logo




قديم 24-04-2021, 10:17 AM
  المشاركه #49
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2017
المشاركات: 6,608
 



عابر القارات اغلب اللى يتزوجون متزوجين



 
 
قديم 24-04-2021, 10:27 AM
  المشاركه #50
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2019
المشاركات: 12,224
 



أنا أحب أمي ... وأمي سعودية



قديم 24-04-2021, 10:31 AM
  المشاركه #51
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2017
المشاركات: 6,608
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن بهنسي بهلول
أنا أحب أمي ... وأمي سعودية
تحب وانت كاتب سالفه صاحبك وتتريق على السعوديات وان السعوديات بغوا يخربون على المغربيه




قديم 24-04-2021, 10:46 AM
  المشاركه #52
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2020
المشاركات: 914
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكان كوم
هههههههه مساكين
صحيح لاني ضيعت وقتي مع سعوديه سابقا




قديم 24-04-2021, 10:48 AM
  المشاركه #53
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2019
المشاركات: 12,224
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكان كوم
تحب وانت كاتب سالفه صاحبك وتتريق على السعوديات وان السعوديات بغوا يخربون على المغربيه

كاتب سالفة صاحبك !!

الصواب وبدقة أكثر ( كاتب سالفة زميلك )


تتريق على السعوديات ... !!

هذه سالفة الرجال .. أنا وش علاقتي بالموضوع .. أنا مجرد ناقل للسالفة



عموماً .. تعليقك هذا غير مستغرب عندي

لأني ملاحظ نقاط متنوعة في بعض أعضاء هذا المنتدى .. منها :

الضعف الشديد في الفهم ... الشخصنة .. والهواش في كل نقاش




قديم 24-04-2021, 11:16 AM
  المشاركه #54
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2017
المشاركات: 4,550
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكان كوم
أنتم ليش تكرهون بنات بلدكم
مكان كوم

لا تصيرين حساسة زيادة عن اللزوم

ماهو معنى إنه أحد يمدح السورية أو المغربية معناه يكره السعودية

ماهو شرط

المثل يقول إكرام النفس هواها

واحد هواه يتزوج سورية أو مغربية

بالمبارك .. تزعلون ليش ؟




قديم 24-04-2021, 02:24 PM
  المشاركه #55
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2017
المشاركات: 6,608
 



أكيد بنزعل كثرت المديح والتبجيل لهن والتنقيص من السعوديات علشان خاطره سوريه ومغربيه وتبغنا ماتزعل احدكم تلقون سعوديه هنا تكتب موضوع ونكتب رجل من جنسيه ثانيه تقومون عليها



قديم 24-04-2021, 02:27 PM
  المشاركه #56
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2017
المشاركات: 4,550
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكان كوم
أكيد بنزعل كثرت المديح والتبجيل لهن والتنقيص من السعوديات علشان خاطره سوريه ومغربيه وتبغنا ماتزعل احدكم تلقون سعوديه هنا تكتب موضوع ونكتب رجل من جنسيه ثانيه تقومون عليها

التنقيص من السعوديات ما يصح

عيب ولا نرضاه ولا نقبله

أما مدح السوريات والمغربيات

يستاهلون بصراحة





قديم 24-04-2021, 02:29 PM
  المشاركه #57
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2017
المشاركات: 6,608
 



يستاهلون على ايش قل صدق السوريات والمغربيات محظوظات مافيه احد يحبهم ويمدحهم وبدافع عنهم مثل الرجال السعوديين حتى السعوديات مستحيل تعطونها ربع اللى تعطونه السوريات والمغربيات



قديم 24-04-2021, 02:41 PM
  المشاركه #58
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2017
المشاركات: 4,550
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكان كوم
يستاهلون على ايش قل صدق السوريات والمغربيات محظوظات مافيه احد يحبهم ويمدحهم وبدافع عنهم مثل الرجال السعوديين حتى السعوديات مستحيل تعطونها ربع اللى تعطونه السوريات والمغربيات
أجل

الدعوى حسد

أذكرك بحديث الرسول صلى الله علية وسلم ( لا تَحاسدُوا، وَلا تناجشُوا، وَلا تَباغَضُوا، وَلا تَدابرُوا، وَلا يبِعْ بعْضُكُمْ عَلَى بيْعِ بعْضٍ، وكُونُوا عِبادَ اللَّه إِخْوانًا، المُسْلِمُ أَخُو الْمُسْلِم: لا يَظلِمُه، وَلا يَحْقِرُهُ، وَلا يَخْذُلُهُ، التَّقْوَى هَاهُنا

ويُشِيرُ إِلَى صَدْرِهِ ثَلاثَ مرَّاتٍ بِحسْبِ امرئٍ مِنَ الشَّرِّ أَنْ يَحْقِر أَخاهُ المُسْلِمَ، كُلّ الْمُسْلِمِ عَلَى الْمُسْلِمِ حرامٌ: دمُهُ، ومالُهُ، وعِرْضُهُ )رواه مسلم.




قديم 24-04-2021, 02:47 PM
  المشاركه #59
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2017
المشاركات: 6,608
 



اي حسد تدافع عن وحده غريبه اكثر من بنت بلدك وبعدين تجون تلومني اذا كتبت والله السوتيه والمغربيه مو نافعتكم



قديم 24-04-2021, 02:51 PM
  المشاركه #60
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2021
المشاركات: 1,640
 



ما في مثل المستورد
انا ماخذ مستورد والامور تمام التمام







الكلمات الدلالية (Tags)

أنتم

,

بلدكم

,

بنات

,

تكرهون



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



03:09 PM