logo




قديم 02-08-2021, 03:47 PM
  المشاركه #337
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 2,114
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر+بحر
لازال السهم يحوم حول نقطة مقاومته الاقوى 10.62 صعودا ونزولا .

و ان شاء الله نرى اغلاقه اليوم اعلى منها لتاكيدها وتحويلها الى نقطة دعم قويه .
اغلق السهم اليوم في الحراج على 10.64 فوق نقطة مقاومته 10.62 لليوم الثاني نحتاج اغلاق فوقها غدا لتاكيد اختراق 10.62 لتتحول نقطة دعم قويه لسهم .

تداول السهم اليوم بكميه 32 مليون و 483 الف و 838 سهم .

نلاحط ارتفاع السيوله المتجهه لسهم .

لازال السهم محافظ على اتجاهه الصاعد .

وكلما تاخر في المنطقه بين ال 10 ريال و ال 11 ريال يعطيه زخم ارتفاع سريع بعد اختراق ال 11.
ولن يطيل المكوث في منطقة 11 ريال وسيكون هناك ارتفاعات سريعه لختراق 12 ريال مع تذبذب عالي التي بخترقها يتحرر السهم ويصبح اخف .




 
 
قديم 03-08-2021, 12:37 PM
  المشاركه #338
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2018
المشاركات: 688
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر+بحر
اغلق السهم اليوم في الحراج على 10.64 فوق نقطة مقاومته 10.62 لليوم الثاني نحتاج اغلاق فوقها غدا لتاكيد اختراق 10.62 لتتحول نقطة دعم قويه لسهم .

تداول السهم اليوم بكميه 32 مليون و 483 الف و 838 سهم .

نلاحط ارتفاع السيوله المتجهه لسهم .

لازال السهم محافظ على اتجاهه الصاعد .

وكلما تاخر في المنطقه بين ال 10 ريال و ال 11 ريال يعطيه زخم ارتفاع سريع بعد اختراق ال 11.
ولن يطيل المكوث في منطقة 11 ريال وسيكون هناك ارتفاعات سريعه لختراق 12 ريال مع تذبذب عالي التي بخترقها يتحرر السهم ويصبح اخف .

الله يجزاك الخير متابعين معك بصمت اليوم شكلة رش بقوة الله يصبرنا ياخوي بحر




قديم 04-08-2021, 01:07 PM
  المشاركه #339
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 2,114
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي بورصات



الله يجزاك الخير متابعين معك بصمت اليوم شكلة رش بقوة الله يصبرنا ياخوي بحر
السهم محافظ على اتجاهه الصاعد .

و المتحكمين في السهم هدفهم التجميع لا اتصريف من هذا النزول ويتضح ذالك بمتابعة الصفقات و الكميات .

ولذالك تجد مع الصعود تزداد كمية التداول وتظهر العروض الضخمه و الصعود ببطء .
وفي النزول تقل كمية التداول ويحصل النزول بوتيره اسرع من الصعود .
وذالك لان هناك عزوف بيعي من صغار المتداولين و اي حركة صعود يتم الشراء من الصغار لانهم يعتقدون انه بداية نطلاقه لسهم بعد الضغط ويستفيد المتحكم من التذبذب ولو كان بسبط .
وتاكد ان المتحكم لن يصعد با السهم حتى يجمع الكميه المطلوبه فهوا يضغط الصغار بعامل الوقت حنى يياس ملاكه الصغار ويبيعون اسهمهم .

و قلتها من قبل ان الاركان لا يصلح معه الا الاستثمار المضاربي لمن يجيد المضاربه بان تدخل السهم في قاع
فتضع كميه للاستثمار وكميه للمضاربه فتتحرك معه بكمية المضاربه تشتري عند نقاط الدعم وتبيع عند نقاط المقاومه وتحقق ارباح معه في كمية المضاربه مع ضيق تذبذبه .

اما كمية الاستثمار تنتضر الى الهدف الذي وضعته .

