logo



قديم 31-03-2021, 06:23 PM
  المشاركه #13
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 597
 



اللهم زد المعلمين و المعلمات خيرا و احفظهم من شر كل ذي حسد ، و اكتب أجرهم و بارك اللهم لهم في إجازاتهم و عوضهم خيرا عن كل جهد يبذلونه في تربية و تعليم النشء ، اللهم وحقق أمانيهم و أسعدهم ، وكن عونا لهم على أداء رسالتهم العظيمة



 
 
قديم 31-03-2021, 06:26 PM
  المشاركه #14
شايب المنتدى
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 19,290
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة booking
ههههههههههههه ويش ذا الحسد
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
ولا عليكم زود




قديم 31-03-2021, 07:25 PM
  المشاركه #15
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2017
المشاركات: 1,096
 



على قول المثل المصري :
- إيه رأيك يا نفيسه فالتعليم عن بعد ؟!
- شوف ياسي حنفي لوالجواز عن بعد يجيب عيال يبقى التعليم عن بعد يخرج اجيال 😁😁😁




قديم 31-03-2021, 08:00 PM
  المشاركه #16
969
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2020
المشاركات: 258
 



الله يزيدهم من نعيمه وعسى من يحسدهم يعيش مغبون مدى حياته والتعليم عن بعد قرار حكومي مو بيدهم



قديم 31-03-2021, 09:40 PM
  المشاركه #17
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 1,923
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البركودا




يستاهلون الخير ويستاهلون الراحه ::
قم للمعلم .. إلخ .
ماني ذاكرها👍.
قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا
حفظك الله ورعاك وسدد على الخير خطاك تعجبني ردودك انت مميز الله يحفظك ويرفع قدرك




قديم 31-03-2021, 10:16 PM
  المشاركه #18
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 6,672
 



حقه حلوه يا قدعان ...خلوا الطلاب يرتاحون



قديم 31-03-2021, 10:25 PM
  المشاركه #19
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 3,345
 



باقي بس تتهمون المعلمين بأنهم خلف صناعة وانتشار كرونا حول العالم.



قديم 01-04-2021, 12:59 AM
  المشاركه #20
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2015
المشاركات: 2,291
 



قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا



قديم 01-04-2021, 01:39 AM
  المشاركه #21
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2015
المشاركات: 1,104
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة booking
وبعدين يجون يتباكون في المنتدى

يبون زياده علي الراتب
عشان ٤٠ ألف ماتكفي الحاجه
ياصبر الأرض عليك يع غثيث نفس الرد نسخ ولصق في كل موضوع يخص المعلمين مدري هو انت مخك مصدي ولا اهبل.. ولا اقولك
خلاص عيب بحترمك واسكت احسك كبر جدي




قديم 01-04-2021, 02:35 AM
  المشاركه #22
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2016
المشاركات: 1,610
 



اطول من اجازة الوضع



قديم 01-04-2021, 02:55 AM
  المشاركه #23
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2018
المشاركات: 4,158
 



الطيارين اذا توقف عن العمل 90 يوم يتم تاهيلة

المعلمين ما شاء الله سنة ونصف على المنصة يمديهم حفظوا المقرر

ويستاهلون الاجازة الاضافية 4 شهور
وان شاء الله بعد الخصخصه تزيد رواتبهم

من غيرهم يستحمل 40 طالب دفعة واحده 6 ساعات باليوم







الكلمات الدلالية (Tags)

للمعلمين

,

مبروك

,

أكثر

,

إجازة

,

شهور


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



03:33 AM