logo



قديم 06-05-2021, 01:40 AM
  المشاركه #25
كاتب قدير
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 24,282
 



الارزاق بيد الله


الله يرزق الجميع يالغالين .




 
 
قديم 06-05-2021, 03:03 AM
  المشاركه #26
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2019
المشاركات: 321
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة looking4you
الارزاق بيد الله


الله يرزق الجميع يالغالين .
خدوها مني الارباح توفع 28 مليون فقط لا غير




قديم 06-05-2021, 03:06 AM
  المشاركه #27
كاتب قدير
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 24,282
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد أبو سعد
خدوها مني الارباح توفع 28 مليون فقط لا غير
الله كريم يالغالي وتكون ايجابية واعلى من ذلك .




قديم 06-05-2021, 03:09 AM
  المشاركه #28
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 3,336
 



يابن الحلال . لو انها ريالين بس
اهم شي .تكون ربحانه . لانا ملينا من هالشركات من كثر ماتعلن خساير وهي ماكله الاخضر واليابس
❤❤❤❤❤❤❤❤❤




قديم 06-05-2021, 03:16 AM
  المشاركه #29
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2018
المشاركات: 18
 



على العموم السهم امتص الخبر قبل اعلانه .. اي تراجع مع اعلانه اذا كان سلبي شيل كمياتك



قديم 06-05-2021, 03:29 AM
  المشاركه #30
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 2,168
 



يقول المثل حسن البضاعة من حسن السوق، فالسوق الآن في فترة ركود والشراء في السهم ضرب من الجنون، لابد من التريث حتى تزول الغمة ويتعافى السهم ونشوف ايش مخبي لنا مع اعلان النتائج بعدها لكل حادث حديث!!

والله لايخسر مسلم




قديم 06-05-2021, 12:23 PM
  المشاركه #31
كاتب قدير
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 24,282
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ستااار
على العموم السهم امتص الخبر قبل اعلانه .. اي تراجع مع اعلانه اذا كان سلبي شيل كمياتك
👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍




قديم 06-05-2021, 12:31 PM
  المشاركه #32
كاتب قدير
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 24,282
 



ماشاء الله تبارك الله

المهم ان زين تسير في الطريق الصحيح .




قديم 06-05-2021, 12:33 PM
  المشاركه #33
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 451
 



سهم غثيث اتعبنا معاه متى بيعلنون نتائجه




قديم 06-05-2021, 12:41 PM
  المشاركه #34
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2017
المشاركات: 978
 



الظاهر نتائجه حلوووووووه واستبقوا الاعلان وضغطوا السهم وشالوا فيه والان اخضر رغم نزول المؤشر



قديم 06-05-2021, 12:43 PM
  المشاركه #35
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 451
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا الماضي
الظاهر نتائجه حلوووووووه واستبقوا الاعلان وضغطوا السهم وشالوا فيه والان اخضر رغم نزول المؤشر
الله يسمع منك ومايسكر السوق الا وهو نسبه فوق




قديم 06-05-2021, 12:48 PM
  المشاركه #36
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 2,168
 



مشاء الله تبارك الرحمن

يارب تكون اخر الاحزان والكل تصبح محافظه زينه







الكلمات الدلالية (Tags)

لزين

,

الربع

,

السعوديه

,

ارباح


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



02:00 AM