اما ان كنت لا تجيد المضاربه تحاول شراء السهم قريب من قاع وتنساه فتره وتتابعه عن بعد و تنضر الى اغلاقاته وتكون تتحمل الصبر معه.

الاركان سهم عدد اسهمه مليار و ثمانين مليون .
تلعب فيه المحافض الكبيره .
ومن يلعب مع الكبار يجب ان يجيد التعامل معهم .




قديم 04-08-2021, 01:41 PM
  المشاركه #340
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 2,114
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي بورصات



الله يجزاك الخير متابعين معك بصمت اليوم شكلة رش بقوة الله يصبرنا ياخوي بحر
ان شاء الله ستجني ثمار صيرك خير .

السهم محافط على اتجاهه الصاعد وتذبذبه الحاصل طبيعي با النسبه لحجم السهم فا كما انت تتضجر من الصير عليه الى ان يصل الى هدفك وتعتبره سهم لا يطاق يسبب بطئه في الصعود .

فتاكد ان المتحكمين في السهم لكبر حجمه يبذلون مجهود كبير في التجميع و التصريف مع مراعات انظمة سوق المال ويحذرون من مخالفتها .

وكما انت دخلت السهم بهدف الربح فهم كذالك ولا سبيل لهم الا ان يلعبون على عامل الوقت لتطفيش الصغار لكي يتمكنون من تجميع كمياتهم .

وتاكد ان التصريف لن يكون قريب من 10 ريال قيمة السهم الاسميه وقيمته الدفتريه فوق ال 17 .

فأن كنت تمتلك الصبر
كما يقول المثل : حط ببطنك بطيخه صيفي هدفك سيحققه السهم ان شاء الله .

و ان كنت تجيد المضاربه سوف تحقق ارباح في الصعود و الهبوط اذا لعبت معهم على نقاط الدعم و المقاومه من غير طمع .
فكما يقول الم




قديم 04-08-2021, 02:11 PM
  المشاركه #341
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2018
المشاركات: 688
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر+بحر
ان شاء الله ستجني ثمار صيرك خير .

السهم محافط على اتجاهه الصاعد وتذبذبه الحاصل طبيعي با النسبه لحجم السهم فا كما انت تتضجر من الصير عليه الى ان يصل الى هدفك وتعتبره سهم لا يطاق يسبب بطئه في الصعود .

فتاكد ان المتحكمين في السهم لكبر حجمه يبذلون مجهود كبير في التجميع و التصريف مع مراعات انظمة سوق المال ويحذرون من مخالفتها .

وكما انت دخلت السهم بهدف الربح فهم كذالك ولا سبيل لهم الا ان يلعبون على عامل الوقت لتطفيش الصغار لكي يتمكنون من تجميع كمياتهم .

وتاكد ان التصريف لن يكون قريب من 10 ريال قيمة السهم الاسميه وقيمته الدفتريه فوق ال 17 .

فأن كنت تمتلك الصبر
كما يقول المثل : حط ببطنك بطيخه صيفي هدفك سيحققه السهم ان شاء الله .

و ان كنت تجيد المضاربه سوف تحقق ارباح في الصعود و الهبوط اذا لعبت معهم على نقاط الدعم و المقاومه من غير طمع .
فكما يقول الم
بارك الله فيك ياخوي بحر متابع معك والله كل يوم ادخل موضوعك اشوف اذا حدثت او لاء لانة ضاغط السهم بشكل قوي الله يسامح الي كان سبب بحجز السهم الله يصبرنا يالله




قديم 04-08-2021, 02:38 PM
  المشاركه #342
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 2,114
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي بورصات


بارك الله فيك ياخوي بحر متابع معك والله كل يوم ادخل موضوعك اشوف اذا حدثت او لاء لانة ضاغط السهم بشكل قوي الله يسامح الي كان سبب بحجز السهم الله يصبرنا يالله

الله يبارك فيك ويوفقك لما فيه صالح دينك ودنياك .




