logo



قديم 04-04-2021, 05:50 AM
  المشاركه #49
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2017
المشاركات: 3,372
 



شكلها متزوج عليها رجالها سوريه وتبي تفرغ شحنات زائدة لديها هناء بس هذا مايمنع من اراد الزواج من سوريه ان يقدم ويبشر بالعانيه



 
 
قديم 04-04-2021, 06:08 AM
  المشاركه #50
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2019
المشاركات: 10,670
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله abdulla
شكلها متزوج عليها رجالها سوريه وتبي تفرغ شحنات زائدة لديها هناء بس هذا مايمنع من اراد الزواج من سوريه ان يقدم ويبشر بالعانيه

اللي يعجبني في صاحبة الموضوع .. تعرف تثير الأعضاء للمشاركة والتفاعل

وهذه النقطة مهمة جداً .. والبعض لا يتقنها




قديم 04-04-2021, 07:11 AM
  المشاركه #51
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2020
المشاركات: 233
 



تزوج سوريه وجرب ولاتقعد تهايط



قديم 04-04-2021, 12:05 PM
  المشاركه #52
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2017
المشاركات: 746
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله abdulla
شكلها متزوج عليها رجالها سوريه وتبي تفرغ شحنات زائدة لديها هناء بس هذا مايمنع من اراد الزواج من سوريه ان يقدم ويبشر بالعانيه
هههه لعلمك ان ماتزوجت اصلا ولاعندي اقارب متزوجين سورية وغيرها عرفت




قديم 04-04-2021, 12:05 PM
  المشاركه #53
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2017
المشاركات: 746
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن بهنسي بهلول
اللي يعجبني في صاحبة الموضوع .. تعرف تثير الأعضاء للمشاركة والتفاعل

وهذه النقطة مهمة جداً .. والبعض لا يتقنها
لا مو اثارة موضوع للنقاش




قديم 12-04-2021, 11:45 PM
  المشاركه #54
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 6,405
 



ما شاء الله على السعوديات قطط مغمضة.!

ما تدري ايها الامعة ان نسب طلاق السعوديات الخفيفات ارتفعت بنسب كبيرة جدا لم يسبق لها مثيل من قبل خلال السنوات القليلة الماضية نتيجة خفة العقل والتخلف.!

ورايح تدور عن نسب طلاق لاجئين في المانيا؟!

تفضل هذا آخر احصاء عن نسب الطلاق بالمملكة نشر في 19 شعبان 1442 هـ:

كشف تقرير حديث لوزارة العدل، أن إجمالي عدد صكوك الطلاق التي صدرت من محاكم مناطق المملكة، العام الماضي 2020، بلغت نحو 57595 صك طلاق، بمعدل 157 صكا يوميا، مسجلة ارتفاعاً بنسبة 12.6% مقارنة بعام 2019، والذي بلغ فيه العدد 51125 صكا، ووفقا للتقرير سجلت 11 منطقة ارتفاعات بنسب متفاونة عن العام الذي قبله، تصدرتها منطقة الباحة بنسبة 36%، بينما سجلت منطقتان انخفاضاً، تصدرتهما منطقة عسير بنسبة 3.7%.

ترتيب المناطق

وبحسب التقرير جاءت في المرتبة الثانية في قائمة المناطق المرتفعة منطقة الرياض بـ 21.7%، ثم منطقة حائل بـ 19.2%، ثم مكة المكرمة

بـ 18%، ثم الحدود الشمالية بـ 14.6%، ثم الجوف بـ 13.8%، ثم تبوك بـ 12.1%، ثم جازان بـ 11.3%، و المدينة المنورة بـ 10%، ثم القصيم بـ 9.5%، وحلت أخيرة نجران بـ 8.3%، بينما جاءت ثاني المناطق المنخفضة المنطقة الشرقية بـ 3.5%، فيما بين التقرير الصادر من الهيئة العامة للإحصاء، تصدر شهر أكتوبر باقي الأشهر في حالات الطلاق بـ 8420 صك طلاق، بمعدل 271 صكا يوميا، تلاه ديسمبر بـ 8375 صك طلاق، بمعدل 270 صكا يوميا، ثم نوفمبر بـ 8025 صك طلاق، بمعدل 267 صكا يوميا.

وأظهر التقرير أن إجمالي صكوك الطلاق لطرفين سعوديين خلال العام الماضي بلغت 50117 صكا، بنسبة 87% من إجمالي الصكوك الصادرة، ثم 4184 صكا، لحالات فيها أحد الطرفين غير سعودي بنسبة 7.3%، ثم طرفان غير سعوديان بـ 3294 بنسبة 5.7%.

