logo



قديم 02-04-2021, 09:42 PM
  المشاركه #37
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2020
المشاركات: 2,359
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصيّاد الماهر
كمؤشرات فنيه وليس ماليه تهامه والعلم عند الله
رايك بالتعمير الله يسعدك




 
 
قديم 02-04-2021, 10:05 PM
  المشاركه #38
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2021
المشاركات: 123
 



غالبا يكون السهم تداوله ضعيف ما فيه كميات العروض والطلبات تلقاه مثلا 300 سهم طالبينها 17 محافظه والعكس . اي كميه لو 500 سهم يروح يسحبه ويرجع لسعره واذا طلبة السهم ما ينفذ لك بسهوله واذا جا نزول اول من ينزل هو وفي الطلوع تلقي كميات ما تدري من وين طلعة وله مده سعره ثابت لوجان نزول ينزل ثم يعود لسعره يوم او يومين . بالنسبه للكيفية فهي اتوقع والعلم عند الله مثلا قروب دخل سهم معين (س) يطلعه 30٪ من يبدء يصرف يستلمه قروب اخر ويكمل المسيره استلام وتسليم بعضها باتفاق وبعضها شطاره من طبعا القروب الاول ماخذ الاذن من الهامور الكبير بعدم الرش والقروب الثاني يعرف انه الاول ماخذ الاذن وبيحصل كميات كبيرة بسهوله بدل ما يجلس يجمع اشهر وضغط وغثا .ويكمل المشور (فالبق بوس) وموقفه في السليم ما عليه مشكله يجوز له الوضع فيقول زيادة الخير خيرين 🤨 يمكن يعطهم حبه كذا رشه خفيفه . وغالبا تكون الاسهم هذي خفيفه عندها محفز او سهم قديم فيه متعلقين كثر او اي معلومه عن الشركة .
وفيه اسهم كثير ما طلعة مثل ( ساكو ، مهارة ، البعض من الاسمنتات ، المراكز . باتك ، تهامه ، شمس . الاصيل ابومعطي الوطنيه للتعليم . على سبيل المثال للحصر .)
طبعا هذا الكلام وجهة نظر غير ملزمة قابله للخطاء اكثر منها للصواب .




قديم 02-04-2021, 10:13 PM
  المشاركه #39
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2020
المشاركات: 162
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة man. City
المصافي يوم وصل 90﷼ كنا نقول مين الخبل اللي يدخله
بعدها زاد 100﷼
تخيل 100﷼ واسهمنا ماهي راضيه تطلع ريال واحد زي زين وغيرها كثير
ورايح يصل 400 واسهمك بمكانها والله أعلم والسهم يرتفع واحنا نتفرج عليه خايفين ندخله ونشتري سهم وينزل فينا ونبيع بخسارة او ننتظر حتى يرجع راس المال ونبيع
وتمضي الحياة




قديم 02-04-2021, 10:48 PM
  المشاركه #40
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2021
المشاركات: 105
 



البحرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررري

متى يبحررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر




قديم 02-04-2021, 10:56 PM
  المشاركه #41
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2020
المشاركات: 19
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاريء أفكارك
الطريقة هي أن تفكر في التدبيلة قبل النوم
وبعد ثلاثة أيام من التفكير تأتي التدبيلة في الحلم
ولكن خلك قنوع ولا تطمع في اكثر من تدبيلة
معليش لوسمحت لي اعلق على تعليقك على طاري الحلم ..بس رجاء لا تضحك
قبل يومين كنت اتابع بن صخ....في تويتر بعدها رحت انام وانا افكر في سهم
اخذه اليوم الثاني المهم حلمت بتغريدة بن ص خ ي يقول تراااكمي ..تراااكمي
اسألة وش تقصد بتراكمي وهو يردد نفس الكلمة المهم اخر شي قال لي بتروكيم فيها10 نسب
المهم الصباح جلست افكر احاول اقنع نفسي انه حلم ومستحيل ينسب انا قديم في السوق من ضحايا 2006
واعرف ان السهم طالع من 37بس ماش نفسي تهفني على السهم اخذت كمية بسيطة بـ41.95 قلت اجرب اشوفة اليوم الثاني 44
والله الذي لا اله الاهو هذا ماحصل معي ....يقول المثل احلامكم على قد هواجيسكم يابدو




قديم 02-04-2021, 11:00 PM
  المشاركه #42
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 1,583
 



سهم بوبا سيكون له كلمه ومنحه اعتقد والعلم عند الله هو الوحش القادم السهم مجفف



قديم 02-04-2021, 11:25 PM
  المشاركه #43
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2019
المشاركات: 37
 



السوق فيه خير للي يفهم قواعد اللعبة



قديم 02-04-2021, 11:57 PM
  المشاركه #44
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 1,422
 



اتوقع زين بس تدبيلة كبد



قديم 03-04-2021, 12:08 AM
  المشاركه #45
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 2,297
 



باتك 37.50
تهامه 58.80

بإذن الله تشوفو فيهن خير قريبا..




قديم 03-04-2021, 12:08 AM
  المشاركه #46
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 5,048
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الاسهم6570
ورايح يصل 400 واسهمك بمكانها والله أعلم والسهم يرتفع واحنا نتفرج عليه خايفين ندخله ونشتري سهم وينزل فينا ونبيع بخسارة او ننتظر حتى يرجع راس المال ونبيع
وتمضي الحياة
يا رجل والله ما اقدر ادخل سهم طالع 1٪ أثناء التداول
فكيف ادخل سهم مدبل اكثر من تدبيلة




قديم 03-04-2021, 12:10 AM
  المشاركه #47
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 5,048
 



عندي سهم كميته عندي في المحفظة 10٪ اتوقع فيه اكثر من تدبيلة وهو سهم نماء



قديم 03-04-2021, 12:40 AM
  المشاركه #48
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 479
 



سهم التدبيلة دار الاركان خذ وقفل






الكلمات الدلالية (Tags)

التدبيلة

,

سهم التدبيلة


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



09:51 AM