logo




قديم 03-06-2021, 12:22 PM
  المشاركه #73
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2021
المشاركات: 642
 



حركات السهم تدل على شي ما
اقترب الوعد الصادق




 
 
قديم 03-06-2021, 01:11 PM
  المشاركه #74
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 326
 



المشكلة الشرقية ز حاشر السهم عند 101.20



قديم 03-06-2021, 02:07 PM
  المشاركه #75
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2021
المشاركات: 642
 



مبروك شيبوب 103.60



قديم 03-06-2021, 02:12 PM
  المشاركه #76
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2021
المشاركات: 642
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامووور10
الحمدلله وصل الى 102
والمشكله ماراح يمسكها
وموكفو يعطي نسبة
تعداها إلى 103.60
والله العالم نجم الأسبوع القادم والشهر الحالي




قديم 03-06-2021, 02:33 PM
  المشاركه #77
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 1,125
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوهذلول
تعداها إلى 103.60
والله العالم نجم الأسبوع القادم والشهر الحالي
نجم الاسبوع
تبوووووك ز
ونعم المضارب الشهم
اللاحسود




قديم 03-06-2021, 02:39 PM
  المشاركه #78
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2021
المشاركات: 642
 



المثل يقول تابع الحسود لباب بيتة



قديم 06-06-2021, 11:58 AM
  المشاركه #79
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2021
المشاركات: 642
 



مبروك شيبوب 105 دوووووس
الى النسبة







الكلمات الدلالية (Tags)

الزراعية

,

الشرقية

,

سهم الشرقية الزراعية



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



04:46 AM