logo




قديم 24-04-2021, 01:22 AM
  المشاركه #25
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,968
 



ما عاد به رجال هذا فاشخه عليه فشخ



 
 
قديم 24-04-2021, 01:46 AM
  المشاركه #26
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,528
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sami
لاتقتلون المتعة
من جد يقتلون المتعه مع سبق الاصرار والترصد




قديم 24-04-2021, 01:49 AM
  المشاركه #27
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2016
المشاركات: 2,986
 



دام الحرمه قالت لك ذلك اربط حزامك
ولاحد عليك بالاسهم التاليه
دار الاركان
زين
تكوين
أملاك العقاريه
البلاد
موبايلي
سمنت الجوف
وفالك خير ان شاءالله




قديم 24-04-2021, 01:51 AM
  المشاركه #28
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 9,289
 



ويمكن لو بتفتش الجوال ما راح تلقى غير رسائل مخالفات ورسوم وفواتير تنتظر دورها في التسديد وبكدا براءه يا بيه والناتج ندره المشاكل



قديم 24-04-2021, 01:52 AM
  المشاركه #29
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2016
المشاركات: 2,986
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السراب999
ما عاد به رجال هذا فاشخه عليه فشخ
والله عاد اذا هذي نظريتك
المثل يقول كلا يرى الناس بعين طبعه

الظاهر انت فاشخه عليك ودابقتك دبغ




قديم 24-04-2021, 01:53 AM
  المشاركه #30
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2016
المشاركات: 2,986
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهاليل
ويمكن لو بتفتش الجوال ما راح تلقى غير رسائل مخالفات ورسوم وفواتير تنتظر دورها في التسديد وبكدا براءه يا بيه وي صفر مشاكل
هههههههه فعلا




قديم 24-04-2021, 02:05 AM
  المشاركه #31
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2019
المشاركات: 3,385
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abohazm
وش الفايده من الموضوع ؟
فضفضه




قديم 24-04-2021, 02:44 AM
  المشاركه #32
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 2,056
 



اسوم ب16 ريال



قديم 24-04-2021, 03:23 AM
  المشاركه #33
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2020
المشاركات: 609
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abohazm
وش الفايده من الموضوع ؟
الفايده يبغى يكفش نوير انه رجال ههههههههه وحصل خلاص




قديم 24-04-2021, 03:34 AM
  المشاركه #34
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 7,555
 



هي صااادقه. . .



قديم 24-04-2021, 03:36 AM
  المشاركه #35
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2020
المشاركات: 551
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فال حسن
كنت عند تفتيش ثيابكم للغسيل اجد في جيوبكم ريالات ونقود معدنيه ... والآن ما اجد في جيوبكم الا الكمامات حاشين جيوبكم بها 🤣
أحمد ربك عندك حرمه باقي تغسل ملابسك والنعم وألف نعم فيها
مع الأسف 90 % من حريم الأيام ذي مستحيل تغسل ملابس زوجها حتى لو كان على فراش الموت تقول له اغسل ملابسك بنفسك او خذها اغسلها عند المغسلة أنا ماني فاضية لك ( وهي في نفس الوقت تكون جالسة بالجوال تلعب ببجي مع شباب الاستراحات ومدمني المخدرات ) تقول مقدر اطلع من السكواد..... عاشوا




قديم 24-04-2021, 04:24 AM
  المشاركه #36
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2016
المشاركات: 2,986
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفلقوم
أحمد ربك عندك حرمه باقي تغسل ملابسك والنعم وألف نعم فيها
مع الأسف 90 % من حريم الأيام ذي مستحيل تغسل ملابس زوجها حتى لو كان على فراش الموت تقول له اغسل ملابسك بنفسك او خذها اغسلها عند المغسلة أنا ماني فاضية لك ( وهي في نفس الوقت تكون جالسة بالجوال تلعب ببجي مع شباب الاستراحات ومدمني المخدرات ) تقول مقدر اطلع من السكواد..... عاشوا
الله يصلح الحال والله يالببجي دمار بيوت







الكلمات الدلالية (Tags)

الحرمه

,

تقول



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



07:08 AM