قديم 04-08-2021, 02:44 PM
  المشاركه #343
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 24,852
 



الله يعين على عقلية اللي ماسك السهم

وحسبي الله ونعم الوكيل




قديم 05-08-2021, 04:09 PM
  المشاركه #344
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 2,114
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر+بحر
السهم محافظ على اتجاهه الصاعد .

و المتحكمين في السهم هدفهم التجميع لا اتصريف من هذا النزول ويتضح ذالك بمتابعة الصفقات و الكميات .

ولذالك تجد مع الصعود تزداد كمية التداول وتظهر العروض الضخمه و الصعود ببطء .
وفي النزول تقل كمية التداول ويحصل النزول بوتيره اسرع من الصعود .
وذالك لان هناك عزوف بيعي من صغار المتداولين و اي حركة صعود يتم الشراء من الصغار لانهم يعتقدون انه بداية نطلاقه لسهم بعد الضغط ويستفيد المتحكم من التذبذب ولو كان بسبط .
وتاكد ان المتحكم لن يصعد با السهم حتى يجمع الكميه المطلوبه فهوا يضغط الصغار بعامل الوقت حنى يياس ملاكه الصغار ويبيعون اسهمهم .

و قلتها من قبل ان الاركان لا يصلح معه الا الاستثمار المضاربي لمن يجيد المضاربه بان تدخل السهم في قاع
فتضع كميه للاستثمار وكميه للمضاربه فتتحرك معه بكمية المضاربه تشتري عند نقاط الدعم وتبيع عند نقاط المقاومه وتحقق ارباح معه في كمية المضاربه مع ضيق تذبذبه .

اما كمية الاستثمار تنتضر الى الهدف الذي وضعته .

اما ان كنت لا تجيد المضاربه تحاول شراء السهم قريب من قاع وتنساه فتره وتتابعه عن بعد و تنضر الى اغلاقاته وتكون تتحمل الصبر معه.

الاركان سهم عدد اسهمه مليار و ثمانين مليون .
تلعب فيه المحافض الكبيره .
ومن يلعب مع الكبار يجب ان يجيد التعامل معهم .
لازال اسهم محافض على اتجاهه الصاعد .

و اغلق اليوم اغلاق اسيوعي جيد عند 10.42 نقطة ارتكاز مضاربي لكبار المنفذين حسب متابعتي .

ب كمية تداول 12,637,039.0 وتعتبر جيده

حيث تذبذب بين 10.30 كا ادنى يومي و 10.46كا اعلى يومي و اغلق على 10.42 وشترى عليها فوق 340 الف سهم في المزاد .

مما يعطيه دافع الى مواصلة الارتفاع الاسبوع القادم ان شاء الله اذا ما اثر عليه اتجاه السوق في حالة جني الارباح لسوق .




قديم 16-08-2021, 03:05 PM
  المشاركه #345
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 2,114
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر+بحر
لازال اسهم محافض على اتجاهه الصاعد .

و اغلق اليوم اغلاق اسيوعي جيد عند 10.42 نقطة ارتكاز مضاربي لكبار المنفذين حسب متابعتي .

ب كمية تداول 12,637,039.0 وتعتبر جيده

حيث تذبذب بين 10.30 كا ادنى يومي و 10.46كا اعلى يومي و اغلق على 10.42 وشترى عليها فوق 340 الف سهم في المزاد .

مما يعطيه دافع الى مواصلة الارتفاع الاسبوع القادم ان شاء الله اذا ما اثر عليه اتجاه السوق في حالة جني الارباح لسوق .

لا يوجد جديد على توجه السهم
مازال محافظ على الاتجاه الصاعد
مع ضغط المتحكمين على الصغار بعامل الوقت بقصد الاستحواذ على اكبر كميه من الاسهم بأقل الاسعار قبل انطلاقة السهم .
ومتى ما جمعو الكميه التي يهدفون اليها سنرى انطلاقه لسهم .

