logo




قديم 03-05-2021, 01:30 AM
  المشاركه #109
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2019
المشاركات: 1,629
 



خسيس وشبعان وشايف نفسه
وتورط وفقد الكثير من متابعيه




 
 
قديم 03-05-2021, 01:32 AM
  المشاركه #110
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2017
المشاركات: 6,751
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قس بن ساعدة

لايوجد فرق بين السعودي المسلم والأجنبي المسلم الا قوانين البلد واحترام ولي الأمر
وجهة نظر تصرفه غير صحيح مع ثقتي بحسن نيته
مع اني ضد التمييز بين البشر وضد تصرفه الا انك مخطيء تماما
بمساواة المواطن مع الوافد بحقوق المواطنة المواطن بكل دول العالم
حقه مقدم على حق الاجنبي حتى بالدول الديمقراطية والحرية والعدالة
والمساواة تجد المواطنين لهم حقوق احتماعية واقتصادية ووظيفية وعمل
مقدمه دستورا وقانونا على الاجانب . شف كيف يعامل الاجانب بأوربا وامريكا
بل حتى الدول التي جاء منها الوافدين لن تسمح لك بالعمل بها ومنافسة مواطنيها
ناقص توصي الجهات المختصة بمنحهم الهوية الوطنية والجوازات السعودية لانه
لافرق بينهم وبين المواطن!!!! وعلى "المسلمين" بكل العالم الهجرة الينا ومنافستنا لانهم "مسلمين" !!




قديم 03-05-2021, 01:35 AM
  المشاركه #111
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2017
المشاركات: 5,133
 



الرجال لم يقصد ان المراة سعودية او افريقية او اي جنسية الرجال اعترض على وجود هذه المراة تبيع في عز الحر والشمس وعندنا لائحة تمنع العمل بعد الظهر فالرجال خايف على المراة من ضربة الشمس او السقوط بسبب حرارة الشمس
لو ناصحها بينه وبينها وبين لها الخطأ حتى لو بالتصوير بدون التهديد بالشرطة هو ناجح انسانيا ولكن فشل اعلاميا واعتقد حجبه للمراة من التصوير سيخفف عنه العقوبات كون المدعي مجهول ولم يطلب حقه الشرعي.




قديم 03-05-2021, 02:17 AM
  المشاركه #112
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2019
المشاركات: 10,768
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن بهنسي بهلول
بالعكس حبيبي

أنتم أحلى من العسل
الله يسعدك، هذا من طيبك🌷




قديم 03-05-2021, 02:20 AM
  المشاركه #113
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2021
المشاركات: 1,421
 
قديم 03-05-2021, 02:26 AM
  المشاركه #114
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,460
 



هذا مريض وانت عارف وش وضع المسكينة
البيوت اسرار




قديم 03-05-2021, 02:28 AM
  المشاركه #115
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 2,727
 



الحمدلله تم القبض عليه




قديم 03-05-2021, 02:29 AM
  المشاركه #116
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 21,212
 



الحين من الردود أعلاه مأحد أكد هي سعودية ولا أجنبية وفي كلا الحالتين يظهر لي ذه مو شغله ذا شغل البلدية تقرر السماح لها من عدمه وعندهم دوريات بلدية مراقبة أسواق ، وفي حالة أنها غير سعودية يكون ذا شغل الدوريات الأمنية والجوازات حيث 1- ممنوع مجهول الهوية ويرحل لبلاده 2- مقيمه عليها أن تعمل على مهنتها التي استقدمت من أجلها فقط ويحاسب كفيلها على أنفلاتها وانفلات أي عمال لديه 3- مقيمه هاربه من كفيلها يطبق بحقها النظام إذا وجد .
بلاغ هروب .
{ نهاية الأمر كان عليه التبليغ فقط للجهة المسؤولة } .




قديم 03-05-2021, 02:35 AM
  المشاركه #117
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2019
المشاركات: 10,768
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the_ count
أطلعوا يالشياب إطلعوا

هلا حبيبنا كاونت،
مخضرمين عشنا بين جيلين
أنت من أي الجيل
جيلنا الأول وإلا جيل الباندا😁




قديم 03-05-2021, 02:37 AM
  المشاركه #118
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2019
المشاركات: 10,768
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن بهنسي بهلول
يقول المثل : ربّ ضارّة نافعة


لو واحد يتواصل مع المرأة .. ويخليها تنزل رقم حسابها في تويتر

بتشوف أنواع الدعم من الناس
صحيح الله يرزقها👍🏻👍🏻




قديم 03-05-2021, 02:42 AM
  المشاركه #119
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2019
المشاركات: 4,052
 



حتى الي يبيعن شاهي في ترانس بغض النظر هو تسول ولا بيع لو ما احتاجت ماطلعت
تصرفه قبيح ووجهه ودر




قديم 03-05-2021, 02:42 AM
  المشاركه #120
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 4,898
 



المرأه حكيمه ومنطقها متزن وعقلاني وتتميز بالهدوء
هذا ماشد انتباهي







الكلمات الدلالية (Tags)

البائعة

,

الرجل

,

الستيني

,

تصرف

,

صحيح؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



03:28 AM