يبقيك
حسب ما سمعت ان الاهداف الى 122 ثم الى 150 ثم 170
بدون أدنى مسؤولية
والله كريييييييييييييم
سهم انعام سهم مجنوووون

توقع اي شيء

المصافي والباحه وانعام والمتطوره اسياد الخشاش القديم هههههههه




قديم 07-03-2021, 11:05 AM
  المشاركه #51
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2020
المشاركات: 552
 



نفسي امسك المضارب السلوقي هذا
شهر لا تفاعل ونزول اهب ياوجهه




قديم 07-03-2021, 11:12 AM
  المشاركه #52
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 6,544
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحسين 2020
نفسي امسك المضارب السلوقي هذا
شهر لا تفاعل ونزول اهب ياوجهه

بدا الترصيص طلبات ههههه

يمكن يسمعك مضاربهاااا

موفقين انا متفائل كثير بالسهم




قديم 07-03-2021, 11:16 AM
  المشاركه #53
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 6,544
 



دعس ابو الشبااااب

الله يوفق الجميع

ممكن نشوف ٪




قديم 07-03-2021, 11:17 AM
  المشاركه #54
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 112
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لعلها خيرة
الله يبقيك
حسب ما سمعت ان الاهداف الى 122 ثم الى 150 ثم 170
بدون أدنى مسؤولية
والله كريييييييييييييم
متابعين معه الى 120 ان شاء الله
الكثير اتفق الى اهداف عالية




قديم 07-03-2021, 02:04 PM
  المشاركه #55
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 6,544
 



يا مضاربها ان كان تسمع مني ؛)

السوق جاك على ما تتمنى ؛)

الكميات الي شريتها وين تبي تبيعها ؟؟

واذا جاتك مفاجأة الموافقة على رفع رأس المال هههه وش تبي تسوي ؛) .

شد السهم بارك الله فيك لا تفشلنا مع اللحوات الغانمة ؛)




قديم 07-03-2021, 02:24 PM
  المشاركه #56
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 112
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arabian
يا مضاربها ان كان تسمع مني ؛)

السوق جاك على ما تتمنى ؛)

الكميات الي شريتها وين تبي تبيعها ؟؟

واذا جاتك مفاجأة الموافقة على رفع رأس المال هههه وش تبي تسوي ؛) .

شد السهم بارك الله فيك لا تفشلنا مع اللحوات الغانمة ؛)
هههههههههههههههههههههه

الله يسعدك

يقول المثل ( ما ابطى بالسيل الا كبره )

متفائلين خير ان شاء الله




قديم 08-03-2021, 11:08 AM
  المشاركه #57
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 6,544
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبرمج اسهم
هههههههههههههههههههههه

الله يسعدك

يقول المثل ( ما ابطى بالسيل الا كبره )

متفائلين خير ان شاء الله

نزوول بدون كميااااات 101.40

وين التوجه لا نعلم :)

نبي السيل يا المبرمج

هههههههههههههه




قديم 08-03-2021, 11:15 AM
  المشاركه #58
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 112
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arabian

نزوول بدون كميااااات 101.40

وين التوجه لا نعلم :)

نبي السيل يا المبرمج

هههههههههههههه
لابد من عقب المطاريش معواد
ولابد من عقب المواجع عوافي..

ولابد من عقب السهر لذة ارقاد
ولابد من عقب الكدر جو صافي..




قديم 08-03-2021, 11:30 AM
  المشاركه #59
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 112
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arabian

نزوول بدون كميااااات 101.40

وين التوجه لا نعلم :)

نبي السيل يا المبرمج

هههههههههههههه
استغرب من اللي يتدافعون في البيع اذا شاف السهم باللون الاحمر واستغرب اكثر اذا باع تحت وشرا من فوق
امسك سهمك ، ما يسمى الواحد خسران الا اذا باع بخسارة دامك ماسك سهمك ما تسمى خسران السوق مقبل على خير ان شاء الله

وابشر بالسيل ان شاء الله




قديم 08-03-2021, 11:30 AM
  المشاركه #60
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 6,544
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبرمج اسهم
لابد من عقب المطاريش معواد
ولابد من عقب المواجع عوافي..

ولابد من عقب السهر لذة ارقاد
ولابد من عقب الكدر جو صافي..
صح اللسانك هههههههه

مضارب السهم الف شكر زودناا الكميه هههههههه







الكلمات الدلالية (Tags)

أنـــعـــام

,

ســهــم


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



10:51 AM