logo



قديم 05-03-2021, 08:36 PM
  المشاركه #109
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2020
المشاركات: 1,208
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراحــــــيب


عسى من جابك للجنه احسن الظن

نفس المشاركه السابقه تكررت ومسحتها
وياك يالغالي ووالدينك ووالدينا ... كنت أمزح معك والا مايجي من الطيب الا الطيب ..




 
 
قديم 05-03-2021, 11:23 PM
  المشاركه #110
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Dec 2015
المشاركات: 13,220
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراحــــــيب
سؤال/ السوق الان هل هو للشراء ؟

الداو خطير والداو لن يطير الي رايح تطير فلوسك

الافضل الجلوس على المدرج حتى يهدي السوق
هلا بو محمد هلا وغلا بالبرنس
مو وقت شراء للمستثمر حتى تتضح الرؤيه
اما الاسهم اللي ينزل عليها اخبار كالمضاربة
يصلح الشراء لانها تعاكس موشر داو جونز
مالها شغل فيه هي بوادي والمؤشر بوادي
مثلك عارف والعارف لايعرف




قديم 06-03-2021, 12:15 AM
  المشاركه #111
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2020
المشاركات: 1,208
 



buy 450 dnn, stock, smart, usd 1.05 mkt منفذ 17:58:43 (gmt +3:00) 1521450791 جديد



.

Buy 100 gbr, stock, smart, usd 4.90 lmt منفذ 21:25:46 (gmt +3:00) 1521450845 جديد


.

Sell 100 gbr, stock, smart, usd 5.45 lmt day مرسل 21:38:54 (gmt +3:00) 1521450866
sell 450 dnn, stock, smart, usd 1.21 lmt day مرسل 18:03:05 (gmt +3:00) 1521450796

تنبيه

الاخوة الكرام من رافقوني في هذه الرحلة ومن دخل اليوم مع الاسعار الافضل هدفنا محدد بالارقام اعلاه وصفقاتنا كما هي ضعو الهدف حتى الغاءه وان لم ينفذ خلال الافتر ماركت او البري ماركت يوم الاثنين باذن الله سنعدل الهدف لاهداف أعلى والسهمين جديرين بتحقيق أهداف أعلى باذن الله ...




قديم 06-03-2021, 09:28 AM
  المشاركه #112
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Dec 2015
المشاركات: 13,220
 



ابو سعود ليش ماتخليه بالعربي واضح
مثال سهم gbr شراء السعر كذا
GbR بيع السعر كذا




قديم 06-03-2021, 03:10 PM
  المشاركه #113
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2020
المشاركات: 1,208
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحابوط
ابو سعود ليش ماتخليه بالعربي واضح
مثال سهم gbr شراء السعر كذا
gbr بيع السعر كذا
أنا حاطها بمشارركات سابقة كذا لكن اللي أرفقته هو نسخ من الصفقات داخل الحساب وطبعا الاخوة اللي ينفذون كذا تصير صفقاتهم ..يعني قصدي التوثيق وهذا مايمنع بارك الله فيك بأخذ أقتراحك وكتابتها بالعربي بموازاة نسخ الاوامر ...




قديم 08-03-2021, 01:26 AM
  المشاركه #114
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2020
المشاركات: 1,208
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب2020
buy 450 dnn, stock, smart, usd 1.05 mkt منفذ 17:58:43 (gmt +3:00) 1521450791 جديد



.

Buy 100 gbr, stock, smart, usd 4.90 lmt منفذ 21:25:46 (gmt +3:00) 1521450845 جديد


.

Sell 100 gbr, stock, smart, usd 5.45 lmt day مرسل 21:38:54 (gmt +3:00) 1521450866
sell 450 dnn, stock, smart, usd 1.21 lmt day مرسل 18:03:05 (gmt +3:00) 1521450796

تنبيه

الاخوة الكرام من رافقوني في هذه الرحلة ومن دخل اليوم مع الاسعار الافضل هدفنا محدد بالارقام اعلاه وصفقاتنا كما هي ضعو الهدف حتى الغاءه وان لم ينفذ خلال الافتر ماركت او البري ماركت يوم الاثنين باذن الله سنعدل الهدف لاهداف أعلى والسهمين جديرين بتحقيق أهداف أعلى باذن الله ...
الاخوة الكرام الرجاء تغيير الهدف بدي ان ان مبدئيا الى 1.33 ...وجبر ..gbr غيرته ل15 لافتح السوق نشوف عاد احتمال يفتح قاب اب ادبال سبق ووصل ل30 نهاية يناير ..
SELL 100 GBR, Stock, SMART, USD 15.00 LMT GTC تم الإقرار 04:03:07 (GMT +3:00) on 20210306 635562476
SELL 450 DNN, Stock, SMART, USD 1.33 LMT GTC PendingSubmit 00:52:56 (GMT +3:00) on 20210306 635562448




