logo




قديم 18-05-2021, 02:41 PM
  المشاركه #193
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 4,981
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المساهم";43796515][color="blue
الان قفل 37.5
بس يتجاوز 39 ويثبت
عندها يبي يجيب مشتراك بمشيئة الله
الوقف 36 لمن دخل قريبا من الاغلاق الاخير

موفقين خير
مبروك عليك الاعلى اليوم 41.05[/color]




 
 
قديم 18-05-2021, 02:46 PM
  المشاركه #194
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 6,776
 



أحذرررر: ما زال السياري .. 17 مايو 2021 .. يبيع في الفخارية !!

سلام

صحيح نزلت ملكيته تحت 5% واختفى من كبار الملاك ولكن ما زال لدية قبل العيد 4.6% وهذا الرقم موجود في نسبة تملك أعضاء مجلس الاداره على صفحة تداول الرسميه

وأمس الاثنين (17 مايو 2021) باع 0.6% وتساوي = 95 الف سهم حسب صفحة تداول الرسمية

بقى معه 4% الى اخر تحديث (أمس 17 مايو) ولكن ربما يستمر في البيع والتخلص من كامل كمياته او يخففها !! فلا نعلم عن نيته !! او سبب تخلصه من السهم !!

ولهذا وجب أخذ الحيطة والحذرررررررررر الى ان تتضح الصوره !!!!!!!!!!!!!

هذا رأيي الشخصي وهو ليس مّلزم لأحد وليس توصيه بيع او شراء




قديم 18-05-2021, 04:21 PM
  المشاركه #195
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2018
المشاركات: 16,763
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المساهم";43829778][color="blue

مبروك عليك الاعلى اليوم 41.05[/color]
للاسف نزل ماكمل جميله




قديم 18-05-2021, 08:44 PM
  المشاركه #196
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 8,828
 



نبيه يكمل جميله ويروح 44 ريال



قديم 18-05-2021, 09:40 PM
  المشاركه #197
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2018
المشاركات: 16,763
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوهزاع
نبيه يكمل جميله ويروح 44 ريال
عني انا معد ابي الا راس المال تاخر علينا




قديم 18-05-2021, 09:51 PM
  المشاركه #198
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2021
المشاركات: 156
 



اللـــه يرزقكم ويرزق الجميع



قديم 18-05-2021, 10:35 PM
  المشاركه #199
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2018
المشاركات: 16,763
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهليل 2
اللـــه يرزقكم ويرزق الجميع
جزاك الله خير




قديم 18-05-2021, 10:40 PM
  المشاركه #200
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 36,244
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعمده كونيه
يوهم الناس الله يهديه

قراءته خطأ في خطأ

السهم متوجهه ل35 وان مامسكته الى 25 بنسبه عاليه وهذا يقول بيرتد
مالك حق يا اعمدة كونية تخطي على الرجل

كل واحد و له قراءته




قديم 18-05-2021, 10:59 PM
  المشاركه #201
محلل فني
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 7,736
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد


مالك حق يا اعمدة كونية تخطي على الرجل

كل واحد و له قراءته

لا ترد اخي سعد على المهاترات اللي الرد عليها يعتبر نقص... اخوك ماهو عاجز عن الرد لاكن يترفع عن المهاترات الهافيه و اهلها و المثل يقول كل اناء بما فيه ينضح




قديم 18-05-2021, 11:03 PM
  المشاركه #202
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 36,244
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيب الجبل

لا ترد اخي سعد على المهاترات اللي الرد عليها يعتبر نقص... اخوك ماهو عاجز عن الرد لاكن يترفع عن المهاترات الهافيه و اهلها و المثل يقول كل اناء بما فيه ينضح
يا سيدي الكريم كل واحد فينا و له قراءته الفنية

و ان اختلفنا في الرأي فلابد ان نحترم الطرح بدون الأساءة للطرف الأخر

و المتلقي ليس مجبور بأخذ رأي اي شخص كان من كان


ورة لك يا صديقي




قديم 18-05-2021, 11:07 PM
  المشاركه #203
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 992
 



‏سهم #المتطورة الله واعلم ان فيه قمم جديده في الايام القادمة خصوصا اذا اخترق وثبت فوق 41،65

‏اهدافه على التوالي
‏41،65
‏43،70
‏47،35
‏53

‏وقف الخسارة
‏التداول اسفل 36

‏تحليل فني وليست دعوه للبيع او الشراء #تاسي

منقول




قديم 18-05-2021, 11:12 PM
  المشاركه #204
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Feb 2021
المشاركات: 1,958
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد


مالك حق يا اعمدة كونية تخطي على الرجل

كل واحد و له قراءته
قراءته خطأ ومنها منتهين من زمان
والسهم هبط الى المستويات الي قلناها 35 تقريبا ردي عليه على ما اذكر وقلنا ان مامسكته الوعد 26-25 من الاخير وبس اذا انت تعترف بالتحليل الفني

اما كلمه مالك حق انت او هو او انا

يجب ان تعلم انك تكتب قي مكان عام تقبل والا لا تكتب

انا قد داخلوني بشر على مر السنوات على خطأ منهم وانا تقبلتهم اما اني اقلل من مداهلتك او مداخلت الناس لي انهم غير اسوياء هنا المشكله
اكون موضوعي وافند مايقولون فقط







الكلمات الدلالية (Tags)

بالمتطوره

,

علقونا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



10:31 AM