logo



قديم 05-03-2021, 12:52 AM
  المشاركه #73
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 35,977
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام سعيده
الجدول امامك ..اذا عندك تعليق على المعلومات الي فيه تفضل .....او اذا شفت فيه اي خطأ ...وضحه ...بس متاكد مافيه اي خطأ...سواليف العجزان مالها فايده .
جدول بله واشرب مويته

كما قال المثل الموية تكذب الغطاس




 
 
قديم 05-03-2021, 01:02 AM
  المشاركه #74
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 1,304
 



يا ليت نرتقى في أسلوب الرد لتعم الفائدة للجميع .. نريد أرقام وبيانات وتحليل أساسي ومالي وفني .. اخبار للشركتين .. لكن البعض يدخل يشخصن الأمور ويدخل في النوايا .. الرجال أعطاكم معلومات وبيانات وجهد متعوب عليه .. ردو عليه بالارقام والبيانات بدون تجريح لأحد .. الواحد جاي يستفيد ويفيد .. لا حول ولا قوة الا بالله



قديم 05-03-2021, 01:07 AM
  المشاركه #75
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 2,177
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المليونير الرابح
جدول بله واشرب مويته

كما قال المثل الموية تكذب الغطاس
ههههههههههههههههههههههه ..... لك يوم كامل تصايح بسببه ..والمشكله ماجبت اي معلومه خاطئه فيه ... اذا مافيه شيئ خطأ مدري وش الي مو عاجبك


عموما اتمنى من جميع الاعضاء من يجد معلومه غير صحيحه بالجدول ينبهني عليها ...اتوقع ان شاء الله ان جميع المعلومات صحيحه ولكن يبقى عمل شخصي وقد اخطأ باحد الامور .




قديم 05-03-2021, 01:10 AM
  المشاركه #76
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 35,977
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام سعيده
ههههههههههههههههههههههه ..... لك يوم كامل تصايح بسببه ..والمشكله ماجبت اي معلومه خاطئه فيه ... اذا مافيه شيئ خطأ مدري وش الي مو عاجبك


عموما اتمنى من جميع الاعضاء من يجد معلومه غير صحيحه بالجدول ينبهني عليها ...اتوقع ان شاء الله ان جميع المعلومات صحيحه ولكن يبقى عمل شخصي وقد اخطأ باحد الامور .
الجديد في ملف القطاع اسعار وتوزيعات

لكل شركات الاسمنت بما فيها حائل فهمت

الا نصدقك ان حائل افضل شركة شي مايدخل العقل




قديم 05-03-2021, 01:10 AM
  المشاركه #77
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 2,177
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام سعيده
الجدول امامك ..اذا عندك تعليق على المعلومات الي فيه تفضل .....او اذا شفت فيه اي خطأ ...وضحه ...بس متاكد مافيه اي خطأ...سواليف العجزان مالها فايده .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboragad
يا ليت نرتقى في أسلوب الرد لتعم الفائدة للجميع .. نريد أرقام وبيانات وتحليل أساسي ومالي وفني .. اخبار للشركتين .. لكن البعض يدخل يشخصن الأمور ويدخل في النوايا .. الرجال أعطاكم معلومات وبيانات وجهد متعوب عليه .. ردو عليه بالارقام والبيانات بدون تجريح لأحد .. الواحد جاي يستفيد ويفيد .. لا حول ولا قوة الا بالله

قلنا له ....اذا عنده تعليق على الجدول يتفضل ....واذا شاف معلومه خطأ يتفضل ....ومع الاسف ماشفت اي رد على المعلومات الي ذكرتها او توضيح لخطأ ...بس سوالف عجزان ........اخر شي قال بله واشرب مويته ....لاني متاكد اصلا مو فاهم الي موجود فيه ......