و الدليل على ذالك
في الهبوط تقل كمية التداول اليوميه مع الضغط على السهم بعروض كبيره.
ومتى ما تجمعة عروض من الصغار نجد ارتفاع في كميات التداول مع ارتفاع السهم وشراء الكميات المعروضه فهل من يشتري هذه الكميات مع الصعود يريد ان يخسر في سهم بحجم الاركان .

ففي الهبوط يضيق التذبذب مع انخفاض في الكميات و العكس في الصعود
وهذا دليل على التجميع لا التصريف .

لان التصريف يحتاج تدوير عالي مع ارتفاع لاغراء المضاربين الصغار خصوصا في سهم بحجم دار الاركان .




قديم 16-08-2021, 04:27 PM
  المشاركه #346
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 5,673
 



الله يعين ملاك السهم
من جهة مضاربين السهَم ومن جهة أخرى رئيس الشركة اعلانها اخر الشركات يعلن




قديم 16-08-2021, 06:57 PM
  المشاركه #347
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2018
المشاركات: 688
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر+بحر
لا يوجد جديد على توجه السهم
مازال محافظ على الاتجاه الصاعد
مع ضغط المتحكمين على الصغار بعامل الوقت بقصد الاستحواذ على اكبر كميه من الاسهم بأقل الاسعار قبل انطلاقة السهم .
ومتى ما جمعو الكميه التي يهدفون اليها سنرى انطلاقه لسهم .

و الدليل على ذالك
في الهبوط تقل كمية التداول اليوميه مع الضغط على السهم بعروض كبيره.
ومتى ما تجمعة عروض من الصغار نجد ارتفاع في كميات التداول مع ارتفاع السهم وشراء الكميات المعروضه فهل من يشتري هذه الكميات مع الصعود يريد ان يخسر في سهم بحجم الاركان .

ففي الهبوط يضيق التذبذب مع انخفاض في الكميات و العكس في الصعود
وهذا دليل على التجميع لا التصريف .

لان التصريف يحتاج تدوير عالي مع ارتفاع لاغراء المضاربين الصغار خصوصا في سهم بحجم دار الاركان .
الله يجزاك الخير اخوي بحر اقسم بالله شي قهر وبي اليوم اغلق على الدعم 10.28 ريال الله يستر لبوكرة يكسرها الله يعين يارب




قديم 17-08-2021, 04:05 PM
  المشاركه #348
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 2,114
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي بورصات


الله يجزاك الخير اخوي بحر اقسم بالله شي قهر وبي اليوم اغلق على الدعم 10.28 ريال الله يستر لبوكرة يكسرها الله يعين يارب
الى الان حركة السهم السهم مطمنه ولا تدعو للخوف ولازال محافظ على اتجاهه في موجته الرئيسيه الصاعده .

ففي الهبوط نلاحظ عزوف بيعي وتقل كمية التداول الى 8 مليون سهم مع ضيق في التذبذب .
و بلعكس في الصعود نرا ارتفاع الشهيه في الشراء فيزيد التدوير الى فوق ال 50 مليون وفي جلستين تداول بتدوير فوق ال 100 مليون سهم فوق سعر 10.62 بشراء كميات كبيره في الصفقه الواحده .

و المتحكمين اذا خسرو اسهم وهم في بداية انطلاقه لابد ان يضغطون السهم با انزال سعره و يلعبون على عامل الوقت فا المضارب لا يتحمل تجميد سيولته لفتره طويله ويبيع و اذا استردو كمياتهم رفعو السهم .

و ان شاء الله نتامل بقرب انطلاقة السهم .
وما يحدث في السهم من ضغط سعري في السهم مع ضيق في التذبذب مع الهبوط وعكسه مع الصعود من علامات تحرر السهم وقرب انطلاقته .







الكلمات الدلالية (Tags)

لملاك

,

ومحللين

,

الموضوع

,

الأركان

,

الجامع

,

السهم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



09:13 AM