logo




قديم 29-04-2021, 05:17 AM
  المشاركه #37
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 7,464
 



على حسب تمركزك بالسوق بعيداً عن اختيارك للأسهم في كثير سلبي
المهم لدي كم نسبة الكاش ؟

رقم مهم وهو وقف الأغلاق او كسر 10505.14

وبحاول احدث لكم الرقم كل يوم




 
 
قديم 29-04-2021, 05:18 AM
  المشاركه #38
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 7,464
 



10501.58 مهمه

الهدف 10932.35




قديم 29-04-2021, 05:22 AM
  المشاركه #39
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 7,464
 



السيوله الداخلة تقول ان المشوار بيعد
لكن للأسف ما يهمهم ينسون كم مليار فوق ويرجعون لها بعد النزول وتجميع مليارات تحت
السوق صحيح صاعد لكن في شركات كثير بفتقد الكثير من قيمتها ..
والخسارة بتصبح كبيرة لدرجة انك ما تقدر تبيع .

المصيبة ان الكثير ما يقوى خسارة 10% ويصبر يصبر لين 50% ويقولك انا متعلق لي كم سنة




قديم 29-04-2021, 05:49 AM
  المشاركه #40
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2014
المشاركات: 340
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الاول
الأهم من توجه السوق بشكل عام
في كثير من الأسهم أعطت خروج وجالسة تنزف بصمت
لا تصبر على سهم سلبي
ولا تنلامون الوضع محير لأبعد درجة.
عندما يغيب العقل وتتحكم العاطفه بالمال

لابد لأسهم العاطفة أن تعود أدراجها الى حيث تستحق

والأخوف أن يرفع المؤشر تغريراً بالمسكين صاحب العاطفة ليتمسك باسهمه

واحبابه قد خرجوا من السهم وتركوه وهو يطارد وراءهم يسألهم ولا يجيبوه

شركات مرتفعه فقط تحكمها العاطفة ووهم الثراء

وينسون هم الخسارة السريعة والمدمرة للحياة بعدها

اشكرك سلطان على حرصك ونصحك لإخوانك




قديم 29-04-2021, 05:51 AM
  المشاركه #41
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 7,464
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 10000001
عندما يغيب العقل وتتحكم العاطفه بالمال

لابد لأسهم العاطفة أن تعود أدراجها الى حيث تستحق

والأخوف أن يرفع المؤشر تغريراً بالمسكين صاحب العاطفة ليتمسك باسهمه

واحبابه قد خرجوا من السهم وتركوه وهو يطارد وراءهم يسألهم ولا يجيبوه

شركات مرتفعه فقط تحكمها العاطفة ووهم الثراء

وينسون هم الخسارة السريعة والمدمرة للحياة بعدها

اشكرك سلطان على حرصك ونصحك لإخوانك
كلامك عين العقل
والشكر لك على التعليق الثري
والله يقدرنا




قديم 29-04-2021, 06:20 AM
  المشاركه #42
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2020
المشاركات: 197
 



جزاك الله خير اخوي سلطان تحليلك جداً ممتاز وماعليك من المثبطين اغلبهم جهله ماعندهم علم بالاسواق المالية

ويكفي المثل اللي يقول

اللي مايعرف الصقر يشويه




قديم 01-05-2021, 05:35 AM
  المشاركه #43
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 7,464
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريح العاتية
جزاك الله خير اخوي سلطان تحليلك جداً ممتاز وماعليك من المثبطين اغلبهم جهله ماعندهم علم بالاسواق المالية

ويكفي المثل اللي يقول

اللي مايعرف الصقر يشويه
يشرفني تواجدك معنا بالصرح العظيم
واتشرف بك شخصياً وبمثلك تحياتي




قديم 01-05-2021, 07:44 AM
  المشاركه #44
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 267
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الاول
يشرفني تواجدك معنا بالصرح العظيم
واتشرف بك شخصياً وبمثلك تحياتي
السلام عليكم
لا هنت يا بو سلطان شوف لي راعي بترورابغ وين وجهته اخذته يوم الخميس ونزل نص ريال

ودي ابيعه واخذ الجزيرة ريت




قديم 01-05-2021, 09:41 AM
  المشاركه #45
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 37,789
 



تغيرت الاحوال تاسي نازل شركات كثير طالعة والعكس صحيح



قديم 02-05-2021, 03:47 AM
  المشاركه #46
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 7,464
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجماعة
السلام عليكم
لا هنت يا بو سلطان شوف لي راعي بترورابغ وين وجهته اخذته يوم الخميس ونزل نص ريال

ودي ابيعه واخذ الجزيرة ريت
الوالد مشغول ولا قدرت اوصل له كلامك

لكن لا تخلي كاس ماء بيدك وتلحق سراب .




قديم 02-05-2021, 03:56 AM
  المشاركه #47
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2019
المشاركات: 3,944
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الاول
نصيحة
نصيحة
نصيحة
الي ما تمركز قبل 10307 او بالأصح النقطة الي حددتها 10205 لا يدخل السوق ابداً !!!
السلام عليكم
متى الدخول الآمن بعد مشيئة الله يابو نواف




قديم 02-05-2021, 04:11 AM
  المشاركه #48
كاتب قدير
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 7,516
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الاول
الوالد مشغول ولا قدرت اوصل له كلامك

لكن لا تخلي كاس ماء بيدك وتلحق سراب .
حبيت اسلم ع هااالوجه الطيب واقوله انت رائع
بس سؤالي ياااحبيب اخوه ويش تقول للي كاش
غيرهااااالثلاثه الي عندي من الاسهم وهي معدنيه وشاكر ودار الاركان مخليها متى ماطلعت او نزلت بكيفها ما همتني
بس وقت القحش متى بيصير حتى نكون لهم بااالمرصاد وانت ان شاءالله انك قدهااا وتجيب العلم









الكلمات الدلالية (Tags)

مهلاً

,

وطاعة

,

تاسي

,

تحتاج

,

راية



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



07:37 AM