logo




قديم 29-04-2021, 03:14 PM
  المشاركه #121
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2016
المشاركات: 3,641
 



حذرنا امس من كسر 37

ماحصل بالسهم اليوم اجرام بمعنى الكلمه

السيوله الخارجه من السهم 25 مليون

الله يعوضكم بخير




 
 
قديم 29-04-2021, 03:55 PM
  المشاركه #122
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2018
المشاركات: 16,763
 



حسبي الله عليهم



قديم 29-04-2021, 04:48 PM
  المشاركه #123
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 4,542
 



الله يعينكم صراحه التعليقة شينة بس المفروض الواحد يحط وقف خسارة



قديم 29-04-2021, 04:49 PM
  المشاركه #124
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 4,149
 



ترا فيه مجرمين في اسهم كثير غيرها
الظاهر ماخذينها واحد واحد والا مجموعة مجموعة
الله يعوض الجميع
اللي كسبناه في سنة راح في المتطورة




قديم 29-04-2021, 05:39 PM
  المشاركه #125
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2016
المشاركات: 272
 



مناهم ابن ص خ بأرقام فلكية
ويعطيهم دائما من معسول الكلام
وأنه سيكون هناك تصويت بعد شهر
وكانت المتطورة فوق الأربعين
يعطيهم تغريدة بفضيلة الصبر
وأن الراابحين هم الصابرون
ويعطيهم تغريدة أخرى أن المتهورة
بعد شهر سيكون سعرها في العلالي
كلمته السحرية تم الاحتواء
وعينك بعدها ما تشوف إلا النور
الرجل داهية وثعلب سوق
يتلاعب بالكلمات لا يعطي توصية صريحة
بل شغله كله ألغاز والمتعلقون في الفخارية فوق 130
وباعظيم أيضا فوق 130 كثيرون
حتى أنني رأيت له تغريدة وقد سأله أحدهم
عن باعظيم وهي تقريبا فوق 130 هل نستمرفي باعظيم
أو سيكون هناك جني أرباح رأيك يهمنا
فأجابه الثعلب : أنت شفت ربح يدفن الفقر على شان تجنيه
وبعدها وصل سعر باعظيم تقريبا 94
حتى أنه وضع استفتاء قال فيه من خلال متابعتك للتحليل الرقمي
مدى ماحققته معي فكان التصويت 60% خسران




قديم 29-04-2021, 05:43 PM
  المشاركه #126
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 2,885
 



ابشروا بالخير انا دخلت معكم قبيل الاغلاق



قديم 29-04-2021, 05:57 PM
  المشاركه #127
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2018
المشاركات: 16,763
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينة الحياة
العلم عند الله وحده

ثم عند الشثري
مايدخل هالشثري بسهم ونعين خير منه




قديم 29-04-2021, 06:12 PM
  المشاركه #128
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2020
المشاركات: 107
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمهيمن
مناهم ابن ص خ بأرقام فلكية
ويعطيهم دائما من معسول الكلام
وأنه سيكون هناك تصويت بعد شهر
وكانت المتطورة فوق الأربعين
يعطيهم تغريدة بفضيلة الصبر
وأن الراابحين هم الصابرون
ويعطيهم تغريدة أخرى أن المتهورة
بعد شهر سيكون سعرها في العلالي
كلمته السحرية تم الاحتواء
وعينك بعدها ما تشوف إلا النور
الرجل داهية وثعلب سوق
يتلاعب بالكلمات لا يعطي توصية صريحة
بل شغله كله ألغاز والمتعلقون في الفخارية فوق 130
وباعظيم أيضا فوق 130 كثيرون
حتى أنني رأيت له تغريدة وقد سأله أحدهم
عن باعظيم وهي تقريبا فوق 130 هل نستمرفي باعظيم
أو سيكون هناك جني أرباح رأيك يهمنا
فأجابه الثعلب : أنت شفت ربح يدفن الفقر على شان تجنيه
وبعدها وصل سعر باعظيم تقريبا 94
حتى أنه وضع استفتاء قال فيه من خلال متابعتك للتحليل الرقمي
مدى ماحققته معي فكان التصويت 60% خسران

اخي عبدالمهيمن
واضح متابعتك لابومحمد
وانا مثلك اتابع لكني للان لااملك سيوله لأدخل ..فقط متابع
واحاول اتحسس الثقات واعرف اصحاب المعلومه

اخطاء ابومحمد ذكرتها انت لكن المشهد لم ينتهي بعد

لأن في ردود متابعيه من يقول
كل ماتسمعونه الان سمعناه يوم نزلت المصافي من 170 ل150 ثم راحت لل200 وكذلك لما كانت ب80 ونزلت ثم طارت بعدها
وباعظيم من الاربعين لل130 عبر فترات نزول وصعود وزحف نحو الرقم

الا يمكن ان يكونوا صادقين في ثقتهم وصبرهم ...سؤالي لأرى تفكير الناس والا كماقلت لك لامال عندي لادخل معه..




قديم 29-04-2021, 07:06 PM
  المشاركه #129
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2020
المشاركات: 1,258
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيت زيتون
ابشروا بالخير انا دخلت معكم قبيل الاغلاق
وش العلم




قديم 29-04-2021, 07:27 PM
  المشاركه #130
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2020
المشاركات: 1,755
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو غازي 2016
حذرنا امس من كسر 37

ماحصل بالسهم اليوم اجرام بمعنى الكلمه

السيوله الخارجه من السهم 25 مليون

الله يعوضكم بخير

قد حذرت عند 41.75 وقام الكل يستهزء بكلامي واشتكوني بالاداره واغلقو موضوعي

https://hawamer.com/vb/hawamer2524919




قديم 29-04-2021, 07:30 PM
  المشاركه #131
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2014
المشاركات: 1,462
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو صقر 1982
قد حذرت عند 41.75 وقام الكل يستهزء بكلامي واشتكوني بالاداره واغلقو موضوعي

https://hawamer.com/vb/hawamer2524919
بارك الله فيك




قديم 29-04-2021, 07:43 PM
  المشاركه #132
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 1,443
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوهزاع
42.5 سعر مشتراي

نبي احد يفصفص السهم وهو ياكل فصفص

سهم جاي من عشرة ريالات مدبل اربع مرات شريت السهم مثل المثل اللي يقول

رايح الحج والحجاج راجعة
الله يعاوضك







الكلمات الدلالية (Tags)

بالمتطوره

,

علقونا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



10:26 AM