logo



قديم 30-04-2021, 11:17 AM
  المشاركه #13
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2019
المشاركات: 1,319
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكان كوم
لو فيهن خير ماتزوجون اي رجل حتى السنغال خذوا منهن يجون عندنا ويخططنا على السعودي تتزوجه


يعني من الشر انها تتزوج سنغالي صح ؟

اصبحت رخيصة لانها اخذت سنيغالي . .

طيب ماكلامك في من اخذت بلال رضي الله عنه ؟

لو انه اوروبي او احمر الاذن ماكان قلتي كلامك هذا . .

عنصريتك مؤذية ومقززة وعلى شنو ؟ لااعلم .

على فكرة السنغالي قد يكون اشرف منك عند الله فلاتستهزأي ولاتنتقصي من قدر احد .


نبهتك اكثر من مرة عن هذه المواضيع لكن العقلية واضحة . ما اقول الا الله يغفر لك . ولا الومك فبيئتك ساعدت على هذه التنشئة




 
 
قديم 30-04-2021, 11:25 AM
  المشاركه #14
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2020
المشاركات: 1,300
 



[QUOTE=حماصة;43731449]وين المصدر الرسمي للخبر؟
ومن متى المغرب صارت جمهورية [/QUOTE


ليس هناك احد قال ان المغرب جمهوريه الا انت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظهههههههه




قديم 30-04-2021, 11:31 AM
  المشاركه #15
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 4,056
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنصر نووي
خذ لك سوريه بس بحذر وانتبه من اهلها
وامورك طيبه
السوريه السلتا ام الثوم

عز الله ثلثين الشعب ماعندهم ذوق بالحريم




قديم 30-04-2021, 11:42 AM
  المشاركه #16
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2018
المشاركات: 2,738
 



المغربيه لايليق بها ان تكون خادمه

بل تكون مخدومه

اقترح على الحكومه ان تعطي كل من يتزوج مغربيه فيزه زواج ومعها فيزه عامله منزليه اندونيسيه او فلبينيه مدفوعه الراتب ك تشجيع على الاستقرار النفسي والاسري خاصه لمن فوق سن ال 45

لا للركب السود

تسقط الكشه




قديم 30-04-2021, 11:47 AM
  المشاركه #17
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 8,508
 



صباحكم مبروك
الموضوع يتكلم عن ايقاف العمالة المنزلية من المغرب


انتم قلبتو الموضوع زواج وتقليب مواجع لو تزوج الرجل وين المشكله
شيكون هده هدره خايبه بزاف خوي بارك الله فيكم




قديم 30-04-2021, 11:58 AM
  المشاركه #18
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2020
المشاركات: 856
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرعم في الاسهم
السوريه السلتا ام الثوم

عز الله ثلثين الشعب ماعندهم ذوق بالحريم
لبى السلتا والثوم
كتير طيب ويشهي

راحه بال بعيد عن الصراخ ووجع الراس والعقد النفسيه

قد سمعت تكرم ؟
قد سمعت تؤمر حبيبي؟

ولا صح نسيت انت متعود تاكل مضغوط بدون ثوم وتقول لك متى تبيني احطه لك تتسمم


عموما اللي ماعنده ذوق احلى من الاباط المسوده والاكواع السوداء


يالبى البحر الابيض المتوسط




قديم 30-04-2021, 12:16 PM
  المشاركه #19
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 18,121
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنصر نووي
لبى السلتا والثوم
كتير طيب ويشهي

راحه بال بعيد عن الصراخ ووجع الراس والعقد النفسيه

قد سمعت تكرم ؟
قد سمعت تؤمر حبيبي؟

ولا صح نسيت انت متعود تاكل مضغوط بدون ثوم وتقول لك متى تبيني احطه لك تتسمم


عموما اللي ماعنده ذوق احلى من الاباط المسوده والاكواع السوداء


يالبى البحر الابيض المتوسط

وتؤبر ئلبي دخيل عينك هههه
مايعرفونها بعد

حتى يازقنك زقناه معاد نسمعها




قديم 30-04-2021, 12:19 PM
  المشاركه #20
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 9,220
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكان كوم
بنات الحارة منكم وفيكم سعوديات مو اجنبيات احنا مانبغى احد يسرق الرجل السعودي لا من مغربيه ولا سوريه الله يكرهم تقول ماعندهم رجال
ليتني احصل مغربية تسرق قلبي وعقلي
واصير لها شوقر دادي 😊😊😊




قديم 30-04-2021, 12:33 PM
  المشاركه #21
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2019
المشاركات: 8,550
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حذفة عصا
المغربيه لايليق بها ان تكون خادمه

بل تكون مخدومه

اقترح على الحكومه ان تعطي كل من يتزوج مغربيه فيزه زواج ومعها فيزه عامله منزليه اندونيسيه او فلبينيه مدفوعه الراتب ك تشجيع على الاستقرار النفسي والاسري خاصه لمن فوق سن ال 45

لا للركب السود

تسقط الكشه
😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅




قديم 30-04-2021, 03:15 PM
  المشاركه #22
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 17,798
 



يفتحون الاستقدام على اوكرانيا كبديل جيد ما يخطفن الرجال



قديم 30-04-2021, 03:42 PM
  المشاركه #23
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2019
المشاركات: 10,851
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوداني الهوى


يعني من الشر انها تتزوج سنغالي صح ؟

اصبحت رخيصة لانها اخذت سنيغالي . .

طيب ماكلامك في من اخذت بلال رضي الله عنه ؟

لو انه اوروبي او احمر الاذن ماكان قلتي كلامك هذا . .

عنصريتك مؤذية ومقززة وعلى شنو ؟ لااعلم .

على فكرة السنغالي قد يكون اشرف منك عند الله فلاتستهزأي ولاتنتقصي من قدر احد .


نبهتك اكثر من مرة عن هذه المواضيع لكن العقلية واضحة . ما اقول الا الله يغفر لك . ولا الومك فبيئتك ساعدت على هذه التنشئة
رضي الله عن سيدنا بلال

تحياتي لك أيها السوداني الشهم🌷




قديم 30-04-2021, 03:53 PM
  المشاركه #24
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2020
المشاركات: 3,976
 



كلا حر في نفسه الا يبي يتزوج اجنبية هو حر والا تبي تتزوج اجنبي هي حرة كلا يروح للطريق الا يناسبه
ويقول المثل
ان لقحت ولا ما ضرها الفحل







الكلمات الدلالية (Tags)

المنزلية

,

المغرب

,

العمالة

,

ايقاف



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



06:01 PM