* إجمالي صكوك الطلاق الصادرة من محاكم مناطق المملكة

- 57595 صك طلاق في عام 2020

- 51125 صك طلاق في عام 2019

- 6470 زيادة بنسبة 12.6%

- 50117 الطرفان سعوديان

- 4184 أحد الطرفين غير سعودي

- 3294 الطرفان غير سعوديين

* مناطق سجلت انخفاضا في صكوك الطلاق

- منطقتان

* عسير

- 4427 طلاقا عام 2019

- 4261 طلاقا عام 2020

- 3.7 % نسبة انخفاض

* المنطقة الشرقية

- 6937 طلاقا عام 2019

- 6696 طلاقا عام 2020

- 3.5 % نسبة انخفاض

* مناطق مرتفعة

- 11 منطقة

* الباحة

- 624 طلاقا عام 2019

- 849 طلاقا عام 2020

- 36 % نسبة الارتفاع

* الرياض

- 12376 طلاقا عام 2019

- 15068 طلاقا عام 2020

- 21.7 % نسبة الارتفاع

* حائل

- 1508 طلاقات عام 2019

- 1799 طلاقا عام 2020

- 19.2 % نسبة الارتفاع

* مكة المكرمة

- 12568 طلاقا عام 2019

- 14845 طلاقا عام 2020

- 18 % نسبة الارتفاع

* الحدود الشمالية

- 797 طلاقا عام 2019

- 914 طلاقا عام 2020

- 14.6 % نسبة الارتفاع

* الجوف

- 1146 طلاقا عام 2019

- 1305 طلاقات عام 2020

- 13.8 % نسبة الارتفاع

* تبوك

- 1758 طلاقا عام 2019

- 1972 طلاقا عام 2020

- 12.1 % نسبة الارتفاع

* جازان

- 2092 طلاقا عام 2019

- 2330 طلاقا عام 2020

- 11.3 % نسبة الارتفاع

* المدينة المنورة

- 3409 طلاقات عام 2019

- 3750 طلاقا عام 2020

- 10 % نسبة الارتفاع

* القصيم

- 2586 طلاقا عام 2019

- 2834 طلاقا عام 2020

- 9.5 % نسبة الارتفاع

* نجران

- 897 طلاقا عام 2019

- 972 طلاقا عام 2020

- 8.3 % نسبة الارتفاع

المصدر:

https://www.alwatan.com.sa/article/1072714




قديم 13-04-2021, 10:15 PM
  المشاركه #55
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 654
 



يا صاحب الموضوع انت رجل او امرأة؟ موضوعك باين انو موضوع نساء .. مافى رجل يفتح مثل هذا السوالف.



قديم 13-04-2021, 10:18 PM
  المشاركه #56
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2019
المشاركات: 5,705
 



المثل السوري يقول كان بجرة وطلع لبرى



قديم 19-04-2021, 01:39 PM
  المشاركه #57
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2017
المشاركات: 746
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qasima
يا صاحب الموضوع انت رجل او امرأة؟ موضوعك باين انو موضوع نساء .. مافى رجل يفتح مثل هذا السوالف.
ان أمرأة ليش ماعجبك الموضوع




قديم 19-04-2021, 03:06 PM
  المشاركه #58
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 485
 



هي جت بس على السوريات

اكبر نسبة خلع بالعالم في السعودية وخاصة حضر مكة وجدة

المراة اذا كان عندها رجال بخيل متسلط طامع في راتبها مغازل للنساء

اول ماتتوظف وجاها راتب تقشع ام امة

امهتنا الي جابرهم على ابائنا الفقر واليتم والله لو عندها راتب ان ترمي البزران وتشرد يارجال شيبانا وحوش وقعيطية مايتعاشرون وشهر مايتروش

امسك مرتك ودلعها تكسبها ولا توظفها نصيحة




قديم 19-04-2021, 03:15 PM
  المشاركه #59
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2019
المشاركات: 820
 





الله يستر على المسلمين في كل مكان .

عمومًا الزواج في هذا الزمن اصبح مشروع صعب جدًا فاغلب الشباب والشابات ليس لديهم وعي كافي حول مسؤوليات الزواج .

الله يعين




قديم 24-04-2021, 04:38 AM
  المشاركه #60
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2017
المشاركات: 746
 



ماشاء الله صرت احسد السوريات والمغربيات على دفاع السعوديين والله السعوديات ماتدافعون عنهم هالدفاع والا تصفونهم صرت استغرب اذا شفت سعودي يمدح بالسعوديه






الكلمات الدلالية (Tags)

ألمانيا

,

أزواجهم

,

السوريات

,

يطلقون


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



10:14 PM