قديم 08-03-2021, 01:03 PM
  المشاركه #115
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2020
المشاركات: 1,208
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب2020


الاخوة الكرام الرجاء تغيير الهدف بدي ان ان مبدئيا الى 1.33 ...وجبر ..gbr غيرته ل15 لافتح السوق نشوف عاد احتمال يفتح قاب اب ادبال سبق ووصل ل30 نهاية يناير ..
SELL 100 GBR, Stock, SMART, USD 15.00 LMT GTC تم الإقرار 04:03:07 (GMT +3:00) on 20210306 635562476
SELL 450 DNN, Stock, SMART, USD 1.33 LMT GTC PendingSubmit 00:52:56 (GMT +3:00) on 20210306 635562448
بما أن شمعة جبر طلعت وهمية فالان حطيت مبدئي السعر على الارقام ادناه ولافتح السوق نشوف المتغيرات للاسف البري ماركت الوضع ماتغير عن الجمعه والمحفزات ماسوت شيء حتى الان رغم ان البترول برنت تخطى 71مع الافتتاح اليوم ...
شكل السهمين ذي تحولت لاستثمارية اللي معنا بالرحلة يتابع المتغيرات خاصة بعد افتتاح السوق ..
SELL 450 DNN, Stock, SMART, USD 1.33 LMT GTC مرسل 01:20:29 (GMT +3:00) 635562448
SELL 100 GBR, Stock, SMART, USD 6.20 LMT GTC مرسل 04:03:07 (GMT +3:00) on 20210306 635562476




قديم 08-03-2021, 08:05 PM
  المشاركه #116
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2020
المشاركات: 1,208
 



Gbr سنتعامل معه كمضاربة اسبوعية ونضع نقاط دعمه ومقاومته ...

المحور 4.95 مقاومة 1 / 5.93 مقاومة 2 / 6.53 مقاومة 3 / 7.50 دعومه /3.98 ثم /3.38 /ثم 2.40

dnn المحور /1.06 مقاومة 1 /1.24 مقاومة 2 /1.35 مقاومة 3 / 1.53 مقاومة 4 / 1.8

يقول المثل يامن شرا له من حلاله عله هذا الانطباع الاول عن هالصفقات لكن أنظر لها من منظور ثاني وهي الالتزام والتعود على الصبر طالما هناك أهداف نتطلع لها فيجب الالتزام والصبر وعدم التهور خاصة في بداية الطريق كي لايتسرب الاحباط الى أنفسنا ...




قديم 08-03-2021, 09:30 PM
  المشاركه #117
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2020
المشاركات: 1,208
 



سنترك هذه الاسهم على حالها حتى ينتهي اقرار الحزمة بشكل نهائي ويوقعها بايدن ...



قديم 08-03-2021, 09:31 PM
  المشاركه #118
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Dec 2015
المشاركات: 13,220
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب2020
gbr سنتعامل معه كمضاربة اسبوعية ونضع نقاط دعمه ومقاومته ...

المحور 4.95 مقاومة 1 / 5.93 مقاومة 2 / 6.53 مقاومة 3 / 7.50 دعومه /3.98 ثم /3.38 /ثم 2.40

dnn المحور /1.06 مقاومة 1 /1.24 مقاومة 2 /1.35 مقاومة 3 / 1.53 مقاومة 4 / 1.8

يقول المثل يامن شرا له من حلاله عله هذا الانطباع الاول عن هالصفقات لكن أنظر لها من منظور ثاني وهي الالتزام والتعود على الصبر طالما هناك أهداف نتطلع لها فيجب الالتزام والصبر وعدم التهور خاصة في بداية الطريق كي لايتسرب الاحباط الى أنفسنا ...
هههههه كم الشرا يابوسعود
لسهم جبر




قديم 08-03-2021, 09:33 PM
  المشاركه #119
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2020
المشاركات: 1,208
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحابوط
هههههه كم الشرا يابوسعود
لسهم جبر
4.90


Buy 100 gbr, stock, smart, usd 4.90 lmt منفذ 21:25:46 (gmt +3:00) 1521450845




قديم 09-03-2021, 08:52 PM
  المشاركه #120
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2020
المشاركات: 1,208
 



الاخوة الرققاء والمتابعين سنخرج من dnn ماركت ونحاول ان ندخل سهم اخر شرعي ربما يكون ogen






الكلمات الدلالية (Tags)

للنقاش

,

مليوندولار@@@

,

موضوع

,

وقوانين

,

المنتدى

,

المال

,

تسمح

,

قوانين


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



10:52 PM