logo



قديم 04-03-2021, 02:10 PM
  المشاركه #1
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 6,521
 





( إخوان ) من الرضاعة

عثمان الشمراني 3 مارس، 2021 مقالات

مازالت روائح التيار ( الإخواني ) الظاهر والمستتر تفوح في جوانب وزوايا حياة بعض المحيطين بنا .. يتظاهر البعض بتسامحه وفي داخله يحمل ضغينة وكراهية تتفجر مكوناتها في لحظة عابرة يلحظها من يرصد التحولات في آرائهم.. نلحظ ذلك حين ورود خبر عن من لا يعجبهم هواه فتنطلق من النفس ( الإخونجية ) بشكل لا إرادي على ألسنتهم المفردات الأولية لرأيهم الباطني، تخرج المذهبية والتعصب وإقصاء الاخرين والرأي الأوحد الذي يعتقدون أنه الأصح، وفي لحظة وفي جلسة يتلون هذا الاندفاع في العبارة الى كلام معسول، يبدون تظاهرهم المزيف بحبهم للبلد وليس الوطن وللقيادة بشكل ساحر يشوبه النفاق بشكل كبير و واضح.

هؤلاء ينكرون أنهم من التيار ( الإخواني ) لكنهم في الواقع هم ( الإخوان ) من الرضاعة لا يرثون المال ولكنهم من أهل البيت ( الإخواني )، في دواخلهم ينتظرون وقتاً ويأملون في عودة وإستدارة الزمن لتنطلق من ألسنتهم وبسواعدهم ما قد عشعش في قلوبهم من أمراض قديمة، يرغبون في قلب الطاولة ليعودون أو يخرجون مافي دواخلهم الى نقمة تصيب المجتمع، يرفعون الصياح والعصا عقاب على التحول الذي يرون أنه زاح عن ماكانوا يرغبون به، هؤلاء هم وحوش تنتظر خلف الأشجار للإنقضاض على التغيرات التي طرأت ليستكين لهم الأمر فيعودون بنا الى الوراء أربعون عاماً.

هؤلاء أصحاب السترات الرمادية مازالوا يأملون وعصي عليهم أن يخرجوا من جهلهم، هؤلاء بيننا وفي مفاصل حياتنا، تجدهم في كل نشاط إجتماعي وإقتصادي وحتى الرياضي والإعلامي، هم دكاترة ومعلمون ومدربون وموظفون وعدليون ومحامون وغيرهم لهم تأثيرهم الخفي في كل المجالات، تحسبهم معك في الظاهر وهم ضدك في الخفاء .. الإستهانة بهم هو ضربة للتطور والتقدم والإنتاج، هم يحبطون المسيرة ويلمزون وهم ماكرون في الرأي، هم بالمختصر فيروسات نائمة واللقاح لها يحتاج الى كثير من الجرعات ويتطلب الكثير من العزم والحزم.

إن كان هناك بعض التراخي والبطء في مسيرة البناء فهو نابع من توجهات هذا التيار الغير محفزة، حصلوا على المناصب وهم مؤتمنون على طاقات الوطن لكنهم مؤتمرون بأفكارهم البالية، هم صناع الفساد وزبائنه، صبغوا وجوهم بريبة الإلتزام في شخصياتهم الملائكية بعدما إمتلأت وفاضت حساباتهم البنكية وتعددت وتنوعت ممتلكاتهم العقارية ومحلاتهم التجارية وخزائنهم المنزلية.

هؤلاء لن نستطيع إجتذاذهم بسهولة، سنبقى سنيناً لكي تذبل وتغيب هذه العقول المترهلة ولكننا على ثقة من رؤية الأمير محمد بن سلمان حفظه الله وعلى سبل تطبيقها لكي نحمي وطننا ومجتمعنا وننهض نهضة حقيقة بعيداً عن هذا العدو الخفي.

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر :

ساحات الهوامير المفتوحة



 
 
قديم 04-03-2021, 02:19 PM
  المشاركه #2
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 10,401
 



داخل على انهم اخوان من الرضاعه

طلع الموضوع سياسي

خلاص فكونا من المواضيع فهمنا انهم ارهابيين مجرمين
صار الوضع تأليف قصص عنهم




قديم 04-03-2021, 02:28 PM
  المشاركه #3
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 15,675
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محترف15
داخل على انهم اخوان من الرضاعه

طلع الموضوع سياسي

خلاص فكونا من المواضيع فهمنا انهم ارهابيين مجرمين
صار الوضع تأليف قصص عنهم
ههههههه انا مثلك لكنه فتح لي فكرة موضوع تابع موضوعي




قديم 04-03-2021, 02:33 PM
  المشاركه #4
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 6,521
 



غيركم يحتاج مثل هذي المواضيع.

شكرا لمروركم🌹




قديم 17-03-2021, 09:06 PM
  المشاركه #5
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 20,819
 



بارك الله فيك أخي الكريم






الكلمات الدلالية (Tags)

إخوان

,

الرضاعة&#


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



10:00 AM