هوامير البورصة السعودية

هوامير البورصة السعودية (https://hawamer.com/vb/index.php)
-   ساحات الهوامير المفتوحة (https://hawamer.com/vb/f23/)
-   -   العمل المختلط ؟ (https://hawamer.com/vb/hawamer2530893)

مستخير 05-04-2021 01:26 PM

رد: العمل المختلط ؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مردوفيتش (المشاركة 43578598)
الإختلاط بين النساء والرجال شي طبيعي ومن سنة الحياة والشئ هذا كان موجود من أيام الرسول والصحابة، من يرفض الإختلاط هذا متنطع ومتطرف في أفكاره


الأخ لا سمح الله يسمح لأهل بيته بالاختلاط ؟ ان كان نعم هههههههههه مشكلة
وان كان لا فكيف تصف الناس بالتطرف وانت تمنع أهل بيتك ؟

مستخير 05-04-2021 01:34 PM

رد: العمل المختلط ؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا وهى (المشاركة 43579403)




طيب شفت شاب وشابة يتبادلون الضحكات في دائرة حكومية
وعلي مرأي من الجميع " والدليل انك شفتهم "
خير ان شاء الله وش شفت !! منكر لا سمح الله !!

فين المشكلة ؟؟؟





ههههههههههههه يالله لا تبلانا

انت من جدك عاااااادي

USA00 05-04-2021 01:41 PM

رد: العمل المختلط ؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا وهى (المشاركة 43577435)


سأرد علي مداخلتك أولاً
من الذي سمح لك بداية ًلتتكلم وتتحدث عن الكل وتؤكد الثقة بالزوجة والبنات ؟؟
ومن أنت لتنصب نفسك محامياً ومدافعاً ومقرراً عن الكل ؟؟

الساقط الذي تخاف منه هذا عندما يري أمامه أمرآة محترمة تحترم نفسها وتراعي كافة تصرفاتها
وتتعامل معه في حدود العمل فقط لاغير وبكل حرفية
سيتحول من ساقط الي محترم

ثانياً : يمكن للأنس والانبساط والضحكات والنكت والمزح والعطور ان يكون لا وجود لها
إلا بالقدر المقبول شرعاً وإجتماعياً وفي أضيق الحدود وللضرورة فقط

والآن مداخلتي لك

آنا أفكر أفضل بكثير جداً من تفكيرك السطحي المتخلف
إضافة الي اني لم أطلب منك أو من غيرك أن يسمح بالاختلاط فكل منا حر في تصرفاته
أما أنا فأسمح لهن بالاختلاط المنضبط وسأستمر


تعرف ليه البعض يخافون من الاختلاط !!
أنا بأقولك وبكل صراحة واللي يبغي يزعل يزعل
لأنه عمره ما عامل زوجته أو بنته بحنان وأعطاها الثقة الكاملة وأسمعها أفضل الكلمات
واشعرها بكرامتها
ومن ناحية أخري ربما الشكل والملبس والنظافة
عند البعض لك عليها شويتين




لو سلمنا بثقتك المفرطه في النساء ، اليس هناك بنات خفيفات عقل وممكن استهطافهم اذا حصلن ثعلب ماكر، المثل يقول وش لك بالداب وشجرته، ماشرع الاسلام شرعا الا له فائده ويبعدك عن مضار جمه، فمالي اتعب تفكيري وقد اتي بها رسول الله صلى الله عليه وسلم قبل 1400 سنه ووجهنا بالابتعاد عن مواطن الشبهات، اليس الاختلاط موطن شبهه واضح

حسن بهنسي بهلول 05-04-2021 02:35 PM

رد: العمل المختلط ؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتدفق (المشاركة 43580671)
والله يا اخوان مع اني شبه ليبرالي .. لكن واقعي

حقيقة دوام المرأة مع الرجال 8 ساعات يومياً لابد من الاحتكاك والسوالف والضحك بينهم

وراح يمونون على بعض مع الوقت شئنا أم أبينا

ولو كانت متربيه في مسجد


اعجبني هذا التعليق .. لأنه صادق

يعجبني الإنسان اللي ما يضحك على نفسه .. ولا يضحك على الناس

القطرميز 05-04-2021 02:48 PM

رد: العمل المختلط ؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتدفق (المشاركة 43580671)
والله يا اخوان مع اني شبه ليبرالي .. لكن واقعي

حقيقة دوام المرأة مع الرجال 8 ساعات يومياً لابد من الاحتكاك والسوالف والضحك بينهم

وراح يمونون على بعض مع الوقت شئنا أم أبينا

ولو كانت متربيه في مسجد


كلامك صحيح وبشهاده مجموعه من الزملاء يعملون في عمل مختلط

طيب وش وضع اللي تشتغل مع رجل اجنبي في محل داخل سوق هي واياه ياااااااساااااااتر

حسن بهنسي بهلول 05-04-2021 02:48 PM

رد: العمل المختلط ؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omranko (المشاركة 43578439)
انا اعمل مع موضفات كانو محترمات في البداية
والان تمر من عندك تسلم وانت ترد عليها واول ماتعدي لازم تلتفت علشان تقيس الشنطة.

