logo



قديم 31-03-2021, 05:45 PM
  المشاركه #1
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2015
المشاركات: 2,291
 



تبدأ الاختبارات النهائية 6 رمضان وتنتهي إما الخميس 10 أو الأحد بالكثير 13 رمضان

ومن بعدها إجازة إلى عودة الطلاب للدراسة 1443/1/21 هـ

يستاهل المعلمون كل خير

إدارة فصل فيه 40 طالب أمر ليس بالسهل في الوقت الذي يعجز كثير من أولياء الأمور عن متابعة أبنائهم

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر :

ساحات الهوامير المفتوحة



 
 
قديم 31-03-2021, 05:56 PM
  المشاركه #2
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 8,501
 



الله يوفقهم ويستاهلون اكثر وان شاء الله نسمع قرار زيادة الرواتب لهم فهم يستحقون

والله لست معلم




قديم 31-03-2021, 06:05 PM
  المشاركه #3
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2018
المشاركات: 3,708
 



وبعدين يجون يتباكون في المنتدى

يبون زياده علي الراتب
عشان ٤٠ ألف ماتكفي الحاجه




قديم 31-03-2021, 06:06 PM
  المشاركه #4
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2021
المشاركات: 187
 



اللهم لاحسد يستاهلون
لهم سنه ماخذين اجازه اتوقع بعضهم نسي موقع المدرسه




قديم 31-03-2021, 06:07 PM
  المشاركه #5
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 1,495
 



يستاهلون الخير المعلمين اريح وظيفة في العالم 😘



قديم 31-03-2021, 06:10 PM
  المشاركه #6
شايب المنتدى
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 19,290
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة booking
وبعدين يجون يتباكون في المنتدى

يبون زياده علي الراتب
عشان ٤٠ ألف ماتكفي الحاجه





ويوم توقف السفر الله فك الناس من booking عساه بالخساره دائم كل فنادقه غاليه




قديم 31-03-2021, 06:12 PM
  المشاركه #7
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2020
المشاركات: 572
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رووااف
اللهم لاحسد يستاهلون
لهم سنه ماخذين اجازه اتوقع بعضهم نسي موقع المدرسه

ههههه هم اخترعو جوجل ماب من شوية




قديم 31-03-2021, 06:13 PM
  المشاركه #8
شايب المنتدى
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 19,290
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الفن
يستاهلون الخير المعلمين اريح وظيفة في العالم 😘


يستاهلون الخير ويستاهلون الراحه ::
قم للمعلم .. إلخ .
ماني ذاكرها👍.




قديم 31-03-2021, 06:13 PM
  المشاركه #9
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2019
المشاركات: 1,277
 



المعلمين ربي ناصرهم
كل ماحسدوهم على الاجازة زادت
واصلو الحسد
والرزق من الله




قديم 31-03-2021, 06:16 PM
  المشاركه #10
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2020
المشاركات: 572
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التيسير
المعلمين ربي ناصرهم
كل ماحسدوهم على الاجازة زادت
واصلو الحسد
والرزق من الله

ايه هين... يقول المثل اللي اكلته بيض تخرجه فراريج




قديم 31-03-2021, 06:16 PM
  المشاركه #11
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2021
المشاركات: 449
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التيسير
المعلمين ربي ناصرهم
كل ماحسدوهم على الاجازة زادت
واصلو الحسد
والرزق من الله
ويشرحون وهم منسدحين
الي بفنيله وسروال وقميص بيت
والي بشرشف الصلاة
والقهوه والشاهي
ماشاءالله الله يباركلهم




قديم 31-03-2021, 06:18 PM
  المشاركه #12
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2018
المشاركات: 3,708
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البركودا







ويوم توقف السفر الله فك الناس من booking عساه بالخساره دائم كل فنادقه غاليه
ههههههههههههه ويش ذا الحسد
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم







الكلمات الدلالية (Tags)

للمعلمين

,

مبروك

,

أكثر

,

إجازة

,

شهور


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



05:04 AM