قديم 05-03-2021, 01:12 AM
  المشاركه #78
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 2,177
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المليونير الرابح
الجديد في ملف القطاع اسعار وتوزيعات

لكل شركات الاسمنت بما فيها حائل فهمت

هذي اخوي الي بالابتدائي يفهم لها ....محد من الاعضاء ينتظر اتكلم عنها ......مايحتاج نتحدث عنها ....حنا هنا نتكلم عن تحليل شامل للشركتين ....


ومحد قال حائل افضل شركه هذي مقارنه بين شركتين فقط بطلب من كثير من الاعضاء وهذا الموضوع عشانهم ....بمقدمة الموضوع كاتب هذا الشي ....الموضوع هذا من اجلهم ...

قريب ان شاء الله بعد نشر جميع الشركات لقوائمها الماليه بشوف اي الشركات افضل وبسوي موضوع خاص لهذا الشيئ ...الى الان مااعرف ايهم افضل ...بس عندي توقع كبير انها حائل .....




قديم 05-03-2021, 01:25 AM
  المشاركه #79
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 1,434
 



اخي احلام سعيده
نشكر لك هذا التعب في عمل جدول للمقارنه بين اسمنت نجران واسمنت حايل لكن للاسف ان المقارنه لم تكن بين كفئين وهي شرط المقارنه فهل يعقل ان اقارن ذئب بدجاجة طبعا راح اكون مجنون في هذه الحالة .
مشكلتك قلتها لك سابقا انت تنظر قريبا بينما نحن ننظر للبعيد
كل المؤشرات توحي بان اسمنت نجران سيصبح اخطبوط سوق الاسمنت
ثلاث خطوط انتاج
شركة نقل
اداره ناجحه
منطقه حيويه ومنافس وحيد
جودة الاسمنت
اعمار اليمن
مشروع السودة

انت تنظر لليوم ونحن ننظر للغد هذه مشكلتك

تقبل مروري وشكرا
احلام سعيده




قديم 05-03-2021, 01:26 AM
  المشاركه #80
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2021
المشاركات: 239
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام سعيده
ذكرت برد سابق لك قلت ان طاقة اسمنت نجران الانتاجيه 6 مليون طن سنويا ....وريني متى وصل الانتاج 6 مليون طن ؟ وابشر مستعد اوريك ال 2 مليون بعد مااشوف 6 الي تكلمت عنها ..
ماراح تعرف لانه حدها كان مليون و700 ألف زي ماقلت لك ، بخلاف نجران اللي وصل انتاجها 4 ملايين ونص ، بس زين انك ذكرتني بفتح موضوع عن اعلى انتاجية وصلت لها الشركات ، تعال شارك هناك واطرح رايك .




قديم 05-03-2021, 01:31 AM
  المشاركه #81
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 35,977
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام سعيده
هذي اخوي الي بالابتدائي يفهم لها ....محد من الاعضاء ينتظر اتكلم عنها ......مايحتاج نتحدث عنها ....حنا هنا نتكلم عن تحليل شامل للشركتين ....


ومحد قال حائل افضل شركه هذي مقارنه بين شركتين فقط بطلب من كثير من الاعضاء وهذا الموضوع عشانهم ....بمقدمة الموضوع كاتب هذا الشي ....الموضوع هذا من اجلهم ...

قريب ان شاء الله بعد نشر جميع الشركات لقوائمها الماليه بشوف اي الشركات افضل وبسوي موضوع خاص لهذا الشيئ ...الى الان مااعرف ايهم افضل ...بس عندي توقع كبير انها حائل .....
https://hawamer.com/vb/hawamer2454410

هذا ماهو موضوع يعني احنا تبلينا عليك




قديم 05-03-2021, 01:32 AM
  المشاركه #82
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 1,627
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المليونير الرابح
مرحبا ملايين وكلامك على العين والراس

يعلم ودي تطلع افضل شركة حائل لكن مضارب نجران نشمي وشركة توزع ريال ونص مكانها فوق 30

