هوامير البورصة السعودية

هوامير البورصة السعودية (https://hawamer.com/vb/index.php)
-   الاسهم السعودية (https://hawamer.com/vb/f2/)
-   -   طريقة اكتشاف سهم التدبيلة !!! (https://hawamer.com/vb/hawamer2530455)

ابووعمار 02-04-2021 09:42 PM

رد: طريقة اكتشاف سهم التدبيلة !!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصيّاد الماهر (المشاركة 43566787)
كمؤشرات فنيه وليس ماليه تهامه والعلم عند الله

رايك بالتعمير الله يسعدك

ابوناصر،،، 02-04-2021 10:05 PM

رد: طريقة اكتشاف سهم التدبيلة !!!
 
غالبا يكون السهم تداوله ضعيف ما فيه كميات العروض والطلبات تلقاه مثلا 300 سهم طالبينها 17 محافظه والعكس . اي كميه لو 500 سهم يروح يسحبه ويرجع لسعره واذا طلبة السهم ما ينفذ لك بسهوله واذا جا نزول اول من ينزل هو وفي الطلوع تلقي كميات ما تدري من وين طلعة وله مده سعره ثابت لوجان نزول ينزل ثم يعود لسعره يوم او يومين . بالنسبه للكيفية فهي اتوقع والعلم عند الله مثلا قروب دخل سهم معين (س) يطلعه 30٪ من يبدء يصرف يستلمه قروب اخر ويكمل المسيره استلام وتسليم بعضها باتفاق وبعضها شطاره من طبعا القروب الاول ماخذ الاذن من الهامور الكبير بعدم الرش والقروب الثاني يعرف انه الاول ماخذ الاذن وبيحصل كميات كبيرة بسهوله بدل ما يجلس يجمع اشهر وضغط وغثا .ويكمل المشور (فالبق بوس) وموقفه في السليم ما عليه مشكله يجوز له الوضع فيقول زيادة الخير خيرين 🤨 يمكن يعطهم حبه كذا رشه خفيفه . وغالبا تكون الاسهم هذي خفيفه عندها محفز او سهم قديم فيه متعلقين كثر او اي معلومه عن الشركة .
وفيه اسهم كثير ما طلعة مثل ( ساكو ، مهارة ، البعض من الاسمنتات ، المراكز . باتك ، تهامه ، شمس . الاصيل ابومعطي الوطنيه للتعليم . على سبيل المثال للحصر .)
طبعا هذا الكلام وجهة نظر غير ملزمة قابله للخطاء اكثر منها للصواب .

صقر الاسهم6570 02-04-2021 10:13 PM

رد: طريقة اكتشاف سهم التدبيلة !!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة man. City (المشاركة 43566809)
المصافي يوم وصل 90﷼ كنا نقول مين الخبل اللي يدخله
بعدها زاد 100﷼
تخيل 100﷼ واسهمنا ماهي راضيه تطلع ريال واحد زي زين وغيرها كثير

ورايح يصل 400 واسهمك بمكانها والله أعلم والسهم يرتفع واحنا نتفرج عليه خايفين ندخله ونشتري سهم وينزل فينا ونبيع بخسارة او ننتظر حتى يرجع راس المال ونبيع
وتمضي الحياة

GOOGLE8008 02-04-2021 10:48 PM

رد: طريقة اكتشاف سهم التدبيلة !!!
 
البحرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررري

متى يبحررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

كنترول المؤشر 02-04-2021 10:56 PM

رد: طريقة اكتشاف سهم التدبيلة !!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاريء أفكارك (المشاركة 43566766)
الطريقة هي أن تفكر في التدبيلة قبل النوم
وبعد ثلاثة أيام من التفكير تأتي التدبيلة في الحلم
ولكن خلك قنوع ولا تطمع في اكثر من تدبيلة

معليش لوسمحت لي اعلق على تعليقك على طاري الحلم ..بس رجاء لا تضحك
قبل يومين كنت اتابع بن صخ....في تويتر بعدها رحت انام وانا افكر في سهم
اخذه اليوم الثاني المهم حلمت بتغريدة بن ص خ ي يقول تراااكمي ..تراااكمي
اسألة وش تقصد بتراكمي وهو يردد نفس الكلمة المهم اخر شي قال لي بتروكيم فيها10 نسب :dd8y71385968616_413
المهم الصباح جلست افكر احاول اقنع نفسي انه حلم ومستحيل ينسب انا قديم في السوق من ضحايا 2006
واعرف ان السهم طالع من 37بس ماش نفسي تهفني على السهم اخذت كمية بسيطة بـ41.95 قلت اجرب اشوفة اليوم الثاني 44
والله الذي لا اله الاهو هذا ماحصل معي ....يقول المثل احلامكم على قد هواجيسكم يابدو

أبن ضيغم 02-04-2021 11:00 PM

رد: طريقة اكتشاف سهم التدبيلة !!!
 
سهم بوبا سيكون له كلمه ومنحه اعتقد والعلم عند الله هو الوحش القادم السهم مجفف

جلاد 123 02-04-2021 11:25 PM

رد: طريقة اكتشاف سهم التدبيلة !!!
 
السوق فيه خير للي يفهم قواعد اللعبة

white candle 02-04-2021 11:57 PM

رد: طريقة اكتشاف سهم التدبيلة !!!
 
اتوقع زين بس تدبيلة كبد

condor 03-04-2021 12:08 AM

رد: طريقة اكتشاف سهم التدبيلة !!!
 
باتك 37.50
تهامه 58.80

بإذن الله تشوفو فيهن خير قريبا..

Man. City 03-04-2021 12:08 AM

رد: طريقة اكتشاف سهم التدبيلة !!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الاسهم6570 (المشاركة 43567961)
ورايح يصل 400 واسهمك بمكانها والله أعلم والسهم يرتفع واحنا نتفرج عليه خايفين ندخله ونشتري سهم وينزل فينا ونبيع بخسارة او ننتظر حتى يرجع راس المال ونبيع
وتمضي الحياة

يا رجل والله ما اقدر ادخل سهم طالع 1٪ أثناء التداول
فكيف ادخل سهم مدبل اكثر من تدبيلة

Man. City 03-04-2021 12:10 AM

رد: طريقة اكتشاف سهم التدبيلة !!!
 
عندي سهم كميته عندي في المحفظة 10٪ اتوقع فيه اكثر من تدبيلة وهو سهم نماء

yaz10 03-04-2021 12:40 AM

رد: طريقة اكتشاف سهم التدبيلة !!!
 
سهم التدبيلة دار الاركان خذ وقفل


03:25 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.43 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك