logo



قديم 03-05-2021, 12:43 PM
  المشاركه #13
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2016
المشاركات: 861
 



اذا شال العرض على ٢٢.٥ ... ممكن يتحرر السهم و تتضح وجهة المضارب ... غيركذا للاسف مضيعة وقت .



 
 
قديم 03-05-2021, 02:09 PM
  المشاركه #14
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2018
المشاركات: 1,695
 



صحيح مضارب خرتيت



قديم 03-05-2021, 06:19 PM
  المشاركه #15
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 256
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al.brince
الجحش والحمار الله يكرمك ويكرم السامعين والحاضرين ما هو في السهم وانما في المضارب والا السهم فنيا ممتاز وخاصة بعد تحوله للقطاع الصحي وصدقني الايام القادمه هدفه لا يقل سعره عن 30
احسنت المثل يقول اشتر مضاربك قبل السهم




قديم 03-05-2021, 07:06 PM
  المشاركه #16
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2018
المشاركات: 1,695
 



الله يعين 🙌



قديم 03-05-2021, 07:33 PM
  المشاركه #17
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,626
 



رجع لعادته المريوس..



قديم 03-05-2021, 08:19 PM
  المشاركه #18
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2018
المشاركات: 1,695
 



نقول ان شاء الله اليوم جني ارباح
وغداً يكمل الارتفاع




قديم 03-05-2021, 11:07 PM
  المشاركه #19
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 3,620
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو غفران
نقول ان شاء الله اليوم جني ارباح
وغداً يكمل الارتفاع




21.50 خط أحمر وقف لاسمح الله لكن أتوقع إعلان نتائج الشركة سوف يطير
بالسهم لخانة الثلاثينات بس المهم تعلن الشركة إن شاء الله قبل العيد











قديم 05-05-2021, 01:28 AM
  المشاركه #20
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2018
المشاركات: 1,695
 



السهم اليوم متماسك ويتداول في نطاق ضيق



قديم 31-05-2021, 12:18 AM
  المشاركه #21
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 3,620
 




الإثنين 31 مايو بحول الله بداية إنطلاقة سهم أيان ومن الإفتتاح نستبشر بالنسبه إذا أراد الله تعالى








قديم 31-05-2021, 01:13 AM
  المشاركه #22
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 2,437
 



ان شاء الله بدأمشوار النسب



قديم 31-05-2021, 01:16 AM
  المشاركه #23
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 478
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sareeem

الإثنين 31 مايو بحول الله بداية إنطلاقة سهم أيان ومن الإفتتاح نستبشر بالنسبه إذا أراد الله تعالى




باذن الله تعالي نشوف النسبه من يوم غد الاثنين




قديم 09-06-2021, 09:33 AM
  المشاركه #24
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2018
المشاركات: 1,695
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al.brince
باذن الله تعالي نشوف النسبه من يوم غد الاثنين
ما شاء الله تبارك الله







الكلمات الدلالية (Tags)

للإستثمار

,

الأحساء



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



05:51 PM