logo



قديم 24-04-2021, 07:52 PM
  المشاركه #13
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 3,048
 



استشيري محامي كيف يهددونه ما في إثبات على التهديد واذا مثلاَ واصلين من هم ما في احد واصل الا الملك وولي عهده والباقي كلهم تحت أدارت المذكورين سابقاً النيابه العامه بالشةاهد تخلينهم يرتجف اما اذا مسألة فساد وماسكين عليه مماسك تدينه فزوجك الخص غير كذا النيابه العامه تحميك من الجميع وموضوع ما هو واضح
كيف يغادر الحياه ناس سرقوا بالمليارات وهذا هم في السجون ماماتوا ولا غادروا واذا زوجك برئ بتثبت براته واشك ان موضوعك من اعلى الكيس




 
 
قديم 24-04-2021, 07:54 PM
  المشاركه #14
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2017
المشاركات: 48
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جداوي مستجد
الله يعينكم

الافضل يستقيل ويبتعد عن مصدر الخطر

دام مشكلته خطيره ومع ناس واااصله فمافي امل

اصلا لو مشكلته مع موظف صغير بيتبهذل وحنا عارفين فمابالك ناس واصلين
هو مو متورط بقضيه والحمدالله




قديم 24-04-2021, 07:56 PM
  المشاركه #15
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 18,108
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إصليت
أخبار ولد عمك؟
بخير ماخلى احد ماسولف له عنك




قديم 24-04-2021, 07:56 PM
  المشاركه #16
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 3,418
 



كل مواضيعك عاجلة ....تبي تقابلي وزير الصحة وزوجك في خطر .......وش القصة؟؟؟.............هذا منتدى سواليف والجهات الرسمية معروفة ............طلبك غامض وبدون اي معلومة ..........الجهات الرسمية معروفة ....واستشيري عمك الطيار المتقاعد راعي البيزنس........نصيحة اذا جاتك فكرة ملحة وعاجلة تعوذي اولا من الشيطان وانفثي على يسارك



قديم 24-04-2021, 07:57 PM
  المشاركه #17
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 2,397
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memories
بخير ماخلى احد ماسولف له عنك
الله يهديه




قديم 24-04-2021, 07:58 PM
  المشاركه #18
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2020
المشاركات: 2,437
 



هيئة الفساد فاتحة ابوابها وجوالاتها وايميلها



قديم 24-04-2021, 07:58 PM
  المشاركه #19
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 8,319
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نص تاجره
هو مو متورط بقضيه والحمدالله
طيب متورط في اش بضبط الى أعرفه دوافع القتل تكون لها أسباب اما أنها خصومه في مال أو هتك عرض
هنا يسيل فيها الدم و تطير رقاب ...




قديم 24-04-2021, 07:59 PM
  المشاركه #20
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2017
المشاركات: 48
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osamh123
استشيري محامي كيف يهددونه ما في إثبات على التهديد واذا مثلاَ واصلين من هم ما في احد واصل الا الملك وولي عهده والباقي كلهم تحت أدارت المذكورين سابقاً النيابه العامه بالشةاهد تخلينهم يرتجف اما اذا مسألة فساد وماسكين عليه مماسك تدينه فزوجك الخص غير كذا النيابه العامه تحميك من الجميع وموضوع ما هو واضح
كيف يغادر الحياه ناس سرقوا بالمليارات وهذا هم في السجون ماماتوا ولا غادروا واذا زوجك برئ بتثبت براته واشك ان موضوعك من اعلى الكيس
استشرت محامي وعندي ادله وسالفتي مو من الكيس الله يسامحك




قديم 24-04-2021, 08:05 PM
  المشاركه #21
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 3,048
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نص تاجره
استشرت محامي وعندي ادله وسالفتي مو من الكيس الله يسامحك
طيب ممتاز وانا اخوك اجل خصوم زوجك يبلطون البحر واذا تهديد جسدي فله ربع يشاورهم او مسدد مصرح يكفي للحماية واذا تهديد بأوراق توجه لاقرب مخفر شرطه بلغ فيه واطلب سحب المذكورين للعلم وتحويلها لنيابه ويقول المثل يد ما سرقت ما تخاف القطع قوي قلبك




قديم 24-04-2021, 08:06 PM
  المشاركه #22
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2020
المشاركات: 1,639
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نص تاجره
هو مو متورط بقضيه والحمدالله
عارف هو كاشف متورطين

لكنهم واصلين وبيورطونه ويطلعون هم منها




قديم 24-04-2021, 08:07 PM
  المشاركه #23
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 3,418
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نص تاجره
استشرت محامي وعندي ادله وسالفتي مو من الكيس الله يسامحك
استشرتي محامي خلاص ....ما بعد كلام المحامي كلام ............امشي على شوره




قديم 24-04-2021, 08:08 PM
  المشاركه #24
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 2,067
 



ياليت يقفل مثل هالمواضيع المبهمه اكثر من 20 رد ما احد يعرف وش السالفة
داخلين منتدى ألغاز ؟







الكلمات الدلالية (Tags)

ومهدد

,

الابد

,

الحياه

,

انقذوني

,

اروح

,

بمغادرة

,

زوجي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



08:30 PM