والله ثم والله اليوم جتني وحدة المكتب توريني عشاهم يوم الخميس والتجهيزات وخواتها وعيالهم.
والثانية تصور غرفة نومها وتقولي بغير باب الحمام
والثالثة الدبة توريني سيقانها القشطة وتقول شف سيقاني متورمة بسبب السكر.

اللي واثق من زوجته انها تشتغل خلطي بلطي خليها تشتغل معي.
الحرمة مخها سعبولة على قولتهم وتثق.
وتعامل الرجال مثل صديقتها ماتدري انه مشتهيها.

هذا اللي حاصل معي وانا والله ماادور الشغلات هذي.
والخافي اكبررررررررر مع الشباب مواعيد خارج ساعات الدوام


الله المستعان

شيء محزن فعلاً

سهل فرحان 05-04-2021 04:38 PM

رد: العمل المختلط ؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا وهى (المشاركة 43579991)





لنناقش المحتوي والموضوع وما قلت وأقول ونبتعد عن الشخصنة وقلة الأدب
فهذا هو السبب الرئيسي لتداخلاتنا في المواضيع لزيادة المعرفة وتبادل الأفكار والرؤي

فإذا ما اصريت علي قلة الأدب والاحترام فكما وعدت غيرك من قبل
سامسح بك وبأمثالك بلاط المنتدي وأقدر بعون الله
وأما إذا ما احترمت نفسك شلتك علي راسي واحترمتك
وبعدين انت وغيرك غير مجبرين علي إقتباس معظم مداخلاتي
والاعتراض علي صاحبها وليس عليها وبكل وقاحة وقلة أدب للأسف الشديد
فأنا لم أفرض رأيي عليك أو علي غيرك ولذلك
إذا لم يعجبك ما أكتب فأعتبره وكأنه لم يكن
وإذا أردت الاستفسار عما أكتب سأشرح لك ولغيرك وجهة نظري
بشرط ان تكون مؤدب في طلبك

وانائي أعرف جيداً ما فيه ،، فاهتم أنت بما في إناءك
واترك عنك آنية أو أواني الآخرين




انا ابوي علمني الأدب ومما علمني اياه ان لا اجادل الحمقى قليلي المعرفه والمروه دمت بمروه ومعرفه 00000 انتهى

الببوش 07-04-2021 06:03 AM

رد: العمل المختلط ؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE_ COUNT (المشاركة 43582206)
أسألك من ناحية المبدأ

هل تقبل أن تتبادل زوجتك الضحكات مع شخص من غير محارمها ؟

اسألك من ناحيـة المبدأ فقط .. هل ترضى ان تعمل زوجتك فولو لابن نحيت ويزيد الراجحي وبراد بيت في تويتر وسناب؟ :redface:

عفاف 07-04-2021 08:54 AM

رد: العمل المختلط ؟
 
الله يشغلكم في انفسكم شغلكم الشاغل هالحريم تتمنون عودت القهر اللي كانت فيه
تجيب منها كوم عيال و تحب لك وحده ثانيه تتزوجها و تنسف الاول بعيالها
لا مصروف تعيش واياهم علي الصدقات و الشحاذه
والمرأه الفاسده ما تحتاج شي يفسدها هي تفسد مجتمع و الصالحه ما يقدر عليها احد
حتى و لو سولفت و تجملت و كذلك الرجال اللي معدنه طيب لن ينظر اليها اكثر من اخته
اما الفاسد لو يشوف قطوه ما وفرها يمال الماحي من اصله الواطي لا دين و لا عقل
اما حكايت اناظرها و هي تمشي هذي خلقتها تبيها تمشي بنصف و الباقي تخليه بالبيت
بس من الدناءه و الوساخه المعشعشه في عقولكم لوها اجنبيه كان تعال شف المدح بس
سعوديه يتمنون عودتها لعهد القهر اللي ما انزل الله به من سلطان من باب سد الذرائع
الله يآخذ حقها من كل من حرم عليها مباح من باب سد الذرائع

THE_ COUNT 07-04-2021 10:33 AM

رد: العمل المختلط ؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الببوش (المشاركة 43595556)
اسألك من ناحيـة المبدأ فقط .. هل ترضى ان تعمل زوجتك فولو لابن نحيت ويزيد الراجحي وبراد بيت في تويتر وسناب؟ :redface:

إذا جاوبت على سؤالي

أجاوبك

السامر11 07-04-2021 10:36 AM

رد: العمل المختلط ؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الببوش (المشاركة 43595556)
اسألك من ناحيـة المبدأ فقط .. هل ترضى ان تعمل زوجتك فولو لابن نحيت ويزيد الراجحي وبراد بيت في تويتر وسناب؟ :redface:

وش دخل زوجته في الموضوع !؟؟؟ ما تستحي!

وهل هو او انت او غيركم اوصياء على الصالح والطالح ! احمد الله على العافية واترك اهله او غيره

الببوش 07-04-2021 11:05 AM

رد: العمل المختلط ؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السامر11 (المشاركة 43596735)
وش دخل زوجته في الموضوع !؟؟؟ ما تستحي!

وهل هو او انت او غيركم اوصياء على الصالح والطالح ! احمد الله على العافية واترك اهله او غيره

ياشيـن اللي داخل عرض على قل سنـع :biggrin:


04:13 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.43 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك