logo



قديم 11-04-2021, 11:35 AM
  المشاركه #121
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2017
المشاركات: 208
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجه الفلس
نسئل الله ان لايخسر مسلم لاكن المطامره شينه
غلطة شاطر بكامل السيوله فوق الستين
الله يعين




 
 
قديم 11-04-2021, 11:36 AM
  المشاركه #122
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 6,188
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجه الفلس
نوهنا يوم الربوع الماضي الى ماراح يبيع في 53 رح يندم
لك من اسمك نصيب انا اذكر عدد الاسهم وانت ترجف على السهم وتطالب بالبيع
فعلا اسم على مسمى وجه الفلس
معرفك نذير شؤم




قديم 11-04-2021, 11:43 AM
  المشاركه #123
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2017
المشاركات: 208
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة merlansh
لك من اسمك نصيب انا اذكر عدد الاسهم وانت ترجف على السهم وتطالب بالبيع
فعلا اسم على مسمى وجه الفلس
معرفك نذير شؤم
تفائلوا بالخير
الله لايخسر مسلم
ان شاء الله اكون وجه خير علينا




قديم 11-04-2021, 11:47 AM
  المشاركه #124
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2021
المشاركات: 192
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة merlansh
لك من اسمك نصيب انا اذكر عدد الاسهم وانت ترجف على السهم وتطالب بالبيع
فعلا اسم على مسمى وجه الفلس
معرفك نذير شؤم
القناعه كنز لا يفنا اغلب المحافظ باعة في اليوم الثاني على النسبه الثانيه كان في رش عنيف لسهم لاكن المتعهد بتغطية الاكتتاب امتص البيع الهائل على السهم وعمل كذا مناورة لى الارتداد فوق 60 خلال الجلسه الثانيه لاكن كانت لى تصريف لاسهم الى انرشة عليه كوابل من الرصاص بعنا الاكتتاب ولله الحمد فوق 60 وخلينا السهم لين يختار القاع المناسب له يقول المثل يازين من بكاني ولاضحك على الناس واذا على معرفي فناس أذواق وذوقي كذا




قديم 11-04-2021, 01:17 PM
  المشاركه #125
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 3,143
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجه الفلس
نسئل الله ان لايخسر مسلم لاكن المطامره شينه
عيني بعينك




قديم 11-04-2021, 01:40 PM
  المشاركه #126
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2020
المشاركات: 221
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجه الفلس
القناعه كنز لا يفنا اغلب المحافظ باعة في اليوم الثاني على النسبه الثانيه كان في رش عنيف لسهم لاكن المتعهد بتغطية الاكتتاب امتص البيع الهائل على السهم وعمل كذا مناورة لى الارتداد فوق 60 خلال الجلسه الثانيه لاكن كانت لى تصريف لاسهم الى انرشة عليه كوابل من الرصاص بعنا الاكتتاب ولله الحمد فوق 60 وخلينا السهم لين يختار القاع المناسب له يقول المثل يازين من بكاني ولاضحك على الناس واذا على معرفي فناس أذواق وذوقي كذا
فناس=فالناس واكيد المعلم سعودي
كلامك فيه نوع من الشماته على الخسرانيين
برد حرارتهم بالصبر ولك الاجر




قديم 11-04-2021, 05:23 PM
  المشاركه #127
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2018
المشاركات: 13,757
 



مضارب فاشل



قديم 11-04-2021, 06:13 PM
  المشاركه #128
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2019
المشاركات: 685
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة matrix66
مضارب فاشل
مايمدي صار له مضارب

ماكمل اسبوع

الاسهم في يد القطيع




قديم 11-04-2021, 08:08 PM
  المشاركه #129
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2020
المشاركات: 450
 



حسبي الله عليه ماتوقعناه كذا اليوم



قديم 12-04-2021, 10:51 PM
  المشاركه #130
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2021
المشاركات: 136
 



الحمدلله بكره بحول الله اختراق جديد
الله يسعدنا يارب
بيع أول 56
بيع ثاني 58
بيع أخير 60
يارب




قديم 13-04-2021, 02:45 AM
  المشاركه #131
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 2,140
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dammame
الحمدلله بكره بحول الله اختراق جديد
الله يسعدنا يارب
بيع أول 56
بيع ثاني 58
بيع أخير 60
يارب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بيع اول واخير 64 ان شاء الله




قديم 13-04-2021, 03:36 AM
  المشاركه #132
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 2,616
 



أن شاء الله بكره نسبة فوق .. الله يرزق الجميع






الكلمات الدلالية (Tags)

وكمية

,

الذيب

,

التداول

,

السابقة

,

بالقليب


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



11:07 AM