وللعلم املك يالشركتين لكن احلام سعيدة عنده مشكلة العناد وهذا ليس اول موضوع يقول افضل شركة بالقطاع وملكية افضل شركة بالريتات وعليك الحساب
طيب مكانها 30 ريال حايل مكانها 26 ريال 🤓
ملكيه ريت ذهب عدد اسهمه 68 مليون اكثر من النص مملوك
من مؤسسات وصناديق واقل من 30 مليون بيد الافراد والمضاربين صبرك بس وكذالك مشاركه ريت اشوفها مكانها العادل 13 ريال والان واضح عليها التجميع والطلوع على نار هاديه بوجه عام الريت راح يقولو كان تحت 10 ريال
صناديق اسهمها قليل ونصها مملوكه وين بتروح ؟؟




قديم 05-03-2021, 01:37 AM
  المشاركه #83
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 35,977
 



ارجوكم اتركوه والله لا ادب ولا حوار ينفع معه عنيد وعنده مشكله

وماهو مقتنع بالتوزيعات واسعار شركات الاسمنت كلامه هو اللي صح




قديم 05-03-2021, 01:39 AM
  المشاركه #84
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 2,177
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابا علي
اخي احلام سعيده
نشكر لك هذا التعب في عمل جدول للمقارنه بين اسمنت نجران واسمنت حايل لكن للاسف ان المقارنه لم تكن بين كفئين وهي شرط المقارنه فهل يعقل ان اقارن ذئب بدجاجة طبعا راح اكون مجنون في هذه الحالة .
مشكلتك قلتها لك سابقا انت تنظر قريبا بينما نحن ننظر للبعيد
كل المؤشرات توحي بان اسمنت نجران سيصبح اخطبوط سوق الاسمنت
ثلاث خطوط انتاج
شركة نقل
اداره ناجحه
منطقه حيويه ومنافس وحيد
جودة الاسمنت
اعمار اليمن
مشروع السودة

انت تنظر لليوم ونحن ننظر للغد هذه مشكلتك

تقبل مروري وشكرا
احلام سعيده

اهلا وسهلا فيك ...اول شيئ المقارنة بطلب من الاعضاء .....ثاني شي من المقارنه واضح تفوق واضح لاسمنت حائل ...اذا فيه ذيب في هذه المقارنة معروف وواضح جدا

....الجدول امامك اذا فيه خطأ او تعليق على البيانات الي فيه تفضل .


اما بخصوص كلامك عن المستقبل فهذا يندرج تحت النمو ..وذكرت انه تقديري ويختلف من شخص لشخص ....وتوقعت بالجدول نمو لنجران 21% مقابل 0 % لحائل (( شفت كيف انا منصف ؟)) بس حائل سترتفع ارباحها قليلا ليس من النمو فقط من اختفاء الديون واختفاء مصروف الفوائد معها .

اما بخصوص النقاط التي ذكرتها ...

3 خطوط انتاج ...ايش فائدتها اذا 2 منها مغلق او بالاصح 1 مغلق والثاني يعمل باقل من 40% من طاقته ؟ ....بتقولي بتعمل بعد زيادة الطلب ...حبيبي شركات الاسمنت عندها مخزون عالي جدا ...اذا ارتفع الطلب اغلب الشركات بتغطيه من المخزون

شركة النقل ...لازم تعرف ان تكاليف النقل عاليه ... ولن تحقق الشركه بسببها عوائد كبيره

المنطقه لااظن ان هنالك منطقه افضل من الرياض ...مبيعات حائل اغلبها بالرياض بتقول لي ان عندها 3 منافسين ...اليمامه والمدينه والقصيم .....لازم تعرف ان مبيعات 3 كلهم تساوي الجنوبيه تقريبا او اكثر بقليل ...جميعنا سمعنا تصارييح عن الرياض ومشاريع الرياض .

اعمار اليمن ....هذي اسمع فيها من سنين ولااشوفها .







الكلمات الدلالية (Tags)

نجران

,

اسمنت

,

حايل


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



02:55 AM