logo




قديم 23-04-2021, 10:54 PM
  المشاركه #25
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2017
المشاركات: 1,239
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وران


انت ماتدري وش ظروف الرجال
لاتستعجل بالحكم عليه


بالتوفيق ياصاحب الموضوع
وبارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير
جزاك الله الف خير على التعليق الراقي من شخص راقي ومثقف
وظروفي ولله الحمد ما ينقصني شيء ولكن !!!




 
 
قديم 23-04-2021, 10:57 PM
  المشاركه #26
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2017
المشاركات: 1,239
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استاذ تربية
وانتي وش محرق رزك ياحرمه الشرع محلل له 4
فهم هذه الحمقاء ولكن الاحمق يبقى احمق حتى يموت




قديم 23-04-2021, 11:09 PM
  المشاركه #27
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2017
المشاركات: 2,418
 



الله يوفقنا واياك اخي الكريم .. ولا عرفت الطريقة والدرب علمنا لاهنت .. اقولها جد



قديم 23-04-2021, 11:13 PM
  المشاركه #28
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2017
المشاركات: 1,239
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربح يومي
هذه العينات تتزو ج واذا وقع انفصال رمى عياله وا يعترف بهم ويما اشغلوا الدولة بهذه العينات
الله يشغلك في نفسك وانا ما اقدم على شيء حتى ادرس الموضوع من جميع الجوانب

والله ما اشغل الدوله الا هذه الاشكال الجهله المتخلفه تربية الشوارع ولكن الشرهه على ادارة المنتدى التي فتحت التسجيل على مصراعيه للنطبحه والمترديه وابتلينا بهؤلاء الجهله المتخلفين وانا اقترح على إدارة المنتدى ان يكون التسجيل في هذا المنتدى لمن يحمل مؤهل شهادة بكالوريوس كشرط اساسي للتسجيل لكي نفتك من هؤلاء الرعاع ذباب المنتدى

تحياتي وتقديري للأعضاء الشرفاء




قديم 23-04-2021, 11:47 PM
  المشاركه #29
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2021
المشاركات: 379
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعالي 100
الله يشغلك في نفسك وانا ما اقدم على شيء حتى ادرس الموضوع من جميع الجوانب

والله ما اشغل الدوله الا هذه الاشكال الجهله المتخلفه تربية الشوارع ولكن الشرهه على ادارة المنتدى التي فتحت التسجيل على مصراعيه للنطبحه والمترديه وابتلينا بهؤلاء الجهله المتخلفين وانا اقترح على إدارة المنتدى ان يكون التسجيل في هذا المنتدى لمن يحمل مؤهل شهادة بكالوريوس كشرط اساسي للتسجيل لكي نفتك من هؤلاء الرعاع ذباب المنتدى

تحياتي وتقديري للأعضاء الشرفاء
أخوي المعالي خف شوي احنا في رمضان لا تفسد عملك بهذه الردود الحادة أنا زيك علقت وترفعت بشكل غير مباشر لأني أعلم أن الدخول مع بعض الأصناف يجرك لمسافل الردى ..!:




قديم 24-04-2021, 12:05 AM
  المشاركه #30
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2017
المشاركات: 1,239
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يزيد المرشد
الله يوفقنا واياك اخي الكريم .. ولا عرفت الطريقة والدرب علمنا لاهنت .. اقولها جد
اشكرك اخي على الرد والمداعبة اللطيفه
ولكن المثل يقول لو نافع نفع روحه !
تحياتي للجميع




قديم 24-04-2021, 12:07 AM
  المشاركه #31
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2017
المشاركات: 1,239
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلى بموبايلي
أخوي المعالي خف شوي احنا في رمضان لا تفسد عملك بهذه الردود الحادة أنا زيك علقت وترفعت بشكل غير مباشر لأني أعلم أن الدخول مع بعض الأصناف يجرك لمسافل الردى ..!:
اشكرك اخي الحبيب على النصح والتوجيه وبيض الله وجهك ورحم الله والديك

تحياتي لك




قديم 24-04-2021, 12:21 AM
  المشاركه #32
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2015
المشاركات: 433
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المغامر 2029
الاولى راح تطلب الطلاق واذا عندها اولاد راح يطير نصف راتبك نفقه عليهم وتحول من راتبك شهريا لحساب الزوجه او اولادك

تزوج براحتك ولكن القوانين تغيرت انتبه
اذا تقدر تفيده في سؤاله وللا اترك عنك اللقافة
يطير نص راتبه او ربعه يطلق او ما يطلق انت وش عليك هو طلبك رايك في النفقة !




قديم 24-04-2021, 01:05 AM
  المشاركه #33
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 57,632
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة second life
اذا تقدر تفيده في سؤاله وللا اترك عنك اللقافة
يطير نص راتبه او ربعه يطلق او ما يطلق انت وش عليك هو طلبك رايك في النفقة !
قل خيرا او افهم وش اقول ......




قديم 24-04-2021, 01:07 AM
  المشاركه #34
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2019
المشاركات: 212
 



وش الهدف من توقيع الزوجه يعني يبون يحطون شرط تعجيزي ولا يبون يخسرونك لازم ترش الزوجه بالفلوس عشان ترضى توقع . قرار غريب ..ما انزل الله بها من سلطان خاصة اذا كان في سبب مقنع كعدم القدرة على الانجاب من طرف الزوجه او عدم رغبتها فليس من المنطق اخذ موافقتها وتوقيعها



قديم 24-04-2021, 01:22 AM
  المشاركه #35
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2017
المشاركات: 1,239
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h1a2s3s4
وش الهدف من توقيع الزوجه يعني يبون يحطون شرط تعجيزي ولا يبون يخسرونك لازم ترش الزوجه بالفلوس عشان ترضى توقع . قرار غريب ..ما انزل الله بها من سلطان خاصة اذا كان في سبب مقنع كعدم القدرة على الانجاب من طرف الزوجه او عدم رغبتها فليس من المنطق اخذ موافقتها وتوقيعها
اشكرك اخي على الرد




قديم 24-04-2021, 02:36 AM
  المشاركه #36
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2021
المشاركات: 395
 



اذا تبي رأيي تزوج من مقيمة او مولودة هنا و السبب إجراءاتهم اسهل و ما تطول بينما الموجودة بالخارج بدون واسطة قوية المعاملة تستغرق سنة او سنتين او اكثر
بالنسبة لموافقة الزوجة الأولى اعتقد يشترط فقط اذا الزوجة الثانية كانت من الجنسية المغربية







الكلمات الدلالية (Tags)

الزواج

,

الزوجه

,

توقيع

,

تصريح

,

شروط



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



06:51 PM